كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

حرام ايش ذنب الخفاش المفروض غسل عقول اللشر بالكلور والمطهرات
عشان تأكل من أكل الناس الصحي والطبيعي
هم بيضرو نفسهم ابسطها الخفاش بيقتل الحشرات اللي بتنقل امراض افتك من كورونا
مفيش كائن اتخلق بدون فايده
الخفاش بياكل مقدار وزنه حشرات يوميا
 
الاستراتيجيه المستخدمه في بعض الدول الأوربيه للمواجهةكورونا واعتقد ان ايطاليا حاولت تطبيقها وبريطانيا من المحتمل ان تقوم بتطبيقها

في الوقت الذي تقوم فيه حكومات العالم بإجراء اختبارات واسعة النطاق، وتعقب كل حالة مصابة بفيروس كورونا وعزلها، ترى دوائر في الحكومة البريطانية بأن استراتيجية «مناعة القطيع» هل الحل الأمثل لمواجهة الفيروس الذي يفتك بالعالم. الاستراتيجية يمكن تشبيها بالإجراء الذي يُتخذ عند تطعيم أعداد كبيرة من الأطفال ضد مرض مثل الحصبة، مما يقلل من فرص إصابة الآخرين به، كتكتيك في مكافحة وباء لا يوجد لقاح له، بشكل عام يُعتقد أن أولئك الذين يتعافون سيكونون محصنين، على الأقل في الوقت الحالي، لذلك لن يصابوا مرتين. مقترحو هذه الرؤية يرون أن سياسة الإغلاق والحجر تؤجل مواجهة الفيروس، وأن بمجرد انتهاء الإجراءات المشددة أو تخفيفها المتبعة ببعض الدول سيعود الفيروس مرة أخرى للنشاط من جديد ويحدث تفشي آخر ربما أشد لأن المجتمع لم يطوّر مناعة جماعية. حصانة جماعية كبير المستشارين العلميين للحكومة البريطانية، باتريك فالانس، يرى إن 60% من البريطانيين يجب أن يصابوا بفيروس كورونا كي يكتسب الشعب مناعة جماعية حال تفشيه مرات أخرى مستقبلاً. ويؤكد فالانس، خلال تصريحاته لقناة «سكاي» التليفزيونية، أنه على الأرجع أن الفيروس سيعود كل عام، وقد يتحول إلى فيروس موسمي، مبرزا ضرورة أن يصاب به ملايين المواطنين ببريطانيا حتى يكون بالإمكان السيطرة على تأثيره، فبهذه الطريقة، وفقا للخبير، سيجري اكتساب «مناعة جماعية». مثيرُ للقلق بحسب تقرير موسع لصحيفة الغارديان البريطانية فأن «مناعة القطيع» كتكتيك لمحاربة وباء لا يوجد له لقاح يمثل شيئا جديداً ويعتبره البعض مثيرا للقلق، فبحسب خبراء تحدثوا للصحيفة واسعة الانتشار «أن السماح للسكان ببناء الحصانة بهذه الطريقة -بدلاً من إجراء اختبارات واسعة النطاق ، وتعقب الاتصالات في كل حالة وعزلها- كما اختارت العديد من البلدان الأخرى في آسيا وأوروبا، يمكن أن يزيد من المخاطر على أكثر الفئات ضعفاً مثل كبار السن الذين يعانون من مشاكل صحية كامنة. مارتن هيبرد، أستاذ الأمراض المعدية الناشئة في لندن يقول: «إنني قلق من أن وضع الخطط التي تفترض أن نسبة كبيرة من السكان ستصاب بالعدوى فقد لا تكون أفضل ما يمكننا القيام به». يضيف «قد تكون هناك استراتيجية أخرى تتمثل في محاولة احتواءها لفترة أطول وربما طويلة بما يكفي لظهور علاج» . يرى أيضاً أنتوني كوستيلو، طبيب الأطفال والمدير السابق لمنظمة الصحة العالمية، أن حكومة المملكة المتحدة خرجت عن نطاق السيطرة مع دول أخرى فرات أن حصانة القطيع هي الحل. فكرة خاطئة وخطيرة ونقلا عن الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس، المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، قال كوستيلو: «فكرة أن البلدان يجب أن تتحول من الاحتواء إلى التخفيف هي فكرة خاطئة وخطيرة». يبرهن كوستيلو على وجهة نظره متسائلا: «هل يسبب الفيروس التاجي مناعة قوية للقطيع أم يشبه الإنفلونزا حيث تظهر سلالات جديدة كل عام بحاجة إلى لقاحات متكررة؟ لدينا الكثير لنتعلمه عن الاستجابات المناعية لـ Co-V »، مؤكدا إن اللقاحات الطريقة الأكثر أماناً لتحقيقها.
 
