كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

الملك محمد السادس خلال اجتماعه مع المفتش العام للقوات المسلحة الملكية و المفتش العام للدرك الملكي و المدير العام للمديرية العامة للامن الوطني و مراقبة التراب الوطني ووزير الداخية و رئيس الحكومة.


مشاهدة المرفق 247852
أعتقد قريبين من حالة الطوارئ
 
غير صحيح مبلغ صغير وتافهه : مثال بسيط انا مستاجر ثلاث فنادق اجارها شهري 5 مليون يعني سنويآمن كل فندق 55 مليون :: كيف راح اعوض خسارتي؟؟
السنه ١٢ شهر يعنى ٦٠ مليون
هاتلى ايجار فندق وانا اكسبك اللى تخسره وذياده استثمار
 
أعلن سفير مصر لدى الكويت طارق القوني، تسيير أولى الرحلات الاستثنائية لعودة نحو 200 مواطن مصري من العالقين في دولة الكويت الشقيقة إلى القاهرة، ظهر غد الأربعاء، بعد التنسيق مع السلطات الكويتية.
 
الانسانية والاخلاق لا تعرف جنسية ولا شكل ولا لون ولا لغة. انا كطبيب يعمل معي اطباء من جنسيات مختلفه من ضمنهم جنسيات ايرانية ويهود وديانات اخرى واعراق مختلفه يجرون عمليات زراعة اعضاء لمرضى سعوديين وغير سعوديون من متبرعين من مختلف الجنسيات والديانات. لم يقل الطبيب هذا سعودي ولم يقل المريض, المتبرع ايراني و اسرائيلي.

عندما تمشي في الطريق وتجد شخصا ما ملقى على الارض, اول ما تقوم به هو تقديم المساعدة.
الا اذا كان الملقي علي الارض لص اقتحم بيتي و قتل زوجه و ابنه الطبيب ..
 
اللى اعرفه ان فى مشاريع حيويه يستحيل ايقافها او ايقاف انتاجها
زى مصانع الغذاء او مصانع الاعلاف كمثال
لان دول بيترتب عليهم حياه المليارات من البشر و الثروه الحيوانيه

مثلا مصنع سيارات اوربي اصيب احد عماله وبعد الكشف تم وضع 140 موظف من زملائه المخالطين له بالحجر وتأثر الانتاج . لو تكرر هذا الامر بمصانع الاغذية الله يستر من العواقب.
 
نحتاج معرفة هل القرار يشمل جميع القادمين الغير سعوديين جميعاً او هناك اجراءات اخرى
لأن في حال استثناء الرحلات من عدة دول بالامكان الالتفاف على القرار بالسفر لدولة اخرى
حتى الان لازلت الصورة لدي مشوشة
غلطتنا سابقا ان اعتمدنا على كلام حكومات خارجيه, خطأ تم تصحيحه.
المنافذ الان مراقبه و منظمه باعلى جهد بشري ممكن, و الله الحافظ
 
قالت منال العوضي، محافظ دمياط، إن المحافظة بها 14حالة إصابة بفيروس «كورونا» المستجد «كوفيد - 19»، مشيرة إلى عزل كل الحالات التي خالطت المصابين بالفيروس.

وأضافت «العوضي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، أن الحالات تم اكتشاف بعضها في الميناء ومنها حالات مخالطة لشخص قادم من الإمارات العربية المتحدة، لافتة إلى أن عدد المخالطين للفرد العائد من الإمارات ثماني حالات.
 
رأي غير ملزم: في سياق أنطولوجي محض، أنا متصالح تماما مع هذا الوباء وما يتبعه من تبعات.

هذا لا ينفي أمنياتي بالخير لكل الإنسانية
 
أعتقد قريبين من حالة الطوارئ
قبل قليل مرت امام منزلي سيارة مرفوقة بسيارة شرطة تبث تسجيل يطالب الناس بالوعي باهمية البقاء في المنزل بالنسبة للاشخاص الذين ليس لهم سبب في الخروج
فيديو من احد احياء المدينة
 
التعديل الأخير:
مثلا مصنع سيارات اوربي اصيب احد عماله وبعد الكشف تم وضع 140 موظف من زملائه المخالطين له بالحجر وتأثر الانتاج . لو تكرر هذا الامر بمصانع الاغذية الله يستر من العواقب.
لازم يكون فى خطه طوارئ لمثل هذه الامور
 
عودة
أعلى