كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

احترس من التداول في هذا الجو المتقلب انزلاقات سعرية رهيبة
انصحك نتنظر تعافي السوق بعدها سيكون الاستثمار مشجع وتسهيلات كبيرة للمستثمرين من اجل اعادة الثقة في الاسواق (y)
الله يسعدك حبيبي انا لست مضارب بالاسهم.
انا مجرد شخص يبحث عن استثمار بعيد المدى لزيادة رأس المال.
يهمني موقعي بالحياة بعد عشرين سنة ?

حسناً بعيداً عن المناكفات، وبلدي وبلدك، وحكومتي وحكومتك، وفيروسي وفيروسكم، واحنا عندنا واحنا معندناش كورونا،
فأرجوا أن لا يتحول إلى مناكفات وجدال .. ورجاء خاص من الجميع، فنحن جميعنا في قارب واحد نواجه فيروس خطير، وهذا الفيروس لا يميز بين بحريني أو مصري أو سعودي أو انجليزي .... الخ

أود فقط أن أعطي بعض المعلومات عن هذا المقال الذي نشرته صحيفة الوطن البحرينية قبل تقريباً 16 ساعة،

أولاً: صحيفة الوطن هي صحيفة حكومية وميزانيتها مرصودة من قبل الحكومة، وتوجه خطها السياسي هو توجه "الديوان الملكي البحريني".

ثانياً: صحيفة الوطن نشرت هذا المقال قبل 16 ساعة، وبالطبع انتشر مثل النار في الهشيم وسط قروبات البحرينيين على وسائل التواصل الإجتماعي، وحدث جداااال كبير بين البحرينيين، والأخوة المصرييين المقيمين في البحرين والأخوة المصرييين ممن حصلوا على الجنسية البحرينية مؤخراً،
بعبارة أخرى، كان في شجار وجدال عنيف بين فريقين، الفريق الأول "الشباب والبنات البحرينيين" VS الفريق الثاني "الأخوة المصريين المقيمين في البحرين ومعهم البحرينيين من أصول مصرية ممن حصلوا على الجنسية المصرية مؤخراً"،
الفريق الأول كانوا خائفين على الطلبة والطالبات البحرينيين في مصر وكانوا يطالبون بسرعة إجلائهم وكانوا يقولون بأن فيروس كورونا منتشر في مصر وأن هناك تعتيم حكومي مصري ولا يريدون أن يفصحوا بأن مصر فيها فيروس الكورونا،
في حين الفريق الثاني كانوا يدافعون بكل قوة بأن مصر خالية تماماً من فيروس كورونا، وأن الجو في مصر بارد جداً وليس مثل الجو في البحرين، ولذلك من الطبيعي بسبب البرد في مصر فإن الطلبة في الكليات والجامعات معاهم انفلونزا وزكام وكحة،
طبعاً هذا الكلام لم يقنع الفريق الأول، لأن من منا لم يزر مصر أم الدنيا في جميع فصولها ويعرف الطقس في مصر جيداً؟!!، فالجميع يعرف بأن حالياً في منتصف شهر مارس الجو لا يختلف كثيراً عما عليه في البحرين، مصر أجوائها أفضل من البحرين خلال أشهر الصيف ولا يوجد فيها رطوبة عالية مثل البحرين، لكن في الشتاء الجو في مصر البرد عادي جداً بل أحياناً لدينا البرد أكثر لأننا جزيرة في وسط البحر وأيضاً يأتينا البرد الصحراوي القارص من السعودية.

ثالثاً: المفاجأة أن صحيفة الوطن البحرينية حذفت المقال، لكن بالطبع القروبات البحرينية على مواقع التواصل الإجتماعي أخذوا المقال بالكامل وكذلك صحف أخرى أخذت المقال،
شخصياً كنت أود أن أضع لكم رابط مقال صحيفة الوطن البحرينية والتي هي صاحبة المقال، لكن للأسف الرابط لا يعمل، لأن صحيفة الوطن البحرينية حذفت المقال:

هذه صورة من رابط صحيفة الوطن للمقال
مشاهدة المرفق 246187

وهذه صورة من قوقل توضح أن صحيفة الوطن نشرت المقال قبل 16 ساعة، ولازال يظهر في قوقل، ولكن عند النقر عليه المقال محذوف ويظهر لك كما في الصورة الأولى،
مشاهدة المرفق 246188

أخيراً .. إن وراء الأكمة ما وراءها .. وبالأحرى ينبغي أن أقول "في فمي ماء"، عندي معلومات أكثر حول ما حدث مع مقال صحيفة الوطن، ولكن أعذروني لأن فيها جهات عليا عندنا في البحرين.

