كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

الفلبين مثل التويوتا تكدهم هههههه
اعرف مشكلة التمريض لكن لا استطيع التحدث عنها لكنهم قله قليله جدا
هناك كفاءات مدربه على اعلى مستوى واقسم بالله عن تجربه شخصيه ظننت ان من يتعامل مع ابنى حينما كان فيه تعب دكتور مما فعله من خطوات سريعه جدا و ثقته الكبيره مما يفعله
لكنى فوجئت انه ممرض

المفروض فى احد اعضاء المنتدى دكتور زى ما بيقول يوضح لينا موجود دلوقتى
مش فاضي ليك دلوقتي بيعمل سيرش على جوجل عشان يتابع آخر أخبار مصر ربنا يجازيه على قد نيته خيرا ام شر

التعديل الأخير:
اعرف مشكلة التمريض لكن لا استطيع التحدث عنها لكنهم قله قليله جدا
هناك كفاءات مدربه على اعلى مستوى واقسم بالله عن تجربه شخصيه ظننت ان من يتعامل مع ابنى حينما كان فيه تعب دكتور مما فعله من خطوات سريعه جدا و ثقته الكبيره مما يفعله
لكنى فوجئت انه ممرض

كثير كذا يكتسبون خبره

أخي ابن المغرب بارك الله فيك
يجب ان تعرف ويعرف الجميع ان الفيروس حقيقة وواقع ملموس نعيشه بكل لحظة بالعالم

صحيح ان اغلبنا يعتقد ان هذا الفيروس مصنوع صناعة مركبة بالمختبرات
بهدف سلاح بيولوجي وانا اول واحد يعتقد هذا

لكن اليوم اصبح طاعون ووباء منتشر
ولم تسلم منه كل دول العالم

صحيح ان بعض الدول استغلته بما تفضلت به
لكن القادم مجهول والحرص واجب والوقاية خير من العلاج

لا نريد ان نكون مثل ذلك الشخص الذي لا يصدق بشئ اسمه تيار كهربائي شديد يجري داخل السلك
ولكي يقتنع من حوله ويصدق كلامه قام يجرب امامهم ويمسك السلك
ومات بصعقة كهربائية شديدة من لحظتها

لاحول ولا قوة إلا بالله , أخي أعيد قراءة ما كتبته , لم أنكر وجود الفيروس أو معدل الوفيات ، بل على العكس تمامًا ، وقد قلت عدة مرات أنه أكبر من الأرقام المعلنة.

يا سبحان الله انا في 1/2/2020 يعني قبل شهرين بالضبط رجعت من اليابان سياحه.

كنت اسمع في كورونا بس ما انتشر بالعالم فما كنت ماخذ له بال.

والجو بادر هناك وانا فيني حساسية من البرد فمجرد تيار هوا اكح.

وماشي اكح بكل مكان والناس كلهم لابسين كمامات والاخ الوضع عادي.

اذكر في مره راكب القطار وكحيت واشوف الي يمي نفس الجرادة ركض وغير مكانه طبعا زعلت شوي ههههههه.

بس الحين حسيت بوضعهم يوم انتشر المرض و وصل عندنا.

مساكين سببت ازمه هههههههههه

مش فاضي ليك دلوقتي بيحمل سيرش على جوجل عشان يتابع آخر أخبار مصر ربنا يجازيه على قد نيته خيرا ام شر
هوا دلوقتى مستنى حاجه نفسه فيها قوى
بس ربنا يسترها علينا من حقد امثاله
المرض لو كان يستطيع احد ايقافه لما انتشر هكذا الكل خدع بالصين وتصريحاتها ونسبة الاصابه والوفاه فيها

‏القرار يعني

ماكو فرضه من السبت
الاسعار ثابته
الخضروات والفواكه فقط في الجمعيات والاسواق

وزير المالية الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة: الحزمة المالية (4.3 مليار دينار) تمثل ثلث اقتصاد البحرين

كشف وزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، أن الحزمة المالية والاقتصادية التي أطلقت مؤخراً والمقدرة بـ 4.3 مليار دينار بحريني (11.5 دولار) تمثل ثلث اقتصاد البحرين وإقرارها جاء نظراً للظروف الاستثنائية.

