كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

ما اتهمتك انت الله يصلحك
ثانيا حتى لو كنت اقصدك عادي التطبيل فعل طبيعي عندنا كلنا ولا انت معصوم هههههههه
ما حدا معصوم ، لكن إنت تتكلم عن التطبيل مع الشخص الغلط ، و الكل يعرفني ما حدا سلم من إنتقاداتي
لا تنزعج أخي الكريم نشاب،
افتخر بوطنك، الأردن يستحق كل الفخر،
وتره تعليقنا على كلام الوزير كان مجرد تعليق عابر، ولا فيه أي تقليل.
افتخر ولا يهمك.
لستي المقصودة أختي ، الوزير الباشا سعد جابر له عفوات إعلامية صحيح ، لكن عادي عادي تعودنا عليها ، و صححنا له إياها ، بل و خرج و إعتذر عن بعضها كمان
صحح معلوماتك بالاردن نسميه تسحيج مع انو نشاب لا يسحج
أخبرهم هههههههههههه

عادي من حق اي شخص يفاخر ببلده.. اتوقع انه شي غريزي في الانسان ويعتبر طبيعي.. اللي مو طبيعي اللي شغال انتقاد في بلده وينكر اي جهد.. ان شاء الله بعد الازمة انا ودكتور ربيع Hegesias @Hegesias نمسك (رسلان) ونشوف له حل ?
المشكلة حتى أنني لا أكثر من المشاركات حول الأردن عشان ما يطلعولنا البعض و يقولوا وجعت راسنا ، لكن المؤسف أن يخرج الأخ و يعبر أنني أطبل بينما لم أقم حتى بالشكر حتى الآن و لم أطبل !! فقط نقلت تصريح وزير الصحة و بالمصدر نصاً

رٍسِـــلآنٍ @رٍسِـــلآنٍ دير بالك على حالك :ROFLMAO:

اختلف معك هنا الاستثمار فى البلاد الاخرى جيد خاصة فى ظل التعريفات الجمركية ولكن الخطا ان تقول بنقل المصانع التى لديك بالكامل الى دول اخرى , الاصح ان تترك المصانع التى لديك لتخدم سوقك الداخلى وتقوم بانشاء مصانع اخرى فى البلاد التى تسثمر فيها لتخدم اسواقهم الداخلية

اخي المصانع التي تعمل في دول اخرى في غالبها هي خطوط تجميع
وليست مصانع كما يمكننا ان تقول عنها
لذالك هي ليست المشكله كما تعتقد
يمكن الاستغناء عنها في مده وجيزة وتفعيلها داخل بلدانها الام

المشكلة في معاملة الصناعه كاستثمار بأن تصنع بعض القطع داخل الدوله وتستورد الباقي من دول اخرى مختلفه الحجه هنا هي توفير تكاليف والحقيقه هي لزيادة الأرباح وليس لتوفير التكاليف في غالبها

لو تبحث ستجد ان غالبيه الشركات التي يقال عنها انها تصنع في الصين هي لا تصنع هي تجمع مستفيده من رخص الايدي العامله للتجميع

لذالك يجب ان نفرق
فكر الاستثمار الصناعة افة الدول فكر يسعى لتحقيق مكاسب ماليه فقط بينما يضرب بعرض الحائط مسألة الامن الصناعي وامن الوطن

حاول تروح لمحلات وقت الزحمه فيها قليل الناس

و مش ضروري محل معين اللي تروح له

و تنظيف المنتج اذا وصلت البيت لان بعض الناس ساعه يقلب المنتج بيديه وبالاخير مايعجبه ويرجعه مكانه ويمكن 100 اللي لمسوه قبلك

هوا مش محل عادي
المحلات كثيرة في الشوارع
لكن مخزون البيت من البلح والسكر والزيت والارز والخ صعب تعويضه من المحلات
وخاصة اني اشتري للعيلة كلها مرة واحدة وليس للبيت فقط
فبروح للمكان الي هوا السوق

عدد الحالات اليوم في الامارات الجديده : Zero

خبر رااائع جداً ..
عندي سؤال أخي الكريم، هل من الممكن أن نتعرف على جنسيات المصابين بفيروس كورونا في الإمارات؟
وكذلك جنسيات المتوفيين بسبب فيروس كورونا في الإمارات؟
وشكراً لك.

بغض النظر عن الكلام الكثير اللي قيل بموضوع انتشار كورونا في مصر
الا أن الوضع حتى الآن مسيطر عليه بشكل مثير للإعجاب وصدقا لم أكن أتوقع هذا النجاح في مصر ليس قصورا في إدارتها ولكن لكثرة شعبها ولإنها من أهم البلدان السياحية في العالم
وأتمنى وأرجو من الله أن يستمروا بالسيطرة الناجحة على هذا الوباء
........

تدابير الحكومة ناجحة بشكل جيد جداً
لكن قدرة الله فوق كل تدابير البشر
ما علينا سوى الأخذ بالاسباب و ندع الامر لرب الارباب

ادعى رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو اليوم ادعاء لا يصدق وهو أنه لن يموت أحداً أو ( سيموت ) من فيروس كورونا في دولته السوفيتية القمعية السابقة.

تجاهل الدكتاتور الأرقام الرسمية لبلاده التي تظهر 29 حالة وفاة من Covid-19 وتجاهل شكاوى الأطباء ونشطاء حقوق الإنسان من أنه يخاطر بالإبادة الجماعية من خلال عدم أخذ الفيروس على محمل الجد والفشل في طلب الإغلاق.

﴿ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنْتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ ﴾

﴿ فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا ﴾

اذكرو الله يامسلمين وتركو المناكفات والجدل العقيم

من كان ابه خير الله يزيده ومن كان ابه شر الله يرفع عنه

فائق تحياتي مع تمنياتي لكم ومن تحبون بدوام الصحة وحفظ الرحمن​

تستخدم الشرطة في اسبانيا الطائرة بدون طيار لمتابعة الحظر

عودة
أعلى