كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

البنت اللي في مطار الملكة علياء الدولي اللي قالت :: خلي بابا يتدخل ،، شالوها الجيش من ذنيها ههههههههههههههه

يستاهل حبة على الخشم المسؤول اللي تلها للحجر
هذا وباء مايعرف بابا وماما مهمين

اتوقع حان وقت حظر التجول لان فيه بقر لا تفهم و لا تسمع
فعلاً هناك بقر ما بفهموا ، بل وصل الأمر بهروب البعض من الحجر !! قانون الدفاع و الطوارئ لازم يفعل !!

بريطانيا تطبق سياسة مناعة القطيع

التي طبقت عام 2009 وقت انتشار انفلونزا الخنازير وتسببت هذه السياسه بإصابة 60 مليون شخص ووفاة أكثر من 650 ألف شخص

مشاهدة المرفق 247532

سياسية خاطئة الفايروس اخطر بمرات من انفلونزا الخنازير

فعلاً هناك بقر ما بفهموا ، بل وصل الأمر بهروب البعض من الحجر !! قانون الدفاع و الطوارئ لازم يفعل !!

المشكلة الان ان القانون سوف يقابل برفض من البنوك الخائفة على شجعها واقساطها وكبار التجار وشركاتت القطاع الخاص التي تريد مص دم الموظف حتى اخر قطرة بالعمل

انا مع تفعيل القانون فالوقاية اهم بكثير

الحكومة الاردنية مستنفرة وجادة جداً في احتواء هذا الفايروس
الله يحميكم ولا يريكم مكروه ويجازيكم على حرصكم

بعض الاخبار الجيدة ورقة بحثية جديدة بتحليل انحدار ل 100 مدينة صينية تقترح ان الحرارة والرطوبة قللت من انتقال الكورونا

اساتذتنا نرجو ان تراجعوا الخبر وتحبرونا اذا كان صحيحا ام لا
Hegesias @Hegesias
G @Gilardino

المشكلة الان ان القانون سوف يقابل برفض من البنوك الخائفة على شجعها واقساطها وكبار التجار وشركاتت القطاع الخاص التي تريد مص دم الموظف حتى اخر قطرة بالعمل

انا مع تفعيل القانون فالوقاية اهم بكثير
قانون الطوارئ بخلي كل المؤسسات الخاصة و العامة و مدنية تحت سيطرة الدولة ، والله ليمشوا زي الألف خاوة عن أكبر شارب فيهم !!
الحكومة الاردنية مستنفرة وجادة جداً في احتواء هذا الفايروس
الله يحميكم ولا يريكم مكروه ويجازيكم على حرصكم
جزاك الله خير أخي

رغم خطورة كورونا ومشاكله
لكن الجانب المضيء فيه أنه جعل العالم اليوم أبعد مايكون عن الحروب كل واحد ماسك أرضه وخايف من الدول للجنود محد عنده إستعداد يغامر
?

مالك لوا اي تعثر دولة او فقدان سيطرة
الحرب اقرب وبعض الدول علي وعلى اعدائي

النظام الايراني وارد يسويها

رغم خطورة كورونا ومشاكله
لكن الجانب المضيء فيه أنه جعل العالم اليوم أبعد مايكون عن الحروب كل واحد ماسك أرضه وخايف من الدول للجنود محد عنده إستعداد يغامر
?
علمنا
ان الدنيا ماتستاهل
وان الانسان بطبعه طمّاع

النظام الايراني ما زال يريد جر المنطقة لاي ازمة لذلك في مثل هذه الظروف الحذر من المملكة العربية السعودية والبحرين والامارات واجب اكثر اجراءات حظر السفر ممتازة جدا

عودة
أعلى