كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

تكلمنا الين نشفت حلقونا ومازالت وزارة الصحه المصرية تتعمد عدم الافصاح عن عدد الحالات.

البيان لم يقول بانه اصيب في مصر
بل قال بانه في 14 يوم انتقل من مصر الى نيويورك ثم جده

يعني جاء الى جده وهو مصاب
14 يوم بين مصر ونيويورك
الاصابه ممكن في مصر او نيويورك
والله اعلم

كم تكلفة إجراء الفحص للكشف عن فيروس كورونا في البحرين؟؟، وكم كلفت ميزانية الدولة لغاية الآن .. ؟؟
والعداد جاري وفي تزايد لإجراء الفحص .. والله يستر كم ستكلفنا في قادم الأيام فقط "إجراء الفحص"، ناهيكم عن علاجهم وعلفهم وتسمينهم في الحجر الصحي ومراكز العلاج

أرجع وأقول: الكحل في عين الرمدة خسارة

مشاهدة المرفق 245523

أكد مصدر مطلع في تصريح خص به "الوطن"، أن كلفة فحص المريض الواحد للتأكد من خلوه من فيروس كورونا (كوفيد 19) تبلغ قرابة 220 دينار باستثناء كلفة الكادر الطبي.

وأشار المصدر، أنه تم إجراء الفحوصات على 8354 حالة حتى الآن للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس، مما يعني أن الكلفة الإجمالية للفحص حتى الآن تجاوزت 1.8 مليون دينار. وهو ما يعكس جدية الجهود الطبية التي تقدمها المملكة لمواجهة انتشار الفيروس الذي يواجه العالم.
الرقم كبير اختي, ربما المقصود التكلفه الشامله لبروتوكول الفحص و الذي يشمل اعادة ال PCR عدة مرات و الاشعه المقطعيه و غيرها

برضه هنلف وندور
فين الاجراءات الوقائيه لدوله بحجم امريكا
المفروض ان كل شخص بيدخل او بيخرج من اغلب الدول حاليا بيتم فحصه حتى وان لم يظهر عليه اعراض

اعلم جيدا هذه النقطه وكلامى واضح رد رد مباشر دون لف ودوران

الداخل يتم فحصه حسب ما اعلم
مش الداخل والخارج

وانه اصيب بامريكا وارد

البيان لم يقول بانه اصيب في مصر
بل قال بانه في 14 يوم انتقل من مصر الى نيويورك ثم جده
اخى الفاضل انا مش فارق معايا هو اصيب فى مصر والا فين
لو فى مصر ازاى امريكا سمحت لشخص ايا كان بدخول اراضيها وهو مصاب
وان كان خارج من امريكا مصاب فين التعهدات الوقائيه اللى مفروض يطبقوها حفاظا على سلامة الدول الصديقه
كلامى واضح وضوح الشمس ليه مفيش حد بيرد رد مباشر للدرجه دى مفيش جراءه انك توجه حتى اللوم ليهم حتى وان كان كتابه فقط

بحسب ادعاءاتك في تعليقاتك السابقة:
أنت وصديقك ذهبتوا إلى مستشفى السلمانية يوم 17 فبراير 2020، وقالوا لكم معكم انفلونزا عادية،
السؤال هنا: هل عندما ذهبتوا إلى مسشتفى السلمانية قلتم لهم بأنكم قادمون من "تايلند" ؟؟
أم أن المسؤولين في مستشفى السلمانية شافوكم سعوديين وظنوا بأنكم جئتم إلى البحرين من السعودية مباشرة كون أن يربطنا جسر الملك فهد وفي اليوم الآلاف من السعوديين يأتون إلى البحرين، وبالتالي لم يسألوكم من أين بالضبط قادمون، ولم يخطر على بال أحد في مستشفى السلمانية بأنكم قادمون من دولة أخرى غير السعودية؟؟
وخصوصاً أنكم في البحرين تستخدمون البطاقة الشخصية السعودية، وكون أنك لديك بيزنيس في البحرين فأنت تملك البطاقة الشخصية البحرينية، وعند ذهابك إلى مستشفى السلمانية استخدمت بطاقتك البحرينية، أو حتى السعودية، فهي سيان لا فرق،
ولم تستخدم الجواز، وحتى لو استخدمت الجواز فلن يغير من الوضع شيء، نظراً لأن "تايلند" لا تختم في جوازت السعوديين.

