كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

تحديث لخريطة انتشار الجائحة .... حتى الان الارقام في تزايد في مختلف دول العالم
‏لقطة الشاشة 2020-03-22 في 1.20.32 ص.png

‏لقطة الشاشة 2020-03-22 في 1.24.02 ص.png

يقال ان الليلة سيتم إغلاق الطرق بين المدن و منع التحرك بعد الزيادة الصاروخية في الحالات اليوم عوض يوم الثلاثاء
انا ملتزم بالبيت مند 3 ايام . ابواي اناس كبيرين بالسن ارعاهم في هده الايام انا و زوجتي و اجلس معهم انا و اولادي نهون عليهم من الاخبار التي يسمعونها. نسأل الله السلامة لجميع أمة حبيبنا محمد ان شاء الله
لا اعرف كيف نجوت من كورونا قبل ثلاثة أسابيع كنت في مدريد في اسبانيا و انا اتجول و المس كل شيئ و اشتريت الكثير من الملابس و صافحت كثير من الناس و عندما عدت في كندا بعد اسبوعين لم تظهر لي اي حالة او اعراض و انا الان اسمع الان عن حالات عائدة من أسبانيا ظهرت عليهم اعراض كورونا، حفظ لله جميع الإنسانية اجمع
الحمد لله على سلامتك

يقال ان الليلة سيتم إغلاق الطرق بين المدن و منع التحرك بعد الزيادة الصاروخية في الحالات اليوم عوض يوم الثلاثاء
جميل انا ملتزم بالبيت فرصة لم ٱخد قسط راحة مند مدة طويلة لضروف العمل الحمد لله على كل شيئ

حسبي على الحيونات البشرية اللي كانت تهرب

قناااااااابل موقوته

لا اعرف كيف نجوت من كورونا قبل ثلاثة أسابيع كنت في مدريد في اسبانيا و انا اتجول و المس كل شيئ و اشتريت الكثير من الملابس و صافحت كثير من الناس و عندما عدت في كندا بعد اسبوعين لم تظهر لي اي حالة او اعراض و انا الان اسمع الان عن حالات عائدة من أسبانيا ظهرت عليهم اعراض كورونا، حفظ لله جميع الإنسانية اجمع

من ضمن ما قرات ان هناك حالات لاتظهر عليها اية اعراض تكون فقط وسيط وناقل للفيروس

سلامتك ان شاء الله ٫ هل هناك اخبار عن موعد عودة الرحلات الدولية لموريال ؟

اخي انا مختص, اعلم تماما ما اتحدث عنه, و لدى وصول لمعلومات لا تتوفر للعامه.

الاعداد الفعليه في مصر الان بمئات الالاف ان لم تكن كسرت حاجز المليون, المفترض لو كان الفحص و التقصي جيد كان الاعداد الرسميه مقاربه للدول الاوروبيه كفرنسا او المانيا.
العالم كله زهق من الحكومات المتخلفه التى تتهاون في الموضوع, و اقولها لك بصراحه الحكومه المصريه تدفع دفعا للتصرف تحت التهديد.
صراع الديوك لن يحل شي ، والاسابيع القادمه يكرم فيها المرء او يهان

بما ان الجميع معتكف في المنزل هذا الوثائقي من انتاج نتفلكس يستحق المشاهدة حقا ٫ تابعوه لندرك التحديات التي نواجهها و نفهم جيدا اهمية البحث و المساهمة في هذا المجال

والله ان حب من أحب ان يدفن بها فاض بنا ...... اللهم ارزقنا زيارة له وسلاماً عليه وعلى صاحبيه وصلاة بروضته الشريفة

والله ان حنا مقصرين بحبه وزيارته والصلاة بجواره ...... لي حول السنه عن اخر زيارة له ...... اجمل ارض الله واحلها واطيبها

ان انتهت ذي الازمة عهد علي ان شاء الله بعمره وزيارة لحبيبي وحبيب الخلق ابا القاسم ..... طوبا لكم أهل طيبه بجواره

رقّت عيناي شوقآ
ذرفت عشقآ
فأتيت إلى حبيبي
فاهدأ يا قلب ورفقآ
صلِّ على
السلام عليك يا
يا رسول الله
السلام عليك يا حبيبي
يا نبي الله
يا رسول الله
قلبٌ بالحقِّ تعلّق
وبغار حراء تألّق
يبكي يسأل خالِقَه
فأتاه الوحي فأشرق
إقرأ إقرأ يا محمّد
السلام عليك يا
يا رسول الله
السلام عليك يا حبيبي
يا نبي الله
يا رسول الله
يا طيبة جِئتُك صبآ
ولرسول الله محبآ
بالرّوضةَ سَكنت روحي
وجوار الهادي محمد

القائد الخفي @القائد الخفي اخر المستجدات ي مودير ، تصدق اني مسوي ل اغلب الاعضاء تجاهل اللي يسولفون بالموضوع وليس لديهم اي محتوى ، ياخي مرتاح نفسياً وايضاً الصفحات تصير قليله ، هات اخر المستجدات لاعدمناك

انا ملتزم بالبيت مند 3 ايام . ابواي اناس كبيرين بالسن ارعاهم في هده الايام انا و زوجتي و اجلس معهم انا و اولادي نهون عليهم من الاخبار التي يسمعونها. نسأل الله السلامة لجميع أمة حبيبنا محمد ان شاء الله

نِعْمَ الرباط رباطك في خدمتهما حفظهما الله ورحم من فقدنا من الأحباب.

سلامتك ان شاء الله ٫ هل هناك اخبار عن موعد عودة الرحلات الدولية لموريال ؟
حفظك لله، اعتقد ما زالت الرحالات الجوية في مونتريال و لم تعلق بعد الا على دول فيها الوباء منتشر كايطاليا و أسبانيا و الصين على ما اعتقد

عودة
أعلى