كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

اكثر رد اضحكنى بصراحه
عامل زى اللى بيقول
شيل البلوه دى من هنا ارموها لاصحابها :))



هو احنا قادرين على بلاوي إسرائيل وتركيا وإيران في غرب آسيا ؛ يجيب لنا الصين كمان !! :تمام:
 
انظر الى هذا التعليق على التويتة



QjW3C66.jpg
 

الرواية من 1889 فى اعتقادى ان هذة الروايات تعبر عن القدرة الاستنتاجية المذهلة لدى مؤلفيها.
ولكن ليس هذا ما كنت اشير الية وانما كنت اشير الى التعليق الذى يذكر انة كانت هناك ورقة بحثية علمية قدمت فى يناير 2019 والتى تتحدث عن احتمال انشار فيروس من ووهان وفى الدول المحترمة بحث نثل هذا يؤخذ بجدية ويتم وضع خطط مستقبلية لمواجهة الوباء فى حالة تحقق ما تنبأ بة البحث ولكن هذا فى الدول المحترمة وليس فى الصين
 


اخر اخبار اليسار المتخلف : جامعة فلوريدا وبعد تلقى العديد من الشكاوى اخبرت اعضاء الكلية الا يستبعدوا اى طالب يبدو علية المرض الظاهرى من الدرس بسبب الخوف من فيروس الكورونا:confused::confused::confused:
 
يخوان الموضوع يعني مضخم نعلم انه وباء ومرض فتاك تكمن خطورته بانه انفلونزا ومن المعلوم انه لا شفاء للالفنونزا لتطورها المستمر فعلاج المرض هو مناعة الشحخص اذا كانت قوية وتمكنت من القضاء على المرض يشفى الانسان
 
قررت غرفة عمليات منع انتشار فيروس كورونا الجديد على الأراضي الروسية تعليق دخول المواطنين الصينيين عبر الحدود الروسية الصينية سواء للعمل أو الدراسية ابتداء من أولى ساعات يوم الخميس المقبل.
موسكو - . وجاء في بيان غرفة عمليات منع انتشار فيروس كورونا الجديد على الأراضي الروسية: "يُعلق مؤقتا دخول مواطني جمهورية الصين الشعبية عبر الحدود مع روسيا الاتحادية ابتداء من الساعة 00:00 من يوم 20 شباط/فبراير، سواء بهدف العمل أو الدراسة أو السياحة أو لأغراض شخصية".
 
تشوف اخبار كورونا فتويتر والمنتدى تحس بخوف شديد ...تسمع تصريحات وزيره صحه دوله عربيه كبيره تحس ان الوضع عادي جدا...مجرد راحه وغذا صحي .. والمرض لن يكون خطير بالنسبه لك!!!
 
عودة
أعلى