ملاحظة: في أوائل شهر فبراير أي حد كان مصاب بالأنفلونزا في البحرين وذهب إلى أحد المستشفيات الكبيرة مثل مستشفى السلمانية أو مستشفى الملك حمد أو مستشفى العسكري، أو حتى المراكز الصحية في كل منطقة بقرى ومدن البحرين، كانوا يقولون له نريد أن نجري لك فحص الكورونا،
ولذلك المصاب الأول بالكورونا في البحرين "جعفر مهدي" عندما ذهب إلى مركز أحمد كانو الصحي بقرية النويدرات بجزيرة سترة، على الفور قالوا له سنجري لك فحص الكورونا، وعندما جاءت النتيجة إيجابية حجزوا عليه وأدخلوه العزل الصحي للعلاج,

أخيراً .. إذا بالإمكان أن ترسل لي على الخاص ورقة الكشف في مستشفى السلمانية لك ولصديقك، الروشتة أو الرصيد من مستشفى السلمانية لك ولصديقك، لما ذهبتم إلى مستشفى السلمانية وفتحتم لكم ملف للعلاج بالطبع يعطونكم ورقة كشف لك ولصديقك، أرجوا أن ترسلها لي على الخاص الورقة الخاصة بك وبصديقك، وأنا سأخذ حقكم، سأرسله لأعلى الجهات المسؤولة، وباجيب لكم حقكم.
لا لم نقل انا في تايلندا ولم يطرحو علينا السوال ايضا
اما الروشته فابشري سابحث عنه وارسله لك

يالبسوها هههه

يقولك خلال 14 يوم

احتمال اصيب بمصر احتمال اصيب بنيويورك
وش دخل ماما امريكا
ما هو لو دخل امريكا وكان مصاب من مصر كان هيحجزوه هناك
معني كده ان الاصابه من امريكا

ملهاش لزمه تذكر مصر في البيان

وان كان خارج من امريكا مصاب فين التعهدات الوقائيه اللى مفروض يطبقوها حفاظا على سلامة الدول الصديقه
كلامى واضح وضوح الشمس ليه مفيش حد بيرد رد مباشر للدرجه دى مفيش جراءه انك توجه حتى اللوم ليهم حتى وان كان كتابه فقط

اسال وزارة الصحه الامريكيه

ما هو لو دخل امريكا وكان مصاب من مصر كان هيحجزوه هناك
معني كده ان الاصابه من امريكا

ملهاش لزمه تذكر مصر في البيان

ازاي !!
انا مالبستها امريكا ولا لبستها مصر
انا عندي حاله كشفتها بمطار جده
فين اصيب ماليزمنيش

انا اعطي رحله لمواطن عربي

الرقم كبير اختي, ربما المقصود التكلفه الشامله لبروتوكول الفحص و الذي يشمل اعادة ال PCR عدة مرات و الاشعه المقطعيه و غيرها

220 دينار بحريني يساوي حوالي 585 دولار أميركي،
لربما كما تفضلت المقصود التكلفة الشاملة،
حقيقة لا أعرف تفاصيل الفحص، ولا أعرف ما هي الأجهزة المستخدمة،
لكن التصريح واضح بأن "إجراء الفحص الواحد يكلف 220 دينار بحريني.
لاحظ أخي الكريم لقد قرأت هنا تعليقات لبعض الأخوة كانوا يقولون بأن تكلفة إجراء الفحص أعتقد في مصر 1000 دولار.

ازاي !!
فين اصيب ماليزمنيش

المفروض نسال الفيروس انت دخلت امتى في الراجل

220 دينار بحريني يساوي حوالي 585 دولار أميركي،
لربما كما تفضلت المقصود التكلفة الشاملة،
حقيقة لا أعرف تفاصيل الفحص، ولا أعرف ما هي الأجهزة المستخدمة،
لكن التصريح واضح بأن "إجراء الفحص الواحد يكلف 220 دينار بحريني.
لاحظ أخي الكريم لقد قرأت هنا تعليقات لبعض الأخوة كانوا يقولون بأن تكلفة إجراء الفحص أعتقد في مصر 1000 دولار.

1000ج

batteryneon @batteryneon

بريطانيا قالت انها طورت عدة لقاحات ضد الكورونا و ستبدأ التجارب قريبا

قام اافيروس اصاب وزيرة الصحة البريطانية و ربما رئيس وزرائهم و بقية الحكومة هههه

:LOL: :LOL: :LOL: :LOL: :LOL: :LOL:

ازاي !!
فين اصيب ماليزمنيش

يبقي تذكر في كل بياناتك تاريخ ال١٤ يوم قبل اكتشاف المرض كان فين مش تيجي عليا علشان طلع مصري

احتمالين:
1- لم يكن عليه اعراض و المطارات تستخدم الفحص بالحرارة كفحص اولي (حسب اطلاعي) بتالي سمح له بالدخول.
2- كان عليه اعراض ولم يتم فحصه بشكل سليم..

ارجح رقم 1

عودة
أعلى