كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

الموت القادم من الشرق
 
التعديل الأخير:
 
التعديل الأخير:
مصر: لا إصابات بفيروس "كورونا" الجديد بين أبناء الجالية في الصين

قال مساعد وزير الخارجية المصري للشؤون القنصلية، ياسر محمود هاشم، إنه لا توجد إصابات بفيروس "كورونا" الجديد بين أبناء الجالية المصرية في مدينة ووهان ومقاطعة خوبي والصين بشكل عام.

وأضاف مساعد الوزير، أن السفارة المصرية في بكين، تقوم بمتابعة أوضاع أبناء الجالية المصرية في ووهان ومقاطعة خوبي، من خلال التواصل المباشر معهم سواء تلفونيا، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، للاطمئنان عليهم وتقديم أي دعم ممكن لهم في ضوء قرار الحكومة فرض حجر طبي على المدينة بالكامل ووقف كافة وسائل النقل منها وإليها

وأكد الدبلوماسي المصري، أن السفارة قامت بتعميم عدد من البيانات على أبناء الجالية في المدينة بهدف حصر أعدادهم، وجمع بياناتهم وتقديمها للسلطات الصينية، فضلا عن قيام السفارة بالاتصال بالسلطات الصينية سواء في بكين أو ووهان للوقوف على أي مساعدة يمكن تقديمها للجالية في ظل الحظر.

وأعربت الخارجية المصرية، عن تقديرها للجهود الحثيثة للحكومة الصينية، في احتواء ومكافحة هذا المرض، وأعربت عن تضامنها مع الشعب والقيادة الصينية في هذا الظرف الصعب.​
 

لا تجيبون حقين الثريدات :sick:

وأعربت الخارجية المصرية، عن تقديرها للجهود الحثيثة للحكومة الصينية، في احتواء ومكافحة هذا المرض، وأعربت عن تضامنها مع الشعب والقيادة الصينية في هذا الظرف الصعب.
وش دراك انها حثيثه يمكن هم السبب و الي ساكتين عن الموضوع مثل ماقال الي فوق
 
‏أكثر من 1000 دكتور ممن تواجدوا عام 2003 في مستشفى شاوتانقشان وكانوا خط الدفاع الأول في مواجهة فيروس السارس .. يبدون رغبتهم، بدون تردد، في الذهاب إلى مدينة ووهان للمساعدة في محاربة فيروس ‎.


 
لا تجيبون حقين الثريدات :sick:


وش دراك انها حثيثه يمكن هم السبب و الي ساكتين عن الموضوع مثل ماقال الي فوق
ناقل الكفر ليس بكافر ?‍♂️
 
اتخيل نفسي بعد احتساء شوربة الخفاش راح اتحول الى
730.jpg
 
بعد البحث في google images وجدت انه مادة تسمى الحلتيت تستخرج من النبات

علاج شعبي اسمه المره

هوا المنظر مقرف ولا انا الي فرفور!!
فرفور ايه يا عم
دا مقرف ومعفن ومنيل بستين نيله
قلبت بطني الله يقرفهم
شفت أسنانه كيف​
 
خلاص عدلت المشاركة عشان الحساسين :ها:
 
وش عقبه ?
انتوا الله يهديكم سبتوا قلب الموضوع و ركزتوا على الخفاش ههههههه خلينا نتناقش انه الفيروس ممكن فعلا يكون تسرب من مختبر بيولوجي مو هذا احتمال؟
 
عودة
أعلى