كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

ههههههه
يا حكيم ربك يسهله يا شيخ
هما اول يومين بس وبعده
الأمور تمشي

يا انا اعاني من الصيام
تقريبا نفس وضعك
على ما أظن

تساهيل ان شاء الله
وأجر عظيم​
المشكله ان طبيعة شغلى بيتكون من السابعه صباحا حتى العشاء
لازم اكون اول واحد فى المصنع واخر واحد يمشى
٢٥ يوم من رمضان بفطر بعد المغرب بساعه
مفيش غير يوم الجمعه بس اللى بفطر فى البيت
بس اقسم بالله ايامه جميله وبشتغل فيه ضعف شغلى وانا فاطر و اهم حاجه لمت العيله كلها سواء على الفطار او قعدتنا بعد الفطار
مش معنى انى بتكلم بهزار انى زعلان او بشتكى
والله بتمنى السنه كلها رمضان رمضان كله خير ورزق و سماحه
الحمدلله على نعمة الاسلام
 
اعاني من الاعراض الاولية صعوبة و ضيق في الحلق و حمى و رحلتي المفروض غدا ٫ والله نفسيا مدمر لا ادري حقا مالذي يحدث اعتقد ان الجزائر ستكون مركز تفشي اخر

عليك الغرغرة بالماء والملح والاستنشاق والاستنثار بمبالغة والاكثار من العصائر الطبيعية والتغذية السليمة والراحة الجسدية والنفسية وقدامك السلامة .
 
اعاني من الاعراض الاولية صعوبة و ضيق في الحلق و حمى و رحلتي المفروض غدا ٫ والله نفسيا مدمر لا ادري حقا مالذي يحدث اعتقد ان الجزائر ستكون مركز تفشي اخر
شفاك الله و عافاك
 
لا تقلق
لستم وحدكم نحن ايضا في المغرب لدينا طائفة تستهتر بالفيروس
و بعضهم يربط الامور بالاسلام و يقول لك "ان مت فهذا قضاء الله"

فرض حظر تجوال ضروري فالاردن و المغرب
يا أخي التقيت بشخص في الشارع فلما رفضت مصافحته قال لي الموت قضاء و قدر واني خائف من الموت تعجبت وتركته و دهبت
 
هل صحيح ان ترامب طلب من شركة المانية احتكار دواء لبلاده فقط؟ وان المانيا رفضت بشدة؟
وزير الاقتصاد الألماني لأميركا: ألمانيا ليست للبيع

وجه وزير الاقتصاد الألماني بيتر ألتماير رسالة للولايات المتحدة الأميركية على خلفية الخلاف الذي نشأ بينهما بشأن حقوق ملكية عقار للعلاج من فيروس كورونا.

وكانت صحيفة «فيلت ام زونتاج» قد أفادت أمس الأحد نقلا عن مصادر حكومية في برلين بأن أميركا عرضت على شركة كيور فاك الخاصة، الواقعة في مدينة توبينغن، على بعد 30 كيلومترا جنوب شتوتغارت، مليار دولار للحصول على الحقوق الحصرية لعقار يتم تطويره حاليا.

