كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

العملات الرقميه مفيده جدا فالمساعده على منع انتشار المرض

يعني تبغى تقنعنا ان الدول تتخذ اجراءات بمنع السفر بناء على مكايدة او اشاعات ؟.. كنت والله افكرك اكبر من كذا
الWHO لم تصنف الحمى النزفية التي ضربت الكونقو بانها جائحة رغم فتكها بالالاف.. اذا كنت مقتنع بكلامه فواصلوا معها.. لكن الاكيد ان الدول لا تجامل او تبني قراراتها على مكايدة او اشاعات رغم ان الوضع الان في مصر واضح انه خرج عن السيطرة حتى للمتلقي العادي.. بعد رصد عدد من الدول حالات كورونا قادمة من مصر الا اذا كنت تشوف ان هالدول تتبلى على مصر!
هذه النقطة لحالها كفيلة بهدم ما يقوله الاخوة الكرام الذين اعتبروا أن مسألة انتشار كورونا مسألة كرامة وطنية !!!!!!
طيب متحسبها بالعكس ان الدول اللي وقفت طيرانها للدول الاخري خايفه تثير الزعر فيها ان المرض تفشي فيها وبتحاول تبين انها معندعاش تقصير وانها خايفه عليهم وترمي بلاها علي الناس التانيه

تقصد دول متخلفة كدول الشرق الاوسط مثلا
ولو تابعت المسلسل للنهاية ستجد مصر بحثت عن العلاج بالقوة العسكرية لدرجة ان الامريكان سارعوا بمهمتهم
وهنا يتبين شىء مهم عند الجد لن يفيدك الا ذراعك لان الدول المتخلفة جميعها لا تخترع علاج ;)
لا اتابع مسلسلات كثير بكل اسف, خلينا في الواقع الله يرضا عليك.

فيه شيء اسمه تمويل جهود البحث, و عقود طويلة الاجل تحسبا لمثل هذه الحالات. حل غير كافي صحيح و لكنه مفيد في ازمه طارئه

مشاركه سابقه لي ?
من الدروس المستفاده في هذه الازمه:

- لا تثق بأي حكومة في الاقليم في الجانب الصحي, مع استثناءات تعد على الاصابع
- مركز وقاية فعليا امن قومي و يحتاج تطوير لمستوى رائد عالميا
- ضرورة وجود خزن استراتيجي ضخم للادويه و المستلزمات الطبيه
- ضرورة انشاء مراكز بحثيه محليه للوبائيات و عدم الاكتفاء بالعقود مع الخارج, كذلك الامر لانتاج اللقاحات

طيب متحسبها بالعكس ان الدول اللي وقفت طيرانها للدول الاخري خايفه تثير الزعر فيها ان المرض تفشي فيها وبتحاول تبين انها معندعاش تقصير وانها خايفه عليهم وترمي بلاها علي الناس التانيه

وليش ما رموا بلاهم على الهند مثلا؟ ليش كلهم اتفقوا على مصر؟
يا جماعة الموضوع ماله علاقة بالعواطف،شوية منطق

وليش ما رموا بلاهم على الهند مثلا؟ ليش كلهم اتفقوا على مصر؟
يا جماعة الموضوع ماله علاقة بالعواطف،شوية منطق
ومين بالتحديد اللى اتفقوا ع مصر؟؟؟؟؟؟
اجابتك اجابة كافية عن من اتفقوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا ياشيخ .. لاتعلن ياترامب ماصدقنا ان هالاثنين راح يتقابلون الشهر الجاي

مشاهدة المرفق 245700

تخيلوا هذي خامس مره يعلنون عن نزالهم .. اربع مرات سابقة تتكنسل بسبب اصاباتهم :يبكي:
:))أضم صوتي إلى صوتك لو تكنسل النزال حتعتبر مصيبه بكد مصيبه كورونا وشوي بعد أقوى

و الكل يتآمر على مصر ... ههههههههههههه يا عمي أنت في عالم آخر .. الله يشفيك

كثرة الاصابات تزيد احتمالية حدوث طفرة جديدة ملعونه قد تجعل الفيروس قاتل بنسبة كبيرة ..

مثل الموجة الثانية من الانفلونزا الاسبانية عام 1918 ..

الوضع مرشح للأسوأ

بعض الدول استنزفت ماليا بشكل كبير بس توالي الازمات عليها ..فالعشر السنوات الاخيره بعض الدول دخلت في ازمات كثيره واستنزفت ماليا كثيرا ..وهاذا امر مقلق

عودة
أعلى