كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

مشكلة هذا المرض صراحه هو صعوبة السيطره عليه معدل انتقال وانتشار لا مثيل له من قبل

اجزملك ان هذا الفيروس اسرع انتشاراً من الانفلونزا الاسبانية والطاعون الاسود
غير طبيعي هذا الفيروس، لعنة الله على الصين.
 

إجراءات تخديرية و صورية لامتصاص الغضب العالمي

اكل الكلاب والقطط في آسيا يعتبر شئ مقدس بنسبة لهم منذ الف سنة تقريباً
وليس منذ عقد او عقدين
وهذه المشكلة تواجهها معظم دول شرق آسيا
الصين والكوريتين والفلبين وإندونيسيا وتايلاند

صعب تغيير نظامهم الغذائي
 
إجراءات تخديرية و صورية لامتصاص الغضب العالمي

اكل الكلاب والقطط في آسيا يعتبر شئ مقدس بنسبة لهم منذ الف سنة تقريباً
وليس منذ عقد او عقدين
وهذه المشكلة تواجهها معظم دول شرق آسيا
الصين والكوريتين والفلبين وإندونيسيا وتايلاند

صعب تغيير نظامهم الغذائي
بس الحكومه الصينيه لو عاوزه تقدر دي حكومه جاحده اما الباقي لن يقدر
 
اجزملك ان هذا الفيروس اسرع انتشاراً من الانفلونزا الاسبانية والطاعون الاسود
غير طبيعي هذا الفيروس، لعنة الله على الصين.
المشكله لو كلو زي الناس العاديه هيعملو ازمه غذاء عالميه
 
الفياجرا علاج جديد لـ كورونا يقضي على الفيروس نهائيًا

ويرى الخبراء أن الفياجرا قد توفر الأكسجين للأوعية الدموية التي تحتاجه في الرئتين، وتجنب المرضى الاعتماد على أجهزة التنفس الصناعي.

ووجد الفريق أن لغاز أكسيد النيتريك الذي يدخل في تصنيع الفياجرا خصائص مضادة للفيروسات حيث سبق أن أثبتت فعاليته أثناء اختباره على بعض مرضى جائحة عامي 2002-2003 بفيروس سارس، وهو أحد أنواع الفيروسات التاجية.


وعن إمكانية مساعدة الفياجرا في محاربة كورونا، قال البروفيسور "لورينزو بيرا"، إخصائي الرعاية الحرجة في مستشفى ماساتشوستس العام وقائد الدراسة الجديدة: "إنه عقار رائع ومخاطره محدودة".

وأضاف الدكتور "كيث سكوت"لدينا ثقة كبيرة في أن هذا العقار سيغير الآثار المدمرة للفيروس، ومع إثبات فعالية العقار، ستكون إمكانية توفيره على مستوى العالم فورية، خاصة أن هذا الغاز حاصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء FDA".

وتعمل الدراسة الجديدة على تجربة غاز الفياجرا على عدة حالات خفيفة ومعتدلة مصابة بفيروس كورونا مستجد، ويتم إجراؤها في ولايات ماساتشوستس وألاباما ولويزيانا الأمريكية، بالإضافة إلى النمسا وإيطاليا والسويد.



ايواااااااا، فياجرا كدواء مع حظر تجول، الجماعة المتزوجين مبروك عليكم مواليد بشهر 12 ان شاء الله. والدول خسارتها من ورى كورونا تلحقها تكاليف انفجار سكاني?
 
ايواااااااا، فياجرا كدواء مع حظر تجول، الجماعة المتزوجين مبروك عليكم مواليد بشهر 12 ان شاء الله. والدول خسارتها من ورى كورونا تلحقها تكاليف انفجار سكاني?

يعني اطلب اونلاين ولا انتظر التأكيد ?
 
بالصور.. وزير الصناعة يقوم بزيارة ميدانية لعدد من مصانع تصنيع المواد المعقمة والمطهرة والكمامات
INAF_20200409204221226.jpg





قام وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد بجولة ميدانية تفقدية لعدد من المصانع المتخصصة لصناعة المواد المعقمة والمطهرة ب‍ بالحد، بحضور عدد من كبار مسؤولي والتجارة والسياحة.


وخلال جولة سعادته، واطلاعه على آخر مستجدات الطاقة الانتاجية للمواد المعقمة والمطهرة في مملكة البحرين، عبر عن فخره واعتزازه بمثل هذه المصانع القائمة في المملكة في هذا الظرف العالمي الاستثنائي لفايروس كورونا المستجد، لتلبية حاجات جميع مواطني ومقيمي مملكة البحرين دون استثناء.