كل ليلة يأكل الخفاش الواحد بالمعدل 4 آلاف حشرة
سبحان الله كل المخلوقات مثلا الحيونات جعلها الله لتوازن البيئة والطبيعة
ويأتي الانسان الغبي المتسلط يأكل ماحرم الله بمعتقدات قديمة عفى عليها الزمن
 
عالم التشريح والانثروبولچي ( علم الانسان ) الأسكتلندي البريطاني السير آرثر كيث Arthur Keith ( 1866 – 1955 ) يعتبر من اهم علماء مجاله عبر التاريخ الحديث، ورغم انه قضى عمره في محاولات تطوير نظرية التطور والنشوء والارتقاء الا انه في كتابه " نظرية جديدة للتطور" A New Theory of Human Evolution الصادر عام 1948 أشار نصا ً الى ان " المصريين الذين نراهم يؤلفون جسد الأمة المصرية اليوم هم النسل المباشر لمصريين عام 3300 قبل الميلاد، وأن المصريين ليسوا فقط أمة، إنما هم أقدم أمة سياسية في التاريخ، ولكنهم أيضا جنس بشري بكل معني الكلمة".
لقد وقف واحدا ً من أهم الذين حاولوا تطوير نظريات التطور منبهرًا امام التواصل الجيني بين المصريين اليوم ومصريين عصور ما قبل الميلاد، وكتب نصا ً " إن النمط الجنسي المصري قد إمتاز بالثبات لا شك".
عالم المصريات البريطاني السير فلندرز بتري ( 1853 – 1942 ) William Matthew Flinders Petrie
و قد لخص بترى ابحاثه في هذه القضية بالقول:"ﻣﺼﺮ ﻟﻢ ﺗﻜﻦ ﻣﻘﺒﺮﺓ ﻟﻠﻐﺰاﺓ ﺑﺎﻟﻤﻌﻨﻰ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻰ ﻓﺤﺴﺐ، ﺑﻞ ﺍﻟﻤﻌﻨﻰ ﺍﻟﺒﻴﻮﻟﻮﺟﻰ ﺃﻳﻀﺎً، بالرغم من الغزوات الكثيرة التي مرت على مصر إلا أنها كانت تغييرا في الحكام، وليس تغييرا في جينات مصر".
من سجلات علم الانسان الحيوي Biological anthropology نقرأ للعالم الأمريكي شارلتون ستيفانس كوون ( 1904 – 1981 ) Carleton Stevens Coon في كتابه المؤسس " أعراق أوروبا " The Races of Europe الصادر عام 1939 كتب " مصر القديمة أبرز مثال معروف في التاريخ وحتى الأن لمنطقة معزولة طبيعيا أتيح فيها لأنواع الجنسية المحلية الأصيلة أن تمضى في طريقها لعدة آلاف من السنين دون أن تتأثر إطلاقا باتصالات أجنبية".

نعم العرق المصري تطور لوحده بعيدا عن باقي الأعراق البشرية باقوال العلماء


ال الشريف يقول عن عمرو بن العاص رضى الله عنه: حدثنى عمر رضى الله عنه أنَّه سمع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول: «إذا فتح الله عليكم مصر بعدي فاتخذوا فيها جندًا كثيفًا؛ فذلك الجند خير أجناد الأرض»
 
خونا تونسي جوو احلى جو :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:
ساركازم في هذا الوضع الحالي و الله يلطف بينا كل
 
ال الشريف يقول عن عمرو بن العاص رضى الله عنه: حدثنى عمر رضى الله عنه أنَّه سمع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول: «إذا فتح الله عليكم مصر بعدي فاتخذوا فيها جندًا كثيفًا؛ فذلك الجند خير أجناد الأرض»
في دلائل علي كده في التاريخ مصر من الدول القليل اللي تقدر تحارب في سيبيريا وفي اقصي درجات الحراره الجنود الفرنسين في حرب المكسيك كانو بيمرضو وبيموتو الخديو بعت كتيبه مصريه قاومت المرض وقاومت الثوار المكسيكين
يث أن أراضي المكسيك وبخاصة المناطق الحارة ومناخها لا يتناسب مع الأوربيين الذين فتكت بهم الحمى الصفراء والدسنتاريا فتكاً ذريعاً، بالعكس كانت مقاومه جنود مصر لهذه الامراض كبيره
 
يا اخوان هالموضوع لاخبار وتطورات الوضع الراهن

اسال الله ان يحمينا وياكم من هذا الفايروس

وان يحمينا من كل شر ...ماهو موضوع للضحك والاراء

والاستهتار والقصص

اتمنى ان نجعل هذا الموضوع للاخبار فقط وترك

الامور الاخرى
 
عودة
أعلى