كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

تصريح غريب اساسا
لو خايف ع رعاياه طب ما ياخدهم و ينجز
هياخدهم فين فرنسا مبقتش تفرق عن مصر في حاجه بالعكس لحد دلوقتي احنا في امان أكثر منهم هو بس بيوضح أن احنا بالشكل إلى احنا فيه ده هنحصلهم وبالبلدي كده بيقولنا خلو بالكم من بلدكم احسن ما تبقو زي إيطاليا وفرنسا :):)

اريد ان ابوح لكم بسر ,الى الان من اول امس صرت واضع 25 شخص على قائمة الحظر ي الواتس اب منهم اما المسجد
يا اخي كلنا نعبد الله , و نعلم ان كل شيئ بيد الله ,ولكن لا ترسل لي دعاء للوقايه من شر كورونا , و المشكله في ادعيه تقريبا 30 سطر , و الادها و الامر اغلب الي يبعثها مقضيها زيارات في العطله المخصصه للحجر و العزل , شي يقهر ,قول هذا الدعاء عشر مرات و الفايروس ما يقربك , اقرى الايه الكريمه 20 مره و ربنا يبعد عنك الفايروس ,الي افهمه من الدين ان الله جل جلاله اول كلمه انزلها عللى سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام هيه اقرأ
يجمعون التبرعات لبناء المساجد بافخر انواع البناء من الرخام و السجاد الثمين و يتركون المختبرات و المستفيات في عازه شديده , في اغلاب الدول الاسلاميه ما يقوم به بعض المشايخ هوه عملية تحويل الدين من دين عمل الى ثرثره لا تسمن ولا تغني من جوع , يا شيوخنا يا افاضل الدين دين عمل , دين هندسه و طب و مختبرات و كيمياء و ابحاث و تجارب , تمنيت ان اسمع خبر في هذه الاوضاع من مركز اسلامي متخصص في الاحياء او الطب , لا ينقصهم المال و لاتنقصهم الحريه , يجمعون التبرعات و الذكاه بالملاين ,و في هذه الاوضاع الحرجه ننتظر ان يكتشف الغرب لنا الدواء الذين ندعو عليه في مساجدنا ليل نهار , ننتظر من الغرب الدواء لنستطيع فتح مساجدنا و اعتلاء منابرنا لنمارس عاداتنا بالدعاء على الغرب الكافر

ربما الكثير منكم سوف يتهمني بالالحاد او فقدان البوصله او ضعف العقيده
??

من يرى مقاطع تعقيم الجيش المصري لبعض مؤسسات الدولة و لا يأخذ الموضوع بجدية هذا انسان ما يمشي بالكلمة الطيبة ..
والله يا اخي الشرطه عدت على القهاوي لمت الشيشه منها القهاوي اشترو شيش جديده والمصيبه انهم معلقين صوره مكتوب عليها حفاظاً على صحتكم من مرض الكورونا تم منع الشيشه والناس ولا في الدماغ وبالأمس ركبت المترو كمية زحام رهيبه لدرجة اني كنت عايز اصور الموقف بجد احنا ماشيين بستر ربنا

والله يا اخي الشرطه عدت على القهاوي لمت الشيشه منها القهاوي اشترو شيش جديده والمصيبه انهم معلقين صوره مكتوب عليها حفاظاً على صحتكم من مرض الكورونا تم منع الشيشه والناس ولا في الدماغ وبالأمس ركبت المترو كمية زحام رهيبه لدرجة اني كنت عايز اصور الموقف بجد احنا ماشيين بستر ربنا
للأسف البعض يتعامل مع الأزمة بكثير من الاستهتار. أنا على يقين قبل نهاية هذا الشهر ستجد نزول الجيش في الشارع.

للأسف البعض يتعامل مع الأزمة بكثير من الاستهتار. أنا على يقين قبل نهاية هذا الشهر ستجد نزول الجيش في الشارع.
في هذا الوقت العصى لمن عصى و الي يقول لك حقوق الانسان قله عند امك يا ابن ....