وأوضح الوزير خلال جلسة مجلس النواب، أن مشروع دعم أجور القطاع الخاص يستهدف نحو 100 ألف مستفيد من العاملين بالقطاع.

وأكد أن الحكومة حريصة على حماية حقوق المواطنين في جميع القطاعات، حيث سيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن مشاركات ومبادرات للشركات الكبيرة بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة البحرين في وضع الحلول لديمومة العمل والتنمية وسيتم الإعلان عن أمور مستجدة خلال الفترة القادمة مؤكداً أن الشراكة والعمل بين "التشريعية" و "التنفيذية" تسير في الطريق الصحيح.

وقال: "الحزمة المالية جاءت للحفاظ على رواتب المواطنين في هذه الفترة الصعبة للاستمرار في البناء والتنمية والمبادرات تهدف للحفاظ على مصالح المواطنين ورواتبهم في هذه الفتره الصعبة لنتخطى المرحلة ونستمر في البناء والازدهار".

وأردف: "تم الأخذ بالاعتبار تمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة خاصة في مضاعفة حجم صندوق السيولة لدعمها في هذه الفتره وإعادة هندسة برامج "تمكين" وإعطاء تلك المؤسسات الأولوية".

ووجه الوزير الشكر لكل بحريني وبحرينية في الصفوف الأمامية وما لمسته الدولة من روح وطنية أمام التحدي الذي تواجهه.

مش بتكلم ولا بقرا اسبانى للاسف
بس مش مشكله مش هستفيد حاجه لو طلع كلامك صح او كلامى صح
تحياتى
تستخدم الحكومة الإسبانية حاليا استراتيجيات سياسية لتفريغ الإحباط في المجتمع من خلال خلق أعداء خارجيين

حاليا إسبانيا على وشك الانفجار

عن تجربه عميقه
الأطباء المصريين من أفضل الأطباء
التمريض المصري هم الأسوء على الإطلاق​
نعم الاطباء المصريين مميزين وخصوصا القلب والجراحه والباطنه
اما التمريض اللله بالخير
غير التمريض الفلبيني لاتدور هم ينظرون الى مهنتهم بشغف وعشق اما البقيه ينظرون الى مهنتهم اصلا بالخجل والازدراء ولاكن لقمه العيش ومو الكل طبعا

تستخدم الحكومة الإسبانية حاليا استراتيجيات سياسية لتفريغ الإحباط في المجتمع من خلال خلق أعداء خارجيين

تقريبا الجميع هيعمل كده قريب قوى

بص الواضح والطبيعى جدا ان اى دوله بيظهر فيها حالات جديده مهدده بتذايد الاعداد فى اى وقت
طبعا الموضوع خطير انت بتتكلم عن دكتور وممرض بيتعاملوا مباشرة مع المريض وممكن يكونوا يقربوا لدرجه كبيره من نفس المريض

اخوي بعيدا عن نقاشك مع باقي الاعضاء

متفهم جدا وطنيتك وحبك لبلدك ومافي احد يرضى على بلده بالسوء طبعا

بصراحة الي اشوفه ومع نقاشي مع أصدقاء لي من مصر اشعر ان هناك ثقه كبيره بان الفايروس لا يمكن يضر مصر وهناك ثقه ان الفايروس لا يمكن ان يتفشى في مصر مثل أوروبا ما اعرف من أوصل هذه الرسالة إليكم

الفايروس لا يعرف صيني او أوربي او عربي الفايروس ضرب العالم اجمع بلا استثناء واصاب الصغير والكبير وادى الو وفاة جميع الإعمار الصغير والكبير

باختصار اي بلد يتهاون في التعامل معه سوف يضربه بلا رحمة عاجلا او آجلا ولا نتمنى ذلك يحدث لاي دولة

حاليا جالس اجتهد في عمل احصاء إعداد الإصابات في السعوديه ولاحظت نقطه معينه لو تقدمت إجراءاتنا من أسبوع الى أسبوعين كان اختلفت أمور كثييره وتحسن الوضع افضل من الان بكثير ولو تأخرنا ايضا قليلا كانت الكارثة سوف تكون اكبر عامل الوقت مهم جدا في التعامل مع الفايروس .

