كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

حبحبني عالخدين شو هالجسارة....ريد اشتكي ع
بهذه المناسبة السعيدة والاجواء الاحتفالية ،احب احكيلك واحكي لاخواني الاردنيين والاخوة اعضاء المنتدى : حبحبني عالخدين شو هالجسارة....ريد اشتكي عالزين لقاضي العذارى..?

:تمام: :))

دكتورنا Hegesias @Hegesias
ممكن المصاب يشعر بتعب
من اول ساعات الإصابه؟
ولا لابد من فترة حضانه؟

وانتقال العدوي للأخرين من
المصاب تحتاج فترة حضانه؟
ولا ممكن تعدي الأخرين
من بداية الأصابة؟​

انا شوفت كام حلقة فالمسلسل وبراحة متشديتش للاحداث .انما جزئية مصر دي مشوفتهاش خالص

انا لم اركز فى هذة الجزئية ايضا ولكن فى المسلسل الفيروس لم يبدا فى مصر وانما جاء عن طريق عالم غربى حقن نفسة بالفيروس وجاء الى مصر لمقابلة عالم اخر ومنة انتشر الفيروس فى البلد ثم العالم باكملة

اليوم يوم الكبسة والرفيسة
السعودية والمغرب

نكتة في المغرب

بعد دقائق فقط من اعلان رئيس الحكومة عن تسجيل أي حالة

تعلن وزارة الصحة تسجيل أول حالة

دكتورنا Hegesias @Hegesias
ممكن المصاب يشعر بتعب
من اول ساعات الإصابه؟
ولا لابد من فترة حضانه؟

وانتقال العدوي للأخرين من
المصاب تحتاج فترة حضانه؟
ولا ممكن تعدي الأخرين
من بداية الأصابة؟​

اي مصاب ينقل للاخر من يتعرض له ينشر على اللي حواليه

هذا تصريح رسمي من مصدر بوزارة الاعلام البحرينية،
التصريح صدر قبل ساعتين، يعني في الساعة التاسعة أو العاشرة مساء ..
وأنا في تمام الساعة 19:51 مساء في مشاركتي الأولى حول هذا الأمر، رجحت بأن السعودي المصاب بالكورونا دخل إلى السعودية عبر جسر الملك فهد قبل معرفة العالم بأن إيران مصابة بفيروس كورونا، وقبل اتخاذ الاجراءات المشددة من قبل مملكة البحرين في المنفذين الجوي والبري (جسر الملك فهد)

انا لم اركز فى هذة الجزئية ايضا ولكن فى المسلسل الفيروس لم يبدا فى مصر وانما جاء عن طريق عالم غربى حقن نفسة بالفيروس وجاء الى مصر لمقابلة عالم اخر ومنة انتشر الفيروس فى البلد ثم العالم باكملة
موجودة في الحلقة الأولى بعد هجوم الطائرات الروسية

ناقصين احنا تلاقيح جتت

اخوي تكتيكي
والله ذولي مسوين عصابه
ممكن غلط بسيط منك
تدمر حياتك كلها
والأمثله كثير

با النسبه للحدود البحرين
وضعها الداخلي دقيق جدا
بين السنه و الشيعه و الشيعه المعتدلين
هم حرفيا في سجال داخلي مستمر
قرار زي هذا راح يكون خذلان
عظيم لهم

كل حاجاتهم الأساسيه تعتمد على
السعوديه ولا عند الدوله
الإمكانات الماديه الي تمكنهم
من تجاوز غلق المنفذ البري الوحيد
لهم والسوق الأساسي لحاجياتهم

وفيه أكثر من طريقة ممكن معها
تضمن عدم وصول حاملين الفيروس
لبلدنا والحقيقة ماهم مقصرين
الجماعة إجراءاتهم حسب
الكتلوج​
رد مقنع حبيبنا ابو عمار ولاكن اتمنى عدم التضحيه باي مكتسب مجامله لاحد البحرين اهلنا وعزوتنا وماراح يموتو من الجوع النقل البري والجوي وحتى البحري موجود انا اتحدث عن اقفال الجسر الي يشكل خطوره فقط

وأنا في تمام الساعة 19:51 مساء في مشاركتي الأولى حول هذا الأمر، رجحت بأن السعودي المصاب بالكورونا دخل إلى السعودية عبر جسر الملك فهد قبل معرفة العالم بأن إيران مصابة بفيروس كورونا، وقبل اتخاذ الاجراءات المشددة من قبل مملكة البحرين في المنفذين الجوي والبري (جسر الملك فهد)

نسيت اذكر ملاحظه في الحوار السابق

البحرين او الكويت تعلم مسار رحلات المسافرين من خلال البوردنج جميع معلومات الترانزيت فيه حتى لو لم يختم على الجواز من ايران

ايران
حرق "مستشفى توحيد" بمدينة بندر عباس

بعد ما تم نقل مصابين بفيروس كورونا من مدينة قم إلى هذا المستشفى

وحالياً الناس خرجت بإحتجاجات أمام المستشفى يطالبون بمنع دخول سكان قم إلى بندر عباس ونشر العدوى

ههههههههههههههههههههههههههه
اخبار ماشاءالله لن توقف
صار الاخبار مسخرة
الحين قم بعيده عن بندر عباس اكثر الف كيلومتر
قم في اقصي الشمال ايران و بندر عباس في اقصي الجنوب
ليش جايبين مرضي قم الي بندرعباس ؟
و بعدين ليش حارقين المستشفي
الي كاتب الاخبار الظاهر:cmonBruh: كان ساقط في جغرافيا
و اذا يكون خبر صحيح الظاهر مافي مستشفي في ايران غير مستشففي بندر عباس ?

