كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

الديموقراطيه في خطر
FB_IMG_1584218250979.jpg
 
تقريبا الحين خلاص تم اغلاق الكويت

افضل شيء سوته الحكومة , ايقاف المجمعات , وايقاف المساجد وصلاة الجمعة , الايام الماضية صدرت قرارات قوية جداً وممتازة.
استطيع ان اقول الان , ان الكويت تعالج اخطاء الايام الاولى , ولا ننسى الحملة الكبرى في استدعاء 3 جنسيات مختلفة في ارض المعارض
وهم السوريين واللبنانيين والمصريين من مختلف المحافظات , منذ الساعة 8 صباحاً وحتى 6 مساءاً تقريباً ويومياً , جهود جبارة.

الان الكرة في ملعب المواطن والمقيم , ان يحجر على نفسه في المنزل هو واسرته ويحس بالمسؤولية ولايخرج الا للضرورة القصوى, والايام الماضية قامت دوريات الداخلية بطرد المواطنين والمقيمين الموجودين على الشوطئ, شيء ممتاز.

شهادتي مجروحة افضل دولة خليجية وعربية هي الكويت , في اصدار القرارات القوية وتطبيقها الان , والبيانات الحكومية ذات الشفافية الكبيرة التي تصدر يومياً.

وهذا الموقع الحكومي الرسمي عن حالات الكورونا في الكويت ويتم تحديثه اولاً بأول

نسئل الله لهم التوفيق , وان يحفظ الكويت ومن عليها , ويحفظ سائر بلاد المسلمين.
 
التعديل الأخير:
بلاغ صادر عن وزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء المغربية :

السيد وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء عبد القادر أعمارة، بعد عودته من مهام رسمية بدول أوروبية، و إحساسه بتعب غير عادي، مصحوب بآلام في الرأس، تقدم إلى المصالح الطبية، حيث أجريت له الفحوصات و الإختبارات الضرورية، التي أكدت تعرضه للإصابة بفيروس كورونا 19 المستجد covid19.

و إعتبارا لكون الأعراض التي ظهرت على السيد الوزير بسيطة ولا تدعو للقلق، و إمتثالا لتعليمات الأطباء، فالسيد وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء يلازم بيته لمدة 14 يوما، و يمارس مهامه الإعتيادية بإستعمال كافة الوسائل التقنية التي تتيح الإشتغال عن بعد، مع أخذ كل الإحتياطات الصحية اللازمة وفقا لتعليمات وزارة الصحة.
 
عودة
أعلى