كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

 
7F9A9571-455F-4664-AF6A-5439E6FF93B3.jpeg


يحسبها صينيه :ها:
 
جميع السياح الصينيين سيغادرون البلاد فخلال ٥ ايام

ووقف جميع الرحلات بين مصر والصين

والسفارة المصرية فالصين شكلت لجنة عمل لمتابعة اوضاع المصريين فمدينة وهان الي بيقدرو ب٣١٥ مصري

 


روايته و رواية صحفيين سعوديين متطابقة و لم يكذبه غير الحكومة او الوزارة الخاصة بالصحة و ده شئ طبيعى ان يحاول المسئوليين رفع الحرج عن انفسهم ,و لكن ان يتم مطاردته و طرده من عمله مرتين تعسفيا لأنه اكتشف ما لم يكتشفوه و يطردوه من السعودية ده بنسميه في بلدنا "طرمخه" الوزارة بتحاول تدفن على خيبتها بالمصري

و اما عن مسألة الحقد و سؤال الاخوة المصريين في المنتدى عنك ,انا لا احتاج ان اسأل احد عينى قادرة عالتمييز و لم يتهمك احد بشئ انا رددت صيغة هجومك عليا بنفس الطريقة عليك ,لماذا فقدت اعصابك ؟!
سيبك من كلامه و من كلام الصحفيين,
ممكن تقول لي بالضبط ما هو اكتشافه؟ لانه لا يوجد في العالم من يدعي انه اكتشف شيئا سوى الدكتور المفصول الهارب وهذا كلام نسميه "طرمخه" :)
هل قرأت ما نشره الدكتور المفصول الهارب؟ هل تعلم بالضبط ما فعله في مختبره؟ و هل تعلم ماهي الاجراءات القانونيه و الاخلاقيه المفترض القيام بها في هكذا حالات؟ اذا كان الجواب لا وهو شئ مؤكد فانصحك ان تتبع ما فعلته الصحه السعوديه و تسد بوزك و تتستر على فضيحة ممكن تضر الاف العاملين في منشئاتها من الجنسيه المصريه دون ذنب, لو علم المواطن السعودي العادي ممن فقد ضحيه في ازمة كورونا قباحة افعال الدكتور المفصول الهارب لدخلنا في قضية رأي عام نتائجها لن ترضيك
 


الفايروس يحتاج وسيط حي + مدة بقائة على الاسطح 24 ساعة ومع الشحن ان شاء الله ما عليك خوف


يجب الحذر من الطرود الصينية ممكن الفايروس ينتقل بسبب عدم معرفة البيلوجيين كيفيية إنتقاله.

ولا تنسون طرود الانثراكس الامريكية.
 
بصراحة استغربت جدا إنه استمر في السعودية بعد موضوع حمى الضنك لانه يبدو أنه دكتور ناجح إذا صدقت معلومات المقال
لا اخي, فيه مشكله في فهم طبيعة دوره. لا ناجح و لا بطيخ و بدل الواحد عشره بامكانهم القيام بدوره :)
هو فعليا الرجل الخطأ في الوقت و المكان المناسب لا غير

1-المريض يأتي لمستشفى, 2-الطبيب يشتبه في اصابه فيروسيه و يرسل العينه للمختبر للتحليل, 3-المختبر يحوي عدة Kits و reagents يوفرها المستشفى من شركات عالميه لفحص اكثر الفيروسات شيوعا, 4-في حاله ان النتائج سلبيه المستشفى متعاقد مع مختبرات عالميه و لديها امكانات بحثيه ليتم ارسال العينات لها و دراسة الفيروسات المستجده.

هذه السلسله الطبيعة لسير الامور في النظام الصحي السعودي و غيره من الانظمه المحترمه, المشكله انه دخل شخص وضيع في السلسله عند الخطوة 4, و بدل القيام بدوره اخر عمليه الاكتشاف, و ضل يفاوض مختبر اجنبي خارج منظومة الصحة السعوديه بهدف الانتفاع المالي.

صدقني اخي ما فعله لا يبعث على الفخر, بل يجب ان يجعلك تطاطئ رأسك خجلا
 
عودة
أعلى