برجع لمصر ربما البعض يلوم على القرارات المتأخرة من الحكومه المصريه لأجل احتواء الوضع وذلك لعدة أسباب مصر اكبر عدد سكاني في العالم العربي وايضا من اكثر الدول كثافه سكانيه بالنسبه للمساحة التي يسكن فيها الناس ... من خلال متابعه للسوشل ميديا الفيس بوك وتويتر الاحظ ما زال هناك تراخي في الجانب الطبي في استقبال الحالات يكون فيها لا مبالاه اتصال مباشر بالمريض بدون PPE ومخالطة المريض مع الآخرين في الانتظار ووو يجب ان يكون هناك توجيه على أهمية التعامل مع المرضى بشكل عام في الوقت الحالي بان يكون هناك توقع بان جميع القادمين للمستشفى مشتبه بإصابته بالفيروس ويتم التعامل بناءا على ذلك الى ان يتم نفي هالشي بعد اجراء الفحوصات والتاكد من سلامته ... الثقه بان المرض غير موجود وليس متفشي نتائجه وخيمه خصوصا لو وصل الضرر بخد الدفاع الاول وهم الأطباء والممرضين

في كلامك انت قولت الموضوع خطير لان الأطباء يتعاملوا مع المريض بصورة مباشره ولكن يجب أخذ الاحترازات بشكل اكبر قبل التعامل لكي لا يعرض نفسه والآخرين للخطر

انا لدي اثنان من اخواني يعملوا في المجال الطبي نسال الله ان يحفظهم ويحفظ جميع العاملين في هذا المجال الإنساني من كل سوء من اكثر من ثلاث أسابيع لم اجتمع بهم من باب الحرص للطرفين نحن وهم

اسال الله ان يحفظ بلادنا جميعا من كل سوء وان تعدي هذه الغمه التي ابتلينا فيها في اقرب وقت

هوا دلوقتى مستنى حاجه نفسه فيها قوى
بس ربنا يسترها علينا من حقد امثاله
المرض لو كان يستطيع احد ايقافه لما انتشر هكذا الكل خدع بالصين وتصريحاتها ونسبة الاصابه والوفاه فيها
عشان كده انا دعيت ليه بأن ربنا يجازيه على قد نيته سواء بالخير أو الشر الناس دي مريضه نفسية ربنا يهديه اهو على الأقل يشوف شغله بدل ما هو مشغول هنا علينا ومش مراعي ضميره في شغله ولو اني شاكك أن إلى إيه بعقليته دي آخره يبقى تمرجي أو أمن في مستوصف

مش فاضي ليك دلوقتي بيعمل سيرش على جوجل عشان يتابع آخر أخبار مصر ربنا يجازيه على قد نيته خيرا ام شر
مش عارف بيجيب الفيديوهات دى منين مع ان الحكومة بتخفى الحقايق
يكونش ساحر او مكشوف عنه الحجاب

لمادا وكيف سينفجرون
حتى المضاهرات يصعب تنضيمها في هده الضروف.
هل ممكن اعلان استقلال في جهات معينة

آخر احصائية ليوم الجمعة 3 ابريل 2020 الساعة 8:00 مساءً

30 إصابة جديدة و 7 حالات تعافي من كورونا في البحرين خلال 24 ساعة

الجمعة 3 أبريل 2020

أعلنت وزارة الصحة عن تعافي 7 حالات إضافية من فيروس كورونا "كوفيد 19"، ليصبح إجمالي عدد المتعافين في البحرين 388 حالة، فيما أعلنت عن تسجيل 30 حالة جديدة خلال 24 ساعة ليصبح إجمالي عدد الحالات القائمة 281 حالة.
ولا تزال 3 حالات تحت العناية، في حين توجد 278 حالة مستقرة.
وأجرت الوزارة حتى الآن 38,177 فحصاً طبياً حول كورونا.
وبهذا، يصبح عدد الإصابات الجديدة التي سجلتها البحرين خلال 24 ساعة 30 إصابة، في حين سجلت 7 حالات تعافي.

EUspli0WAAYqZQH

عودة
أعلى