كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

ابتلشنا في ايران وموالينها

_____

وبحسب وزارة الصحة السعودية فإن المصاب هو مواطن قدم من إيران عبر البحرين وأنه معزول حاليا في المستشفى.

وكانت السعودية قد أعلنت مؤخرا تعليق السماح بدخول الراغبين في أداء العمرة والسائحين إلى أراضيها بشكل مؤقت تخوفا من انتشار فيروس كورونا، الذي أصيب به نحو 90 ألف شخص في العالم وتسبب في مقتل ما يزيد عن ثلاثة آلاف شخص.

مستحيل

بس السؤال هل المخالطين للحيوان هذا لازم يحجرونهم؟
المشكله ان كواشف الفيروس ممكن لا تظهر العدوي اذا كان عدد الفيروسات اقل من 12 وحده /M لازم تنتظر بعض الوقت و تعيد التحليل

يعني لا قدر الله لو شخص أصيب اليوم يحتاج عدد من الايام عشان يعطي نتيجه و الأمر يعتمد علي مناعته

‏?وفاة 5 أمريكيين كانوا بين 14 مُصابًا
‏بـ ⁧‫#كورونا‬⁩ في ⁧‫#واشنطن‬⁩ بـ ⁧‫#امريكا‬⁩ .

كما قلت في أول مشاركة لي حول المصاب السعودي الشيعي،
واضح بأنه قدم من إيران قبل اكتشاف العالم بأن فيروس كورونا متفشي في المدن الإيرانية،
أي قبل تاريخ 22 فبراير،
يجب اجراء مسح للذين عادوا من إيران خلال شهري يناير وفبراير،
يجب ادخال شهر يناير أيضاً.

هل لديك فائض من المعدات الطبية لترسله الي الصين؟!ولا بتجامل وخلاص !
اتمني ان يكون الوضع على ما يرام وتكون رايحه فعلا للاستفاده من الدرس الصيني القاسي الذي سبب الكثير من المشاكل
ان كنت لا تعلم فدى مشكلتك مصر تصنع معدات طبية بكثرة + الدولة المصرية امدت الصين باكتر من طائرة شحن مليئة بالمعدات الطبية ضيف عليهم طائرة بها معدات طبية الى جنوب السودان امس !

المشكله ان كواشف الفيروس ممكن لا تظهر العدوي اذا كان عدد الفيروسات اقل من 12 وحده /M لازم تنتظر بعض الوقت و تعيد التحليل

يعني لا قدر الله لو شخص أصيب اليوم يحتاج عدد من الايام عشان يعطي نتيجه و الأمر يعتمد علي مناعته

متى ممكن تظهر الأعراض بعد الإصابة بالفيروس

كما قلت في أول مشاركة لي حول المصاب السعودي الشيعي،
واضح بأنه قدم من إيران قبل اكتشاف العالم بأن فيروس كورونا متفشي في المدن الإيرانية،
أي قبل تاريخ 22 فبراير،
يجب اجراء مسح للذين عادوا من إيران خلال شهري يناير وفبراير،
يجب ادخال شهر يناير أيضاً.

كيف اساسا يسمح لهم بالسفر لايران

‏إسرائيل عندها ١٢ حالة اتضح انهم كانو بيحاربو ضد مصر فى حرب ٧٣

كيف اساسا يسمح لهم بالسفر لايران

أخي الكريم راجع مشاركاتنا السابقة،
فقد نشرنا عدة مشاركات في هذا الموضوع وعدة مرات نشرح فيها لكم كيف هؤلاء يتحايلون ويلجأون لطرق واساليب ماكرة للذهاب إلى إيران.
وشكراً لك.

تأخرو جدا للأسف ما كنت متوقع نحصل اماراتين في ايران

يمكن زيارات او تجاره او اي اسباب دينيه

اهم شي ليسو خونه بائعي الاوطان و الي يا مكثرهم في الخليج

مصر من اول يوم ترسل المساعدات للصين وربما ذهاب الوزيرة لتفحص الاجراءات الخاصة بالعزل لمدن كامله لم تنجح فيها الا الصين حتى الان ! والمعلومات الفنية الخاصة بمكافحة المرض

المساعدات للصين هي مجاملات دبلوماسية .. و لذلك قدمتها الوزيره

الصين ليست في طور تقديم نماذج لمكافحة المرض .. لأن فيها اللي يكفيها

يقال المقطع فرضية له كم يوم وشكله الكلام منطقي مستحيل يدخلون كل هذول المصورين خصوصا بدون حماية ولو تدقق اللي داخل الكيس الهوائي لابس لبس ممرض والله اعلم

للاسف يقال ان المرض يجهز على اصحاب الامراض الخطيرة متل السرطان وامراض الرىة والمناعة او اي شخص في حالة صحية حرجة

ادا دخل هدا المرض اي مستشفى سيشكل خطر على المرضى

عودة
أعلى