كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

مهما اختلفتنا مهما تجادلنا مهما اتهمنا الا انه هناك حقيقة : ان شلل الطيران والانشطة الاقتصادية و الاستنزاف الصحي وانهيار اسعار الخامات يدلنا بشكل واضح ان :

الفيروس انهك الاقتصاد العالمي ... الفيروس اقتصادي في المقام الاول

سبحان الله قد يحد الفايروس من المد الراسمالي الذي اجتاح العالم وحد من القيم والمبادئ والفضيلة .

كلامي للناس المتعلمة اللي تحسب أرقام ووقائع ، أما اللي مثلك يمشي ورا كلام قادة العالم كلامي مو موجه لهم ولا عندي استعداد اناقش مكبر راسي شوي.

اخيرا القادة يهمهم الاقتصاد بالمقام الأول والخسائر المليارية اللي صابتهم بسببه.

ههههههههههههههههههه .. اي و الله أمشي ورا كلام قادة العالم .. أجل أمشي وراك

كورونا .. مشكلته في العدوى الاشرس من الانفلونزا .. و العدوى تكون خلال فترة الحضانة و قبل ظهور الاعراض عكس الانفلونزا

أي أنه سيصيب أكثر من الانفلونزا .. و سيقتل أكثر من الانفلونزا و سيدمر النظام الصحي مثل ما حدث في ايطاليا ان ترك

الظاهر أنك تقرب لرئيس وزراء ايطاليا و سمع كلامك و راحت ايطاليا في داهية .. :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:

انا عكسك تماما اخمن ان روسيا اعلنت ارقاما مبالغة فيها لمشاركة المجتمع الدولي في الالم و المعاناة :D
حاليا لدي فوق ٢٤٠ حساب روسي في تويتر ووسائل التواصل الاجتماعي واراقبهم باستمرار ولو كان هناك مصيبة لتحدث الشعب الروسي وفضح الكرملين ولنقلت لكم بشكل عاجل اية اصابات يتم التكتم عليها

مشاهدة المرفق 248681
كل مشاركاتك تلمح الى ان الروس من نشروا الفيروس و انت سعيد بذلك
هذا مصدر خجل و ليس اعتزاز
ان كان لروسيا يد فالموضوع فنسأل الله تعالى ان ينتقم منهم شر انتقام

جميع الصور و الفيديوهات من الدار البيضاء هل انتشار الجيش سيهم الدار البيضاء فقط الامر سيكون منطقي لو كان كذلك نظرا لعدد السكان الكبير لمدينة الدار البيضاء
كل المناطق كما وصلني

في احد الدول المصابة 2 اعدوا 40
ال 40 اعدوا 500
ال500 اعدو 7000
ال 7000 اعدوا 40.000
بعدها تم تطبيق الحظر والعزل وتعطيل الدراسة وكل هذا خلال شهر فقط من مصابين الى اربعين الف مصاب. الاغلب سيشفى باذن الله لكن كم ستخسر الدولة من ذلك كعلاجهم ورعايتهم اولا
وعدم مقدرتهم على العمل والانتاج ثانيا خلال فترة مرضهم
مع امكانية اصابتهم مرة ومرتين وثلاث مادام هناك اختلاط واحتكاك بالمجتمع ولايوجد تطعيم ضد الفايروس.

التعديل الأخير:
تعويض قدره 200 دولار شهريا للمتوقفين عن العمل والمسجلين في صندوق الضمان الاجتماعي في المغرب بسبب جائحة كورونا

عودة
أعلى