كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

هناك موجة من حالة القشعريرة في الجسم و قليل من الدوخة والخمول مع ألم في الرأس وسعال حاد هل هي أعرض نزلات البرد 🤔 نطلب السلامة للجميع

وتبقى حرب سياسية هادئة بدون دماء فقط بالموت البطيء
أصبحت أكره هذا العالم وتصرفاته الصبيانية

الموت إنتحارا أذكى وأكثر تهذيبا من الموت في حرب يشنها طاغية أو مجنون أو نظام متوتر متكبر.

أدانت الصين فرض حوالي 10 دول على المسافرين الآتين من أراضيها، إبراز فحص كورونا، محذرة من أنها سترد بـ"إجراءات مضادة".

وقالت الناطقة باسم الخارجية الصينية، ماو نينغ: "فرضت بعض البلدان قيودا على دخول المسافرين، تستهدف الصينيين فقط. يفتقر ذلك إلى أساس علمي، وتعد بعض الممارسات غير مقبولة".

وحذرت المسؤولة من أن بكين قد "تتخذ إجراءات مضادة، مبنية على مبدأ المعاملة بالمثل"، حسب ما ذكرت وكالة فرانس برس

الصين تقول خلوني انشر الفيروس ولا بزعل

أدانت الصين فرض حوالي 10 دول على المسافرين الآتين من أراضيها، إبراز فحص كورونا، محذرة من أنها سترد بـ"إجراءات مضادة".

وقالت الناطقة باسم الخارجية الصينية، ماو نينغ: "فرضت بعض البلدان قيودا على دخول المسافرين، تستهدف الصينيين فقط. يفتقر ذلك إلى أساس علمي، وتعد بعض الممارسات غير مقبولة".

وحذرت المسؤولة من أن بكين قد "تتخذ إجراءات مضادة، مبنية على مبدأ المعاملة بالمثل"، حسب ما ذكرت وكالة فرانس برس

الصين تقول خلوني انشر الفيروس ولا بزعل
هو انتشر وخلص شوف الناس حولك كلهم اصابتهم "انفلونزا :cool:"

يارجل ٣ مابعدها
أما أدق ابرة مدبلة ليه بيركبون لي تيربو

مافيه الا كمامة وتنظيف الايدين

غيرهم مالهم شي عندي والله لا يحدنا

الله يستر علينا من هالابر اللي اخذناها لا يبين شي بعد فترة

مافيه الا كمامة وتنظيف الايدين

غيرهم مالهم شي عندي والله لا يحدنا

الله يستر علينا من هالابر اللي اخذناها لا يبين شي بعد فترة
يقولون بعد فترة تبدى تلتمس الأسلاك عندك
أما انت لو تلتمس تلقاك عند غرفة الكهرباء اللي في الحاره وتداوس تحسب انك ماسك خط بالدباب 😂

عودة
أعلى