 
FB_IMG_1584385746500.jpg
 
التراشق الروسي - الامريكي حول فيروس كورونا

بينما كانت الإجراءات الوقائية ضد فيورس كورونا واحدة في معظم دول العالم، تباينت طرق تناوله إعلاميا، حتى استغلته بعض الدول، مثل روسيا، في دعاية سياسية مضادة.
وقد سارت وسائل الإعلام الروسية في نفس اتجاه الإشاعات التي أطلقها ساسة روس، حول كون فيروس كورونا سلاحا بيولوجيا أميركيا موجها ضد روسيا والصين، بحسب تقرير لمجلة "ناشيونال إنترست" الأميركية.
وسيلة إعلام تابعة لوزارة الدفاع الروسية تدعى "زفزدا"، نشرت مقالا الشهر الماضي بعنوان "مرض كورونا: حرب بيولوجية أميركة ضد روسيا والصين".
وادعى كاتب المقال أن الفيروس وجه ضربة للاقتصاد الصيني، الأمر الذي أضعف موقف بكين في المفاوضات التجارية بين الصين والولايات المتحدة.
وادعى المقال الروسي أن الولايات المتحدة لديها معامل بيولوجية في دول مثل جورجيا، وأوكرانيا، وكازاخستان، وأذريبجان، وأوزبكستان، وأنها على صلة بوكالة الدفاع المعنية بخفض التهديدات (DTRA).
واستشهد المقال باتهامات سابقة لسياسي جورجي يدعى إيغور جيورجادزه، بأن المعمل البيولوجي الأميركي في بلاده يقوم باختبار أسلحة بيولوجية فتاكة على مواطنين جورجيين.
أما السياسي الروسي وزعيم الحزب الديمقراطي الروسي، فلاديمير جيرينوفوكي، فقال في مقابلة مع إذاعة موسكو إن فيروس كورونا هو تجربة من البنتاغون وشركات الأدوية لخلق أوبئة محلية يمكن أن تدمر مجموعة مختارة من السكان دون أن تمتد إلى بلدان أخرى.
وربما يكون السياسي الروسي إيغور نيكولين هو الرائد في نشر نظرية المعامل اليولوجية الأميركية، حيث ظهر في التليفزيون ووسائل إعلام روسية من قبل، بما في ذلك "زفيزدا".
ويعتقد نيكولين أن ووهان تم اختيارها لنشر كورونا، حيث يوجد بالمدينة الصينية معهد ووهان لعلم الفيروسات، مما يعطي غطاء للبنتاغون والاستخبارات المركزية الأميركية بخصوص وجود تجارب بيولوجية صينية انحرفت عن مسارها.
وادعى نيكولين أن المعامل البيولوجية الأميركية الممولة من البنتاغون في منطقة أوراسيا كانت تجمع عينات جينية من الشعبين الروسي والصيني لخلق فيروس "مخصص عرقيا" يصيب أنواع معينة من البشر.
وفي نفس السياق، قال الخبير العسكري الروسي فيكتور بارنيتس إن الحرب البيولوجية أصبحت سلاحا جديدا في يد أميركا ضد خصومها العالميين.
يذكر أن منظمة الصحة العالمية ذكرت أن فيروس كورونا المستجد هو فيروس حيواني المصدر ينتقل للإنسان عند المخالطة اللصيقة لحيوانات المزرعة أو الحيوانات البرية المصابة بالفيروس.
وأضافت المنظمة في بيانات أن الأدلة تشير بشدة إلى "ارتباط الفيروس بالتعرض إلى سوق مأكولات بحرية في مدينة ووهان الصينية."

 
مدينة ووهان للذكرى سنة 2019 استضافت الألعاب العسكرية الاولمبية وفازت مظليات المغرب بالميدالية الذهبية متفوقات على الصين وروسيا.

الصين تقول ان الولايات المتحدة زرعت الفيروس أثناء هذه الألعاب.
المشكله اللى بتكلم فيها من اول الموضوع
هى متى بدا المرض ؟!
الكل ياخذ تدابيره الاحترازيه ابتداءا من ديسمبر
اى منذ انتشار المرض وليس منذ ظهوره
ولا يستطيع احد تحديد بدايته
يجب ان يتم فحص كل شخص ذهب للصين خلال الربع الاخير من العام الماضى وليس اخر شهر فقط
صعب بل مستحيل على اى دوله ايا كانت احتواء الفيرس لاننى ارى من وجهة نظرى ان جميع الاجراءات والتدابير الاحترازيه بنيت على خطا من الاساس وهو خطا وقعت فيه جميع دول العالم دون استثناء
 
عاجل | ماكرون: لن نسمح بانهيار أي مؤسسة اقتصادية ولن يبقى أي فرنسي دون موارد وسنؤجل دفع كل القروض البنكية.


عاجل | ماكرون: بداية من منتصف نهار الثلاثاء سنغلق الحدود الخارجية للاتحاد الاوروبي لفترة شهر.


عاجل | ماكرون: سيتم وضع مستشفى عسكري و توفير خدمات مساندة من قبل القوات المسلحة في منطقة الألزاس.


عاجل | ماكرون: سيتم توفير الكمامات الطبية العازلة بداية من مساء الغد في كل الصيدليات على كامل التراب الفرنسي.
 
عودة
أعلى