كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

بدري بعد ما اكلو الخازوق.

سلسلة تغريدات عن الوضع فى ايطاليا






بقية التغريدات تستطيع متابعتها فى تويتر .



بقية التغريدات تستطيع متابعتها فى تويتر​

تغريدات مخيفة علما اعتقد اجهزة التنفس في معظم الدول العربية خاصه الفقيره منها تكون علئ عدد اصابع اليد كيف سيتم السيطرة اذا لاسامح الله اصبح انتشار مثلما يحصل في ايطاليا ....الالتزام بالتعليمات وتقييد بعض النشاطات والتجمعات البشرية هو الحل الئ ان ياتي اللقاح
 
عدد الحالات زاد في امريكا و نسبه الوفيات انخفضت الي مستواها الطبيعي 3%

يعني مثلها مثل غيرها
نسبة الوفيات ارتفعت عالميا الئ 6% حاليا
امريكا نسبة الوفيات لحد الان 3% لكنها تعتمد علئ عمر المصاب ومناعته
كلما زاد عدد المصابين من كبار السن مثل ايطاليا تكون الوفيات اكثر
1583927164642.png
 
الصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد إلى 27 حالة.. وتسجيل حالة جديدة إيجابية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (covid-19)، ارتفعت إلى 27 حالة سلبية، اليوم، الأربعاء، وذلك بعد أن ثبتت سلبية تحاليل الفيروس معمليًا لمواطن مصري ضمن الأربعة حالات التي تم الإعلان عن إصابتهم يوم الإثنين الماضي.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الحالة الصحية لتلك الحالة التي تحولت نتيجة تحاليلها إلى سلبية اليوم مستقرة ويتم متابعته في المستشفى المخصص للعزل للاطمئنان عليه والتأكد من سلبية تحاليله للفيروس مرة أخرى، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وأشار إلى تسجيل حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها لفيروس كورونا المستجد، اليوم كانت مخالطة للحالات الأربعة التي تم الإعلان عنها يوم الإثنين الماضي، ليصبح عدد الحالات التي تم تسجيل إيجابيتها للفيروس في مصر 60 حالة، منهم 27 حالة تحولت نتيجة تحاليلها إلى سلبية بعد تلقيهم الرعاية الطبية وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وأكد مجاهد مجددًا عدم رصد أي حالات مصابة أو مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد بجميع محافظات الجمهورية سوى ماتم الإعلان عنه، مشيرًا إلى أنه فور الاشتباه بأي إصابة سيتم الإعلان عنها فورًا، بكل شفافية طبقًا للوائح الصحية الدولية، وبالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعدادتها بجميع منافذ البلاد (الجوية، البرية، البحرية)، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن 105 لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.
 
وضع اليد على الصدر كافي جدا بعد الأشارة بالسلام .
وموجودة عندنا ضمن كوكتيل التحايا المتنوع .
في الدوام السلام باليد يوم الأحد فقط بالنسبة لي وباقي الأيام سلام نظر مب لازم وهي عادة مالها علاقه بكرونا قدر التقرف من اللي ينغف واللي يحك راسه واللي حاط رجل ع رجل ويسوي مساج لرجله ثم يسلم عليك
غير اللي ماتدري وين كانت يده :sick:
سلمنا بالبوري مابنعجز :مخ:
 
السيد الرئيس يعزي رئيس وزراء إيطاليا في ضحايا كورونا،
ويعرب عن تضامن مصر مع إيطاليا لتجاوز المحنة.


"السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يجري اتصالًا هاتفيًا برئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي".

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس اعرب خلال الاتصال عن خالص التعازي في ضحايا فيروس كورونا في إيطاليا، مؤكدا سيادته دعم وتضامن مصر حكومةً وشعباً مع حكومة وشعب إيطاليا الصديق، والاستعداد التام لتقديم ما يمكن من دعم لتجاوز هذه المحنة.
وقد اعرب رئيس الوزراء الايطالي عن خالص تقديره وامتنانه للموقف المصري الداعم لإيطاليا في هذه الأزمة مما يعكس عمق العلاقات الثنائية المتبادلة بين الجانبين علي كافة المستويات، متطلعاً الي التعاون المشترك في مجال تبادل الخبرات والتنسيق بين السلطات المختصة في البلدين في إطار الجهود الدولية لمكافحة الفيروس.

 
عودة
أعلى