وخلال زيارته لمصنع ريكيت بنكيزير البحرين ذ.م.م المصنعة لمنتجات ديتول ومصنع شركة ضمان للمطهرات الطبية ذ.م.م ، أطلع على خطوط انتاج المنتجات التي يتم تصنيعها وهي السائل المطهر بمختلف أحجامه وغسول اليد والجسم والمناديل المعقمة والصابون والمنظفات ومستحضرات التنظيف، حيث تنتج شركة ريكيت بنكيزير البحرين 115 الف عبوة منديل معقم في الشهر ، و 450 متر مكعب من الغسول المطهر في الشهر، وكما تنتج شركة ضمان للمطهرات الطبية بمعدل 60 الف عبوة في الشهر. مؤكداً في هذا الصدد توجه المصنعين لزيادة الطاقة الإنتاجية ليتمكن من تلبية الطلب المتزايد على هذه المنتجات في الفترة الحالية.

كما قام سعادته بزيارة الى مصنع ويست بوينت هوم - بحرين ذ.م.م الامريكية المتخصصة في صناعة المنسوجات في منطقة جنوب ألبا الصناعية، حيث اطلع على سير عمل المصنع والذي يتم تشغيله بنسبة 70% لصناعة الكمامات ونسبة 30% لتصنيع ملاءات الاسرة، بطاقة إنتاجية تبلغ 30 ألف كمامة في اليوم.

وفي الختام أعرب وزير الصناعة والتجارة والسياحة عن تقدير الحكومة الموقرة لكافة الجهود والخطوات التي يقوم بها المستثمرون في القطاع الصناعي والتجاري والتي من شأنها تعزيز الواقع الذي نعيشه الآن، لافتاً إلى استعداد الوزارة الدائم لتقديم كل الدعم والمساندة لتعزيز عمل الشركات وتطويرها لما يصب في صالح الوطن والمواطنين.
PHOTO-2020-04-09-19-54-41%20(5).jpg

PHOTO-2020-04-09-19-54-41%20(6).jpg

PHOTO-2020-04-09-19-54-41%20(1).jpg

PHOTO-2020-04-09-19-54-41.jpg

PHOTO-2020-04-09-19-54-41%20(2).jpg

PHOTO-2020-04-09-19-54-41%20(3).jpg

PHOTO-2020-04-09-19-54-41%20(4).jpg
 
مسموح داخل الحي اخوي
من ٦ الي ٣
لا تخرج لشارع رئيسي
ولكن انا رأي لك قدم إعتراض
على المخالفة بعد فك الحظر
ان شاء الله
واثبت ان مقر سكنك بجوار
موقع التفتيش الي أعطاك
المخالفة​
ان شاء الله هعمل كدة ويارب ما تنزل المخالفة اصلا وهي كانت في وقت السماح ١٠:٣٠
 
الحصن والسند





القوات المسلحة تنفذ عمليات التعقيم والتطهير الوقائى لميدان رمسيس ومحطة قطارات سكك حديد مصر


 
أوصت وكالات الفرع التنفيذي بالإجماع لجنة الاتصالات الفيدرالية بإلغاء وإنهاء خدمات China Telecom في الولايات المتحدة

تشاينا تيليكوم هي الشركة الأمريكية التابعة لشركة اتصالات مملوكة للدولة تابعة لجمهورية الصين الشعبية.

وقالت وزارة العدل إن التوصية الأخيرة استندت إلى مجموعة من المخاوف بما في ذلك أن تشاينا تيليكوم "عرضة للاستغلال والتأثير والسيطرة" من قبل النظام الصيني.


 
يمكن أن تكون أوروبا قريبة من مناعة القطيع

اكتشف العلماء الذين يدرسون غانجيلت البلدة التي تقع في وسط أول تفش كبير لألمانيا يطلق عليها اسم "ووهان الألمانية" أن ما يصل إلى 15 في المائة من الأشخاص ربما أصيبوا بالفعل بالفيروس وحصلوا على مناعة.

وقالوا أمس أنهم عثروا على أجسام مضادة للفيروس لدى أشخاص لم تظهر عليهم أي أعراض لفيروس كورون مما عزز الآمال في ان يتباطأ إنتشاره.

إذا كان لدى 15 في المائة من الأشخاص أجسام مضادة فإن معدل الوفيات الفعلي في ألمانيا قد يصل إلى 0.37 في المائة هذا أقل بخمس مرات من المستوى الحالي.



 
وفاة عامل الرعاية الصحية في أونتاريو بسبب COVID-19
وهو رجل في الخمسينات من عمره وكان الموظف واحدا من أكثر من عشرين من العاملين في مجال الرعاية الصحية في أونتاريو الذين يتم إدخالهم إلى المستشفى مع COVID-19 وفقا لأرقام جديدة حصلت عليها غلوب آند ميل.

 
عودة
أعلى