كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

ربنا يكون في عونكم وميكونش الفيروس انتشر في مكه والمدينه والحكومه عندكم متكتمه علشان ميكونش فيه زعر ...نسأل الله السلامة والعافية لكم ولنا

اللهم امين ربنا يكون بعوننا ويحمينا وربنا يرزقك على قد نيتك.

لا أعلم ما سبب التوتر والضغط لدى الكثير واخذها بقوميه بالنهاية مرض انتشر هنا وهناك

الفيروس ممكن ما يأثر حييل على المغول و الأفارقة
من استقراء لانتشار حاليا نرى ان الفيروس ينتشر بسرعة في المناطق الباردة اقل من 20 درجة
وهدا قد يبرر بطى انتشاره في افريقيا والمناطق الدافىة
متلا في ايطاليا انتشر سريعا في الشمال اكتر من الجنوب

من استقراء لانتشار حاليا نرى ان الفيروس ينتشر بسرعة في المناطق الباردة اقل من 20 درجة
وهدا قد يبرر بطى انتشاره في افريقيا والمناطق الدافىة
متلا في ايطاليا انتشر سريعا في الشمال اكتر من الجنوب
علماء الهند يقولون ٣٦ درجه الحرارة امان

على ما أسمع .. أنهم إكتشفوا حالة في إحدي المدارس .. فلذلك أخذوا قرار التعليق ..

فضلا على ان إلغاء اي تجمعات كبيرة هي احد توصيات منظمة الصحة العالمية لكل الدول .. وليس السعودية الشقيقة هي من ابتدعتها !
قطر تتبع السعوديه في تعليق المدارس والجامعات ?

التعديل الأخير:
روح بس اطمئن علي مكه و المدينه بعد ما ظهر اول اصابه لمواطن مصري من اللي نخرتهم نخر راجع من العمره امس !!!

علماء الهند يقولون ٣٦ درجه الحرارة امان
ممكن جدا
شوف المدينة ومكة درجة الحرارة 30
من المؤكد ان الفيروس ادخله اكتر من معتمر الى مكة لكنه لم ينتشر بين المعتمرين والسكان المحليين
ادن ربما درجة الحرارة تلعب دور رىيسي في كبح انتشار الفيروس

كنت داىما اتسال لمادا سلط الله الحرارة على مكة والمدينة واليوم قد تكون هده الحرارة الشديدة لها دور حاسم في الاوبىة والله اعلم

وزير الصحه التركي يصرح اليوم ان إيران وأوروبا كانتا بطيئة في اتخاذ تدابير ضد فيروس كورونا والوضع يعرض تركيا للخطر.

فحوصات جديدة لاول مصاب كورونا تظهر خلوه من الفيروس وترجيح مغادرته العزل الجمعة

كنت داىما اتسال لمادا سلط الله الحرارة على مكة والمدينة واليوم قد تكون هده الحرارة الشديدة لها دور حاسم في الاوبىة والله اعلم
متلازمة الشرق الاوسط اخي اصابت المنطقة في عز الصيف و الحرارة ٫ على مايبدو لن توقف الحرارة انتشار الفيروس

منظمة الصحة العالمية: هناك دول لا تعلن عن إصابات كورونا على أراضيها

سامع يا اردوغان

الفكره اخي العزيز انه لا يوجد اخبار عندكم عن هذه الحاله تحركاته والفندق اللي كان متواجد فيه حتي لو افترضنا انه جاي من مصر بالمرض ازاي عدي من المطار عندكم هل لا يوجد امكانيات في المطارات تقدر تكتشف انه حامل للفيروس هل لا يوجد لديكم اجهزه كشف حديثة كالتي حصلنا عليها

في فترة الحضانة لا تظهر عليه أي أعراض ولا يمكن كشفه بأي جهاز في الدنيا... لا الأجهزة التي عندنا ولا الأجهزة التي عندكم

عودة
أعلى