كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

صدروا الفيروس لنا ..
والآن سترون وستسمعون كيف الصين ترسل الطواقم الطبية والأجهزة وكل خبراتها في مجال مكافحة الكورونا إلى إيران،
والدول الخليجية ستظل تعاني في مكافحتها للفيروس.

اخت عبير ألاحظ دائما عندك قناعة انه الصين مصالحها مع ايران اكثر من دول الخليج و أحيانا احسك متأكدة انه الصين تساعد إيران على الاضرار بدول الخليج

ما السبب ؟
مع انه للوهلة الأولى نرى أن العلاقات الصينية الخليجية ممتازة و المصالح بينهم اقتصاديا كبيرة جدا ولا تقارن بإيران

تكوعوا يا عباد الله

ويجي واحد يقولك مصر مش بتتعامل بشفافيه واحترافيه ياخي اتكسف دا احنا اللي علمنا اجدادك

أنا برضو أقدر أقول لك:
أجداد أجدادنا علموكم اللغة العربية وتعاليم الدين الإسلامي وكيفية الوضوء والصلاة .... الخ،
بس مش حلوة نعاير بعضينا.

ويجي واحد يقولك مصر مش بتتعامل بشفافيه واحترافيه ياخي اتكسف دا احنا اللي علمنا اجدادك

يبدو ان البعض ما زال يعيش فى القرن الماضي .. نقول للبعض اتكسفوا لو لم يقطع الخليجيين النفط لكنتم بالامس تصوتون ما بين نارين الليكود و ابيض ازرق

أنا برضو أقدر أقول لك:
أجداد أجدادنا علموكم اللغة العربية وتعاليم الدين الإسلامي وكيفية الوضوء والصلاة .... الخ،
بس مش حلوة نعاير بعضينا.
واحنا لا ننكر فضل اخواتنا علينا ... بس نغمة الشفافية والاحترافية عندنا اقل من الدول الخليجيه مستفز .... الكلام رد علي بعض الاعضاء اللي اللي ليل نهار يقلل من مصر وكأنها دولة موز

أنا برضو أقدر أقول لك:
بس مش حلوة نعاير بعضينا.

ليه تسرقين افكاري ? بس تعوذة من الشيطان و عطيته بلاغ لان الزئب لا يرد على احد ? خليكي زئبه

خوفك خليه لبلدك اولي احنا ادري ببلدنا ولا علشان متقدرش تنتقد حاجه في بلدك هتطلعو علينا
مصر دوله شقيقه و ام الدنيا و ليس انت من تمنعني لحبي لمصر و شعبها الطيب حتى انت يا صديقي متحامل علي من غير مبرر اما بخصوص "الانتقاد" اشكرك لقد اوضحت لي انك جاهل بدولة الكويت ?

أنا برضو أقدر أقول لك:
بس مش حلوة نعاير بعضينا.

احسنتي من لم يوقف السياحه لم يتعامل بمسؤليه مع انتشار المرض

الافضل يا شباب ترك نغمة انتم و انتم و انتم و انتم و فعلتم و فعلنا و قصرتم و جاملتم و عدم شفافية و و و و

لكل دولة الحق في حماية نفسها باي اجراءات تراها ضرورية و لن يغصب احد من اجل احد .. نقطة
و ليس من حق احد اتهام الغير بعدم الشفافية او التقصير لانك لست هنا صراحة ما تستطيع فعله هوا حماية نفسك و المراقبة .. نقطة و هنا انا عن نفسي اعتذر عن السخرية من ايران كان الله في عونهم افضل المهم قطع السفر تماما من و اليهم

هذا وباء و ليس نهائي تشامبينز ليج و بلا استثناء لا قدرات هنا و قلتها منذ ان كان الموضوع 10 صفحات فقط ، الحل هوا لقاح و لحينه وقاية للابطاء لانك لن توقفه مهما فعلت لان المهمة مستحيله الا اذا كنت الصين و مستعد لرمي ثلثي ال GDP الخاص فيك في المهملات لنصف سنة مع 90+ الف اصابة مؤكده و برده دوارن المرض حول العالم يمكن ان يعود اليك

واحنا لا ننكر فضل اخواتنا علينا ... بس نغمة الشفافية والاحترافية عندنا اقل من الدول الخليجيه مستفز .... الكلام رد علي بعض الاعضاء اللي اللي ليل نهار يقلل من مصر وكأنها دولة موز

مش موضوع شفافية
لكن فيه مشكلة فيه دول تكتشف حالات جايه من عندكم ذا امر مقلق للدول الاخرى
خصوصا اللي تستقبل عمالة بالالاف

امس حالات السفينة عندكم 33 حالة
ولا احد يعرف خالطوا احد او لا

تمت التحقيقات او لا

هنا الاشكال

الافضل يا شباب ترك نغمة انتم و انتم و انتم و انتم و فعلتم و فعلنا و قصرتم و جاملتم و عدم شفافية و و و و

لكل دولة الحق في حماية نفسها باي اجراءات تراها ضرورية و لن يغصب احد من اجل احد .. نقطة
و ليس من حق احد اتهام الغير بعدم الشفافية او التقصير لانك لست هنا صراحة ما تستطيع فعله هوا حماية نفسك و المراقبة .. نقطة و هنا انا عن نفسي اعتذر عن السخرية من ايران كان الله في عونهم افضل المهم قطع السفر تماما من و اليهم

هذا وباء و ليس نهائي تشامبينز ليج و بلا استثناء لا قدرات هنا و قلتها منذ ان كان الموضوع 10 صفحات فقط ، الحل هوا لقاح و لحينه وقاية للابطاء لانك لن توقفه مهما فعلت لان المهمة مستحيله الا اذا كنت الصين و مستعد لرمي ثلثي ال GDP الخاص فيك في المهملات لنصف سنة مع 90+ الف اصابة مؤكده و برده دوارن المرض حول العالم يمكن ان يعود اليك

البعض عنده حساسية زايده ولو نفذ الاجراءات هذي ماحد يلومه و اصلا حماية لي وله
مش تحدي وعداوة الوضع

هل تقصد أخي بأن أربعة آلاف حالة مصابة بكورونا اكتشفت في الجزائر؟
المعذرة لأنني لم أتابع حالات الكورونا في الجزائر.
آخر مرة تابعت الأخبار قبل أيام وأعتقد أن العدد كان لم يتعدَ أصابع اليدين.

اقصد عدد الوفيات في العالم اجمع اختي

في الكويت لا نستطيع ان ننتقد حاجه؟ ضحكتني صراحه
(الطيران المدني) الكويتية: قرار وقف تشغيل الطيران لمصر و6 دول أخرى ينتهي 13 مارس

كشفت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، عن انتهاء العمل بقرار إيقاف التشغيل المؤقت إلى كل من مصر، سوريا، لبنان، الهند، بنجلاديش، الفلبين، وسريلانكا، في تمام الساعة 12 ليلا يوم 13 مارس الجاري.
روح بقي انتقد بلدك وابقي وريني وصلت لايه

خوفك خليه لبلدك اولي احنا ادري ببلدنا ولا علشان متقدرش تنتقد حاجه في بلدك هتطلعو علينا

الله يهديك عندهم برلمان يقدر يمسح الارض بوزير الدفاع والداخلية والخارجية الارض بجلسة وحده لو قصروا ? اذا الامير صباح سبق وتعرض للشي بالبرلمان قبل سنوات ايام الرئاسة

عودة
أعلى