كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

الجميل في تعامل السعودية مع المرض ان جميع المستشفيات باذن الله قادرة على العمل مع مصابيين اذا وجدوا لا قدر الله

مثل مستشفى القطيف و هو مستشفى لخدمة محافظة مع ذلك قدر تعامل مع اكبر عدد مصابين في المملكة لديهم
أخوي م واحد

مرة احتجنا سرير عناية فائقة لمريض صار عليه حادث في دولة مجاورة ما لقينا في مستشفيات الشرقية الا بعد تدخل إمارة الشرقية

الاشكالية في نقص أجهزة دعم التنفس و غرف العناية الفائقة و مصابي كورونا الحرجة يحتاجونها في حالة انتشار المرض

وهذي مشكلة إيطاليا و ايران

في أمريكا واستراليا هجوم على مناديل الحمام بدون مبرر وفي الكويت على المخابز .
البشر مهما كانت درجة الوعي يفقدونها في حالة الهلع الجمعي .
ومثل ماتشوف عدد مهول من الوافدين وهم الأقل وعي بسبب عامل الثقافة واللغة وغياب التواصل معهم بشكل محترف.

هو ده اللي كنا بنقوله من الاول حرصك الزيادة قوي = هيجيب اثار عكسيه جدا هلع وتجمعات عكس ما كنت تريده

لااعلم عن صحه المرسوم
ولاكن لو صحيح وشلونك يابو الحياد طمني عنك
وخصوصا انت يامعود
اما الشعب القطري اخر الاهتمامات
مشاهدة المرفق 245782

مصر و الكويت و عمان ممنوعين يدخلون قطر ماعدا تركيا و ايران .

شوف في هذا التعميم تم تقديم تركيا في الكتابة على إيران و هذا دليل على صحة هذا التعميم .
و أول ماطلع هذا التعميم استلموهم ربعنا تعليق و ضحك و بعد يومين طلع الطيران المدني قطري يقول إن هذا التعميم مزور !! اوكي مزور ماهو التعميم الاصلي لا يوجد

في أمريكا واستراليا هجوم على مناديل الحمام بدون مبرر وفي الكويت على المخابز .
ومثل ماتشوف عدد مهول من الوافدين وهم الأقل وعي بسبب عامل الثقافة واللغة وغياب التواصل معهم بشكل محترف.

انا كنت افكر يهاذا من كم يوم الموضوع من لا يجيد الانجليزيه والعربية كيف راح توصل له
توصيات الحفاظ على الصحه الشخصية في مواهجة كروونا
هل اعتمد على اعلامهم ام الافضل على كل رب اسره او مدير في العمل مخاطبتهم

في أمريكا واستراليا هجوم على مناديل الحمام بدون مبرر وفي الكويت على المخابز والتموين.
يعني انا الوحيد العاقل بينكم!
للحين ما عندي هلع ولا شي.

الحمدلله لعبت The Devision الجزء الاول والثاني ولعبت كل اجزاء Resident Evil وتابعت ست مواسم من TWD يعني محصن وجاهز علشان كذا ما هلعت ??

كورونا بهذل اقتصادات دول عظمى وغير عظمى
والانتشار مستمر خاصة في اوروبا احس اجراءات الاوروبيين خطا في خطا

يعني انا الوحيد العاقل بينكم!
للحين ما عندي هلع ولا شي.

الحمدلله لعبت The Devision الجزء الاول والثاني ولعبت كل اجزاء Resident Evil وتابعت ست مواسم من TWD يعني محصن وجاهز علشان كذا ما هلعت ??

تسمحلي انام في الملجء تحت الاض حقك ليلة واحدة
... :p

واشنطن تعلن حالة الطوارئ بسبب تزايد الإصابات بفيروس كورونا المستجد

اصحاب نظرية الحرب البيولوجيه الامريكيه
وينكم...?

مصر و الكويت و عمان ممنوعين يدخلون قطر ماعدا تركيا و ايران .

شوف في هذا التعميم تم تقديم تركيا في الكتابة على إيران و هذا دليل على صحة هذا التعميم .
و أول ماطلع هذا التعميم استلموهم ربعنا تعليق و ضحك و بعد يومين طلع الطيران المدني قطري يقول إن هذا التعميم مزور !! اوكي مزور ماهو التعميم الاصلي لا يوجد

واضح انه مفبرك

عشان كذا قلت اجراءات الدول الاوروبين غلط الاصابات عندهم والموت شغال وكأنهم دوله افريقيه فقيره ليس لديها ماتأكله

عودة
أعلى