الملاحظ هو ان اعداد الاصابات فالصين تواصل الانخفاض كل يوم وكذالك اعداد الوفيات
مازلت اعتقد ان الصين هتكون اول دولة تحتوي الوباء

رد مقنع حبيبنا ابو عمار ولاكن اتمنى عدم التضحيه باي مكتسب مجامله لاحد البحرين اهلنا وعزوتنا وماراح يموتو من الجوع النقل البري والجوي وحتى البحري موجود انا اتحدث عن اقفال الجسر الي يشكل خطوره فقط

معك حق ولكن هذا وباء ومسألة امن قومي يعني حتى لو ان البحرين والسعودية اهل وأخوة ولكن في مسائل الأمن القومي ما تقدر تضر شعبك لأجل وأخوة او خلافه ياروح مابعدك روح

الله يعين اخواننا بالبحرين

اول من شك :زعلان:الله يلعن ايران

المصيبة لو فيه غيره

نسيت اذكر ملاحظه في الحوار السابق

البحرين او الكويت تعلم مسار رحلات المسافرين من خلال البوردنج جميع معلومات الترانزيت فيه حتى لو لم يختم على الجواز من ايران

في هذه الحالة لماذا البحرين والكويت لم يبلغوا السعودية بأن هناك مواطنين سعوديين يسافرون إلى إيران؟؟!! والسعودية علاقاتها مقطوعة مع إيران وأصدرت قانون بمنع السفر إلى إيران،
واقصد سفر هؤلاء إلى إيران خلال السنوات الماضية منذ قطع العلاقات السعودية مع إيران وصدور قانون منع السعوديين للسفر إلى إيران،
أنا أتساؤل هذا السؤال لأن أمن المملكة العربية السعودية يهمني جداً، أمنها من أمن وطني، ومن أمني أنا شخصياً كمواطنة أريد أن أضع رأسهي في الليل على المخدة وأنام مطمئنة.
إذا كان هناك خلل في الأجهزة الأمنية البحرينية أو الكويتية بعدم ابلاغهم للسعودية بالمعلومات عن المواطنيين السعوديين الذين كانوا يسافرون إلى إيران طوال السنوات الماضية التي العلاقات مع إيران مقطوعة، إذن على المملكة العربية السعودية التشديد على جيرانها (البحرين والكويت).

اول من شك :زعلان:الله يلعن ايران

المصيبة لو فيه غيره

أقسم بالله أن منذ ثلاثة أيام منذ صدور القرار البحريني بفحص الذين عادوا من إيران قبل معرفة العالم بتفشي الفايروس في إيران، وأنا كان يراودني هذا الأمر، وكنت أقول في قرارة نفسي يا ليت السعودية أيضاً تعمل مسح لأسماء اللذين عادوا إلى السعودية خلال شهر فبراير وتفحصهم ..
سأكون معك صادقة أخي الكريم، قرائتي هي كالتالي:
السعودية بالفعل قامت بمسح لجميع الذين عادوا من إيران خلال شهر فبراير قبل معرفة العالم بتفشي فيروس كورونا في إيران، لكنها فعلت بدون أي ضجة إعلامية،
نحن البحرين عندما أصدرنا القرار قبل 3 أيام انهالت علينا نعيق الغربان، وقالوا بأن البحرين تتقصد مواطنيها الشيعة.

في هذه الحالة لماذا البحرين والكويت لم يبلغوا السعودية بأن هناك مواطنين سعوديين يسافرون إلى إيران؟؟!! والسعودية علاقاتها مقطوعة مع إيران وأصدرت قانون بمنع السفر إلى إيران،
واقصد سفر هؤلاء إلى إيران خلال السنوات الماضية منذ قطع العلاقات السعودية مع إيران وصدور قانون منع السعوديين للسفر إلى إيران،
أنا أتساؤل هذا السؤال لأن أمن المملكة العربية السعودية يهمني جداً، أمنها من أمن وطني، ومن أمني أنا شخصياً كمواطنة أريد أن أضع رأسهي في الليل على المخدة وأنام مطمئنة.
إذا كان هناك خلل في الأجهزة الأمنية البحرينية أو الكويتية بعدم ابلاغهم للسعودية بالمعلومات عن المواطنيين السعوديين الذين كانوا يسافرون إلى إيران طوال السنوات الماضية التي العلاقات مع إيران مقطوعة، إذن على المملكة العربية السعودية التشديد على جيرانها (البحرين والكويت).

السعوديه تعلم بسفر الشيعه لايران والعراق ولا يخفى عليها ذلك

اعتقد الان بسبب كرونا بيربطون نظام المنافذ الخليجي كله

يعذروني اخواني المصريين

لكن زيارة الوزيرة ماهي
راضية تدخل مخي أبداً
الموضوع فيه مفاجأة
سلبيه او إيجابية
الله أعلم لكن زيارة بنفس
المبررات المعلنه غير منطقية
ولا معقولة أبداً
ما الداعي لمخاطرة وزيرة
ممكن تنقل المرض للرئيس