كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

عزيزي شوف تنبؤهم لل electoral collage مش ال popular vote, هيليرى فازت بعدد اصوات اكثر و لكنها خسرت بسبب المجمع الانتخابي.

اذكرها جيدا كنت متابع الموقع باخلاص في 2016, يوفرون خدمات ممتازه و لم اكن اصدق تنبؤهم بفوز ترامب, و لكن صدقوا عندها

ايران بؤرة كورونا بالخليج

‏الكويت توقف رحلات الطيران من وإلى مصر وسوريا ولبنان بسبب كورونا ‎#العربية_عاجل

============

اللي اعرفه عدد حالات الكورونا في الكويت اكثر من مصر
احسن لمصر

بالله كيف هالدولة ما انتشر فيها كارونيا

Embedded media from this media site is no longer available

طيب الحمدلله مو بس لحالنا في الشبك معانا الكويت والامارات ?

ليست الامارات من تضع في الشبوك يا عبير الامارات بحكم عوامل كثيره جدا و لا تستطيع اي دوله كذلك لسنا كقطر يا سيدتي

القرار السعودي قرار استرتيجي لحمايه الامن القومي و صدقيني ان كانت العكس سوف تقفل الامارات حدودها مع السعوديه

الامن القومي لكل دوله فوق كل اعتبار

تحياتي لكم

ليست الامارات من تضع في الشبوك يا عبير الامارات بحكم عوامل كثيره جدا و لا تستطيع اي دوله كذلك لسنا كقطر يا سيدتي

القرار السعودي قرار استرتيجي لحمايه الامن القومي و صدقيني ان كانت العكس سوف تقفل الامارات حدودها مع السعوديه

تحياتي لكم

لاتصير حساس انت بعد وتحشمون وتكرمون كلكم عن الشبوك. اراها ملاطفه فقط والشعب الخليجي معروف عنه حس الفكاهه حتى في الضروف الصعبه.

عاجل
السعودية تعلن منع دخول القادمين من الإمارات و الكويت و البحرين عبر المنافذ البرية مؤقتا بسبب كورونا

مو الافضل المنع يكون للرحلات الجويه والسماح للي يدخلون بريا ؟

لان الطائرات اكبر خطر في نقل العدوى مقارنه باللي يتنقلون منفردين بالسيارات

مو الافضل المنع يكون للرحلات الجويه والسماح للي يدخلون بريا ؟

لان الطائرات اكبر خطر في نقل العدوى مقارنه باللي يتنقلون منفردين بالسيارات

مشكلة الفرز عبر المنافذ البرية

فيه طراطيش كلام منتشره بقروبات الجامعة تقول انهم بيكنسلون المحاضرات بالكلاسات وبتصير اونلاين :تمام:

يا رجال صل على النبي،
أولاً أنا شرحت لك في مشاركتي السابقة عن الحجر الصحي في الحد، وعن العزل الطبي والعلاج في مركز ابراهيم خليل كانو،
والحجر الصحي في مدينة الحد هو ليس في الحوض الجاف، وإنما بالقرب من الحوض الجاف يعني مثل ما تقول فلان بيتهم جنب المدرسة الفلانية، وهذا الحجر الصحي مكون من مجمع يحتوي على 8 بنايات لشقق سكنية،
راجع مشاركاتي في هذا الموضوع وستجد فيديوهات عن المجمع السكني في الحد وبتشوف الناس اللي في الحجر الصحي يسون رياضة وكل شي على المكشوف،
ثانيا أنت قلت أنك رجعت من تايلند تاريخ 17 فبراير للبحرين وتاريخ 18 فبراير في السعودية اكتشفوا حالتك وحالة صديقك، يا أخي اسمح لي مع كل أمنياتي لك ولصديقك بالشفاء العاجل لكن سأكون صريحة معك قصتك لم تدخل عقلي، ومرة أخرى أسأل الله عز وجل أن يمن عليك أنت وصديقك بالشفاء العاجل، وأطلب من الله سبحانه وتعالى أن تتعافوا بأسرع وقت ممكن، لكن قصتك ما دخلت عقلي، كيف ؟؟
لأن أنت تقول بتاريخ 18 فبراير في السعودية اكتشفوا حالتكم أنت وصديقك، طيب يا أخي هل يعقل السعودية التي معروف عنها المصداقية والشفافية في ناحية الأمراض والأوبئة بالتحديد، السعودية لا تتهاون ولا تتساهل في ناحية الأمراض والأوبئة، هل يعقل أن السعودية لم تعلن للعالم في ذلك الوقت بأنها اكتشفت حالتين لمصابين من السعودية كانوا قادمين من تايلند عبر البحرين؟؟ هذا مستحيل يا أخي،
ثم أنت تقول منذ تاريخ 18 فبراير تم الكشف عليكم بالسعودية ووضعوكم بالحجر، يعني تقريبا مضى عليكم 17 يوم، طيب يا أخي نحن في البحرين أول مصاب "جعفر مهدي" دخل المستشفى تاريخ 23 فبراير، وتم علاجه وتعافي من المرض بتاريخ 4 مارس، هل يعقل أن السعودية التي خدماتها الطبية أفضل بكثير من البحرين لم تتمكن من علاجكم لغاية الآن ؟؟ والبحرين التي خدماتها الطبية أقل بكثير من السعودية استطاعت أن تعالج جعفر مهدي في خلال أقل من أسبوعين ؟؟
على العموم أخي .. الله يشافيك أنت وصديقك يارب أطلب لك وأدعي لك أنت وصديقك يا الله يا كريم لا تردني خائبة اشفي هذا العبد المسكين مع صديقه أنك على كل شيء قدير.
خلاص يا أخي لا تزعج نفسك وأنصحك يا أخي أنك لا تقعد كل شوية تدخل في نقاشات بالمنتدى، لأن لا ينبغي أن تتأثر حالتك النفسية، ويجب أن تحافظ على الحالة النفسية، ورجاء لا تسهر لأن السهر موب زين، لازم تاخذ قسط كافي من النوم ويكون أثناء الليل بالتحديد وليس بالنهار،
أجر وعافية إن شاء الله.

سبق ورديت على جميع تساؤلاتك
اولآ عند وصولنا ذهب صديقي لمركز ااسليمانيه الطبي وقالو انفلونزا عاديه
ثانيآ عند وصولنا لسعوديه واشعارهم باعراض صديقي.. وضعونا فالحجر الطبي. واخرجوني قبل يومين. لحين تاكد من حاله صديقي ورجعوني ثاني مره..

ثالث عند سوالنا اجابنا كنا فالبحرين وليس في تايلندا

فيه طراطيش كلام منتشره بقروبات الجامعة تقول انهم بيكنسلون المحاضرات بالكلاسات وبتصير اونلاين :تمام:

افضل دولة اتخذت خطوات استباقيه واحترازية هي السعودية بلا مبالغه. خطوات جريئة جدا نسأل الله السلامة للجميع.

تحياتي لكم

كلام الاخت واضح انه غشمره , وردك جدا سخيف ...

انا اقول كذه برضه ولاكن انت تغامر بمطاراتك وموظفينك الاجدر المنع التام

الوضع في الإمارات لايزال تحت السيطرة و البحرين الخوف من الكويت لكنه لم يتفشى هناك مثل ايران او إيطاليا او كوريا

بالله كيف هالدولة ما انتشر فيها كارونيا

Embedded media from this media site is no longer available

اعتقد ان الفايروس لا يستطيع العيش في هذه البيئه

عودة
أعلى