والسلام الختام،
وتصبحوا على خير .. الساعة الآن عندنا 6:30 وأنا صاحية من أمس ولم أنم،
نراكم على خير في المساء بإذن الله تعالى.

إن صدق كلام الصحيفة فهتكون كارثة العصر
وذنب كبير نتيجة الجهل والاهمال في مصر
مش بعيد نص الشعب يُباد فيها

محنا طلعنا خلايجه وعيال عم أهه

مشاهدة المرفق 246182

**دعابه

يويويويو
النووووم كابس عليّ ..
أنت مسوي اقتباس حق تصريحات النائب محمد السيسي البوعينين،
لا هذا من قبيلة البوعينين، هكذا لقبهم "السيسي البوعينين"
وموجودين بكثرة في البحرين وقطر.
أنا فكرت مسوي اقتباس للمشاركة اللي فيها عن الطلبة البحرينييون في مصر ...

يويويويو
النووووم كابس عليّ ..
أنت مسوي اقتباس حق تصريحات النائب محمد السيسي البوعينين،
لا هذا من قبيلة البوعينين، هكذا لقبهم "السيسي البوعينين"
وموجودين بكثرة في البحرين وقطر.
أنا فكرت مسوي اقتباس للمشاركة اللي فيها عن الطلبة البحرينييون في مصر ...

لقد خدعتك خليتك تكبّين العشاء ??

لقد خدعتك خليتك تكبّين العشاء ??

لا والله ما خدعتني، أنا كنت ناوية أكب العشاء،
أنا كنت في نص الشغل أكتب الكلام، وظهر لي اقتباسك،
فما ركزت على اقتباسك لمشاركتي،
على طول راح فكري أنك مقتبس آخر مشاركة لي عن "الطلبة البحرينيون في مصر"
لا تخاف كنت قاعدة أكتب عشان أنزل المشاركة،
وعلى فكرة أنا لغاية الآن كبيت نص العشاء، باقي النص الثاني ما كبيته،
النص الثاني بتصير الحرب العالمية الثالثة بالمنتدى.

حسناً بعيداً عن المناكفات، وبلدي وبلدك، وحكومتي وحكومتك، وفيروسي وفيروسكم، واحنا عندنا واحنا معندناش كورونا،
فأرجوا أن لا يتحول إلى مناكفات وجدال .. ورجاء خاص من الجميع، فنحن جميعنا في قارب واحد نواجه فيروس خطير، وهذا الفيروس لا يميز بين بحريني أو مصري أو سعودي أو انجليزي .... الخ

أود فقط أن أعطي بعض المعلومات عن هذا المقال الذي نشرته صحيفة الوطن البحرينية قبل تقريباً 16 ساعة،

أولاً: صحيفة الوطن هي صحيفة حكومية وميزانيتها مرصودة من قبل الحكومة، وتوجه خطها السياسي هو توجه "الديوان الملكي البحريني".

