كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

جدع ?​

الأعضاء السعوديين الي عنده فكره ممكن يجاوبني

لدينا مشروع خزن استراتيجية للماء والمنتجات البترولية. ماذا عن الغذاء والدواء ؟.

الانتاج المحلي من الغذاء كبير ,,و شركات الاغذية السعودية هي الأكبر في المنطقة

عدم وجوده في دول الغرب يسبب مضايقات كثيرة للعرب اللي ستعملوه بشكل أساسي

درست ٥ سنوات في امريكا، ولا اكذب عليك لو قلت لك ان اصحابي الاجانب كانوا ينبسطون من حمام شقتي
اتذكر واحد منهم ببداية معرفتنا زارني واستخدم الحمام شوي ويناديني من ورى الباب وقال عندك ورق تواليت ؟ قلت له لا عندك مدفع الماء ( الشطاف ) استخدمه واذا خلصت غسل يديك عادي

في البداية حس اني اتهكم عليه لان هالشيء جديد عليه .. المهم سوا اللي قلت له عليه، ولما جلس جنبي قال تدري انا استنكرت في البداية وقلت ايش هالقذارة مافيه ورق تواليت .. لكن بعد مااستخدمت الشطاف حسيت بنظافة منقطعة النظير.

بعدها باسبوع هذا الصديق مرسل لي ع ماسنجر فيس بوك صورة شطاف لسى جاه من امازون ويبي يركبهم في شقته.

درست ٥ سنوات في امريكا، ولا اكذب عليك لو قلت لك ان اصحابي الاجانب كانوا ينبسطون من حمام شقتي
اتذكر واحد منهم ببداية معرفتنا زارني واستخدم الحمام شوي ويناديني من ورى الباب وقال عندك ورق تواليت ؟ قلت له لا عندك مدفع الماء ( الشطاف ) استخدمه واذا خلصت غسل يديك عادي

في البداية حس اني اتهكم عليه لان هالشيء جديد عليه .. المهم سوا اللي قلت له عليه، ولما جلس جنبي قال تدري انا استنكرت في البداية وقلت ايش هالقذارة مافيه ورق تواليت .. لكن بعد مااستخدمت الشطاف حسيت بنظافة منقطعة النظير.

بعدها باسبوع هذا الصديق مرسل لي ع ماسنجر فيس بوك صورة شطاف لسى جاه من امازون ويبي يركبهم في شقته.
فما بالك بالماء و ورق التواليت معاً ،،،،،، و يجيك أهبل يقولك الغرب المتطور ، ينظفوا حالهم كويس بعدين نتناقش بالباقي

فما بالك بالماء و ورق التواليت معاً ،،،،،، و يجيك أهبل يقولك الغرب المتطور ، ينظفوا حالهم كويس بعدين نتناقش بالباقي

اوكرانيا وبعض دول شرق اوروبا يستخدمون الشطاف
صديق لي اشتغل في السفارة السعودية بأحدى الدول الشرق اوروبية واكد لي هالشيء.

روح تفاهم مع الكويت ..ما شأني أنا

منذ أن توقفت الرحلات من عندكم لم يعد لنا شأن بنظامكم الصحي ( لأنه لم يعد يؤثر علينا ) افعلوا ما شئتم في بلادكم

بالمناسبة آخر انسان دخل لمصر قادما من السعودية كان منذ 11 يوم

أين كانت هذه النصيحة لمواطنيكم من قبل ؟!

11 يوم تركتم الخطر المزعوم من السعودية و هو يسرح و يمرح ! ..

تأخرت وزارة الصحة المصرية 11 يوم .. 264 ساعة .. 15796 دقيقة !!!!

مقياس انها تاخرت او لم تتاخر نسبي .. اذا بنفس المنطق السعوديه تاخرت بدليل اكتر من 200 اصابه .. كيف اجراءات مبكره واكثر من 200 اصابه ..
الاجابه انك تحارب عدو خفي صعب الاكتشاف لان اغلب المصابين ليس عليهم اصلا اي اعراض مرضيه .. فانت بتعمل الي عليك والباقي علي الله .. فلما تطلب من الناس الي سافرت للعمره الححجر المنزلي ليس خطا وكفرا بالله وسب وقذف في السعوديه كما يتصور بعض الاعضاء .. من ضمن الحالات المصابه الي اعلن عنها د خالد محاهد من ضمن ٢٠٠حاله .. حالات قادمه من العمره..
فتره الحضانه للفيرس لم يجزم العلم بها جزما قاطعا موثقا .. بانه كما تدعي بعد ١١ يوم ٢٦٤ و ١٦٠٠٠ دقيقه .. فاليروس سيقول لا انا تاخرت لازم امشي لان الاخ من السعوديه الحبيبه بيحسبها وكانها اقلاع طائره الفيروس .. ناهيك عن ان ليس شرط كل المعتمرين يغادروا نفس اليوم .. الموضوع مرتبط بالصحه العامه بعيدا عن الحساسيه والعاطفه القلبيه ... كل العاملين في السياحه المصريه رهة الحجر الصحي .. كل الوافدين من الدول الموبوؤه رهن الحجر الصحي ... علي فكره انا اؤيد جدا جدا من اول يوم اعلنت فيه السغوديه رهن القادمين من مصر. غيرها حجر صحي لان الموضوع طبي بحت وليس تميييز عنصري وفائده لحاملي المرض واهلهم وللمحتمع ... ارجو من الاخوه ترك الحساسيه العاطفيه جانبا مجرد تصريح من وزاره الصحه المصريه لمواطنين مصرين علي ارض مصر لا تسلتزم كل تلك الحساسيه في التفكير .. الفيرس صيني المنشا

عودة
أعلى