كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

طيب وزارة الصحه اعلنت عن حالات بعد هذا التاريخ وذكرت المناطق اللي اتوا منها
انا كنت اتوقع انهم سعوديين كانوا في الخارج لكن اتضح انهم عماله لهم اقامه عمل في السعوديه

أتوا من قبل 15 مارس ... وكانوا في الحجر و لم تظهر عليهم الأعراض إلا فيما بعد

تركيا ارسلت 500000 جهاز فحص سريع مطور محليا للولايات المتحدة .تركيا تسعى لزيادة من انتاج لكي تصل ل 15000 فحص يومي بتركيا.فعلا شيء اكتر من رائع

ربنا يصلح الحال .. ولكن اريد ان اوضح نقطة تختلف ثقافات الشعوب وطباعهم من دولة إلى اخرى وبناء عليه ما يصلح في دولة ما قد لا يصلح في دولة أخرى .. ربنا يعين المسؤولين في كل دولة على التعامل مع العوام وضبط تصرفاتهم .. فضبط الامور في حالة الكوارث والأزمات أمر في غاية التعقيد
اتفهم جيدا كلامك
انا عن نفسى انصح كل من يطلب بضاعه ان ياخذ احتياجاته فقط وبنصحه باسلوب انى الدنيا مش هتوقف نهائى وان العمل هيرجع خلال اسبوع اقوى من الاول وانت اللى هتخسر بتخزين بضاعتك وغيره من الكلام
لكن كما قلت الثقافه صعب ضبطها

د.الخضيري: .
الفيروس سيكمل دورته ذات الـ 3 مراحل المتوقعة لكل الأوبئة
وهي: صعود ثم استقرار ثم إنحسار وهبوط،
وسينحسر وسيقل كثيرا،

لازلنا في البداية
هذا المدعو الخضيري ليس من اختصاصه الاوبئة ابداً ( في كل وادي يهيمون )

الصحف الغربيه تتحدث ان هناك اعلاميين صينيين سارعوا الى الصين خدعوا من قبل اعلام الحزب الحاكم فيها بأن الصين اصبحت امنه من الوباء اكثر من بقية العالم !!

مصور عظيم

اجهزة فحص سريع مهمة لان اجراءات مختبر تقيلة+عدد اختبارات يومي قليل.وعامل زمن مهم جدا

بث مباشر , انتشار مدرعات القوات المسلحة الملكية المغربية في المناطق الحيوية بمدينة الدار البيضاء

تكاليف فحص فقط و اختبارات للوصول الى نتيجة الاصابة بكوفيد 19 لسيدة غير مؤمن عليها 30 الف + دولار فقط بدون علاج !!!!!!!!!!!!!
في المتوسط السعر للاختبار 10 الاف دولار !! بدون علاج سواء معك تامين او لا لكن مغطى مجانا بتشريع عاجل ، العلاج لا
هنالك كارثة حقيقية في القطاع الصحي الامريكي لاني شبه متاكد ان تلك الاموال لن تذهب اغلبها كمرتبات فاكيد لقطاع التامين اذا و المعدات و الادوية

حقيقي الامر مربح اكثر من السلاح و المخدرات و سافكر ان ادخل القطاع الصحي الامريكي على الاقل سابيع سجاد طبي للمستشفيات !
ايه الهبل دا ، كانك بتقول للمريض موت احسن لان باي حال مش حقسط تكاليف علاجي انا .. مش قرض منزل هوا ! مليون جنيع عشان اعرف عندي كورونا و لا .. ما في داهية و الله

المملكة المغربية تفاجئنا بحجم الوعي الحكومي والمجتمعي لتلك الجائحة جهود جبارة تبذل من الحكومة مع حس وطني وادراك للمسؤولية من المجتمع المغربي نسأل الله السلامة للجميع وأن تكلل جهود الحكومات والمجتمعات العربية والأسلامية بالسلامة ...

عودة
أعلى