ثانياً: صحيفة الوطن نشرت هذا المقال قبل 16 ساعة، وبالطبع انتشر مثل النار في الهشيم وسط قروبات البحرينيين على وسائل التواصل الإجتماعي، وحدث جداااال كبير بين البحرينيين، والأخوة المصرييين المقيمين في البحرين والأخوة المصرييين ممن حصلوا على الجنسية البحرينية مؤخراً،
بعبارة أخرى، كان في شجار وجدال عنيف بين فريقين، الفريق الأول "الشباب والبنات البحرينيين" VS الفريق الثاني "الأخوة المصريين المقيمين في البحرين ومعهم البحرينيين من أصول مصرية ممن حصلوا على الجنسية المصرية مؤخراً"،
الفريق الأول كانوا خائفين على الطلبة والطالبات البحرينيين في مصر وكانوا يطالبون بسرعة إجلائهم وكانوا يقولون بأن فيروس كورونا منتشر في مصر وأن هناك تعتيم حكومي مصري ولا يريدون أن يفصحوا بأن مصر فيها فيروس الكورونا،
في حين الفريق الثاني كانوا يدافعون بكل قوة بأن مصر خالية تماماً من فيروس كورونا، وأن الجو في مصر بارد جداً وليس مثل الجو في البحرين، ولذلك من الطبيعي بسبب البرد في مصر فإن الطلبة في الكليات والجامعات معاهم انفلونزا وزكام وكحة،
طبعاً هذا الكلام لم يقنع الفريق الأول، لأن من منا لم يزر مصر أم الدنيا في جميع فصولها ويعرف الطقس في مصر جيداً؟!!، فالجميع يعرف بأن حالياً في منتصف شهر مارس الجو لا يختلف كثيراً عما عليه في البحرين، مصر أجوائها أفضل من البحرين خلال أشهر الصيف ولا يوجد فيها رطوبة عالية مثل البحرين، لكن في الشتاء الجو في مصر البرد عادي جداً بل أحياناً لدينا البرد أكثر لأننا جزيرة في وسط البحر وأيضاً يأتينا البرد الصحراوي القارص من السعودية.

ثالثاً: المفاجأة أن صحيفة الوطن البحرينية حذفت المقال، لكن بالطبع القروبات البحرينية على مواقع التواصل الإجتماعي أخذوا المقال بالكامل وكذلك صحف أخرى أخذت المقال،
شخصياً كنت أود أن أضع لكم رابط مقال صحيفة الوطن البحرينية والتي هي صاحبة المقال، لكن للأسف الرابط لا يعمل، لأن صحيفة الوطن البحرينية حذفت المقال:

هذه صورة من رابط صحيفة الوطن للمقال
مشاهدة المرفق 246187

وهذه صورة من قوقل توضح أن صحيفة الوطن نشرت المقال قبل 16 ساعة، ولازال يظهر في قوقل، ولكن عند النقر عليه المقال محذوف ويظهر لك كما في الصورة الأولى،
مشاهدة المرفق 246188

أخيراً .. إن وراء الأكمة ما وراءها .. وبالأحرى ينبغي أن أقول "في فمي ماء"، عندي معلومات أكثر حول ما حدث مع مقال صحيفة الوطن، ولكن أعذروني لأن فيها جهات عليا عندنا في البحرين.

والسلام الختام،
وتصبحوا على خير .. الساعة الآن عندنا 6:30 وأنا صاحية من أمس ولم أنم،
نراكم على خير في المساء بإذن الله تعالى.

لاحول ولا قوة الا بالله
ربنا يستر ويرفع عننا وعنكم الغمة

ممكن ترسلينه بارك الله فيك دام بيسبب قلق فالعام .

فيروس كورونا: مطالبات بتعليق الدراسة في مصر ووزير التعليم يرد "المدارس لا تعتبر تجمعات"

ممكن ترسلينه بارك الله فيك دام بيسبب قلق فالعام .

ابشر بس بالليل،
الحين خلاص ما فيني حيل بالمرة،
خلاص أكتب لك هالمشاركة وأنا مغمضة،
في المساء لما عيوني تفتح وتصير كأنها بيض عيون
:هم؟:

نفوق

"سعيد خورشيدي" رئيس مؤسسة الباسيج بهيئة الإذاعة و التلفزيون الإيرانية جراء كورونا

الان في ايران حفر قبور جماعية بالشيولات الله يكفينا الشر

اللحين وقت الفطور.. يا ليت تكبينه باسرع وقت

·

مؤسسة النقد العربي السعودي وبعد التنسيق مع المركز الوطني للوقاية من الأمراض تقوم بعزل جميع العملات الواردة لفروع المؤسسة من خارج المملكة عن طريق البنوك وشركات نقل الأموال كإجراءٍ وقائي من الإصابة بفيروس . بورك في قيادتنا والوقاية خير من العلاج

تعليق الدراسة لمدة اسبوعين بمقاطعة اونتاريو كندا

رئيس وزراء كندا يعلن رسميًا إصابة زوجته بفيروس كورونا |

اقفال المدراس و الغاء كافة المهرجا نا ة بمقاطعة كيبيك كندا

عودة
أعلى