كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

غير الحالة بتاعه السليمانية ؟؟
نعم هذه في بغداد
قبل دقائق توفى رجل مصاب بالفايروس يبلغ من العمر 65 سنة في بغداد ايضا

يعني ثلاث حالات وفاة في العراق سجلت اليوم

والله يستر من القادم

حجزت الطائرة ذهاب واياب لي ولاسرتي وفنادق لفرنسا وألمانيا خلال الصيف القادم, هل هناك مؤشرات لانحصار الفيروس الى ذلك الحين ؟

نعم هذه في بغداد
قبل دقائق توفى رجل مصاب بالفايروس يبلغ من العمر 65 سنة في بغداد ايضا

يعني ثلاث حالات وفاة في العراق سجلت اليوم

والله يستر من القادم
البقاء لله .ربنا يلطف بالعراق وبنا ان شاء الله

حجزت الطائرة ذهاب واياب لي ولاسرتي وفنادق لفرنسا وألمانيا خلال الصيف القادم, هل هناك مؤشرات لانحصار الفيروس الى ذلك الحين ؟
لا تسافر دول شرق اوروبا اهم شي افشل دول في احتواء هالفيروسات انتبه

أنا حجزت لسويسرا
التذاكر + السيارة + الفنادق
دبي زيورخ دبي
إبتداء من تاريخ 26 مارس ولمدة إسبوعين

الله كريم

سؤال اخي العزيز , الذين يعانون من الكلسترول والسكري في عمر 50 هل يقتلهم المرض لو سمح الله صادهم ؟ وماهي نسبة الشفاء منه في الحاله المذكوره ؟

يؤثر اكيد بس اقل من الأشخاص الذي لهم امراض الجاهز التنفسي او المناعي اولئك ستكون لهم ضربة قوية

بالنسبة للسكري فهو يؤثر مباشرة على الكلتسترول اذ ارتفاعه يسبب ارتفاع ال ldl او ال bad cholesterol مما يسبب تلف في الشرايين

السكري ايضا كمرض يضعف الجاهز المناعي و بقية الاعضاء على المدى المتوسط و البعيد

حافظ على نظامك الغذائي و تحاليلك الدورية و ادويتك بانتظام و بتكون في آمان اكبر اكيد

اذا كنت سابقا تشفى في مدة قصيرة من ال flu العادية كل موسم بتكون فرصك كبيرة

الفيروس يظل كما قلت اقل قتلا من ايوبلا سارس و ميرس بس العالم خائف منه لانو سريع الانتقال كثيرا اذ لا يمكن حصره تقريبا في موسمه و لهم حق الآن بعد ما صار لانو من سنين لم يشهد العالم فيروس ينتقل بهذي ااسرعة و ااسهولة

لا احد يستطيع ان يعطيك نسبة لان كل حالة و خاصايتها

بس هذي ارقام مقاربة عامة من عينات كبيرة للحالات

بعد ايقاف العمره واعتقد سوف تمتد الى رمضان سوف يلغاء الحج اذ لم يتم ايجاد لقاح
لا أعتقد درجه الحراره ستكون مرتفعه و أعتقد وقتها يتم عمل تحليل قبل السفر

تفأىل بالخير لا يعلم إلا الله

‏? رسميا ..
‏إعفاء جميع التذاكر المباعة مسبقا للرحلات الدولية المغادرة من/ إلى ⁧‫#السعودية‬⁩ من جميع الرسوم والغرامات المترتبة على
‏إجراءات التغيير والاسترداد بسبب ⁧‫#كورونا‬⁩ .