غير صحيح, الاستجابه الصينيه متأخرة و كارثيه, و لا يمنع هذا ان يشاركها الغير هذا الوصف

للتاريخ
أول مرة أعلنت الصين بشكل رسمي عبر التلفزيون الصيني الرسمي عن وجود فايروس جديد منتشر كان 9-1-2020 رغم أن أول حالات مرضية شخصت بالتهاب رئوي حاد و دخلت المستشفى في مقاطعة ووهان كانت في أواخر شهر 12 عام 2019

أول خبر صحفي عن وفاة في الصين بسبب فيروس كورونا ظهر ب 11-1-2020 و كانت الوفاة حصلت في 9-1-2020

الصين بدأت اجراءاتها بعزل المدن الموبوءة بتاريخ 22-1-2020 يعني بعد 13 يوم كاملين على أول حالة وفاة !!

و الناس تزعل لما نقول الصين فاشلة و هي سبب من أسباب الانتشار العالمي للفايروس الآن

للتاريخ
أول مرة أعلنت الصين بشكل رسمي عبر التلفزيون الصيني الرسمي عن وجود فايروس جديد منتشر كان 9-1-2020 رغم أن أول حالات مرضية شخصت بالتهاب رئوي حاد و دخلت المستشفى في مقاطعة ووهان كانت في أواخر شهر 12 عام 2019

أول خبر صحفي عن وفاة في الصين بسبب فيروس كورونا ظهر ب 11-1-2020 و كانت الوفاة حصلت في 9-1-2020

الصين بدأت اجراءاتها بعزل المدن الموبوءة بتاريخ 22-1-2020 يعني بعد 13 يوم كاملين على أول حالة وفاة !!

و الناس تزعل لما نقول الصين فاشلة و هي سبب من أسباب الانتشار العالمي للفايروس الآن

نفس الشيء فعلوه مع فايروس السارس عام 2003 .. و كأنهم لم يتعلموا شيء

تمنيت رجال الاعمال في بلادنا يبادرون
بتأجير الفنادق او الشقق لوزارات الصحة
بكذا انت قدمت خدمة للمجتمع والوزارة وفرت العلاج والخدمات الطبية بالاموال

المترو ماشى موظفين شغالين قطاع خاص وفى مسوليات على اكتافهم وفعلا مش هينفع يقعد فى البيت ناس كتير جدا الا لو اصحاب القطاع الخاص الى اغلبهم معاهم ملايين بل مليارات تكرموا عليهم وتحملوا مرتابتهم شهر او شهربن بالكتير لحد ما الجو يحرر شويه

جارى كان فرحه امبارح فى قاعه فى القاهره
واعرف واحد فرح اخته فى قاعه فى التجمع الخامس بكره
غالبا هنصى من النوم فى يوم على كارثه لو ربنا مسترهاش معانا

الحقيقة لاسف ان في كل الشعوب و بذات العربية فئة لا تبالي و تسمع و لا تفكر اساسا
و لا ينفع معهم الا حظر التجوال و تطبيق نظام زياد ابن ابيه حين فرض حظر التجوال في البصرة و قال
(وإياي ودلج الليل، فإني لا أوتى بمدلج إلا سفكت دمه)

و فعلا سفك ب3اشخاص احدهم لم يكن يعلم بالحظر مع ذلك اعدم لكي يكون عبرة

لاسف ان لازال لدينا فئة تحتاج لمثل زياد ابن ابيه

تمنيت رجال الاعمال في بلادنا يبادرون
بتأجير الفنادق او الشقق لوزارات الصحة
بكذا انت قدمت خدمة للمجتمع والوزارة وفرت العلاج والخدمات الطبية بالاموال
والله في مبادرات
لكن لاسف كبار التجار و الشركات صفر على الشمال

عودة
أعلى