عبير البحرين @عبير البحرين

قوة انتشار كورونا بايران بالتزامن مع انتشاره في الصين له دلاله
ان البوابة الخلفيه لإيران مفتوحه
الإمدادات الصينية لإيران لم تتأثر بالعقوبات وهذا ما يفسر تحمل ايران للعقوبات

لم تقتصر الإمدادات على الجوانب الاقتصادية بل حتى كورونا

كورونا ربما فضحهم

صدقت أستاذ طير حر، كورونا فضحهم،
لكن أنا عندي فرضية بخصوص ما يجري الآن مع الصين وإيران وفيروس كورونا،
أحيانا يراودني شك كبير بأن مصدر الوباء لم يكن الصين وإنما إيران،
أي أن إيران هي التي نقلت العدوى إلى الصين،
خصوصاً أن الكثيرين من الإيرانيين يقولون بأن "فيروس كورونا" ظهر في إيران منذ قرابة 3 شهور أو أكثر ولكن النظام الإيراني كان يخفي الأمر،
وأيضاً فرضيتي تقول لربما وأكرر كلمة لربما أن الفيروس من صنع مختبر في إيران، وهذا المختبر لديه علاقات وثيقة مع المختبر الذي في مدينة ووهان، وحدث خطأ ما أو شيئاً ما أدى إلى تسرب الفايروس من مختبر إيران وفي هذا المختبر يعمل فيه صينيون خبراء البيولوجي وبالخطأ تسرب الفايروس داخل إيران ومن ثم انتقل إلى الصين،
كلامي مجرد فرضية ومجرد شكوك لا أكثر، فأرجوا من لا يقنعه كلامي أن لا يحمله بما لا يحتمل،
أنا أبني هذه الفرضية لأن هناك علاقات وتعاون وثيق بين الصين وإيران في القطاع البيولوجي والكيماوي،
والله أعلم.

التعديل الأخير:
هم دراما لكن واضح انه تعبانه لان جوها مرتين على كلامها الاولى كشف و الثانية أخذوها بالإسعاف مصوره و اول ما وصلت المستشفى أعطوها برستمول و في عزل فما اتوقع انها بتعمل فيلم
جاية من مصر ؟!
معقول!!!​

لا لا خالص مش فامريكا الكلام دا
هنا مفيش مكان للمسكنة
الديموقراطيين عايزين يخلو العلاج مجاني
بس لسة مفيش حاجة

طبعآ .هتدفع هتأخد خدمة مميزة

عرفت الان انك تعيش فى امريكا? , صديقى لا تتبع الديمقراطيين فبالاضافة الى فكرهم المتخلف فهم لا يهتمون باى شخص هم فقط يعدونك بالاشياء المجانية لانهم يريدون ان يصلوا الى الحكم ,الفكر الاشتراكى كان موجود فى مصر وانت تعرف جيدا نتائجة

يا شباب انتو ليه مش مهتمين بموضوع السلالة الجديدة من الفيروس
مسؤولة عن 70% من الوفيات و اكثر انتشارا و حتى اللحظة الاختبارات عليها لم تتجاوز 200 حالة فقط
you do the math

عرفت الان انك تعيش فى امريكا? , صديقى لا تتبع الديمقراطيين فبالاضافة الى فكرهم المتخلف فهم لا يهتمون باى شخص هم فقط يعدونك بالاشياء المجانية لانهم يريدون ان يصلوا الى الحكم ,الفكر الاشتراكى كان موجود فى مصر وانت تعرف جيدا نتائجة
انا عايش فامريكا ههههه
لا لا انا مصري وعايش فالقاهرة
انا بس استخدمت جملة هنا مفيش مكان للمسكنة اسقاطآ من اغنية راب مصرية بحبها

هار اسود عليا و على سنيني
صراحة الامريكان يبقو متخلفين برخصة و يستاهلو لو مختروش بيرني ساندرز كرئيس عشان يصلح كل دا .. عنده حق و الله في كل كلمة بيقولها !!!

لو اختاروا ساندرز امريكا هاتخرب اولا هو لة تاريخ طويل من مدح الدول الشيوعية والاشتراكية كالاتحاد السوفيتى وفنزويلا
ثانيا الرجل منافق حتى النخاع فهو مليونير ويدعو للاشتركية وكون ثروتة من بيع كتب تتكلم عن الاشتراكية (الاشتراكية تباع;) )
ثالثا اعترف ان هناك سلبيات فى امريكا لكن الفكر اليسارى بشكل عام ليس الحل واليساريين عندما يصلوا الى الحكم يتحالفون مع اشخاص غير مرغوب فيهم فى منطقتنا ويتسببون فى الخراب

التعديل الأخير:
عودة
أعلى