كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

الله يلعنهم ويخلصنا منهم...يا رجل بيعاملوا مواطنيهم معاملة البهائم بل اسوء فما بالك لو تملكوا رقاب العباد
داهية تحرقهم هم والهنود...صنفين اسوء من بعض
الانضباطية في المجتمعات الاسيوية بشعة جدا،
علي كل فرد ان يقدم شئ للمجتمع الذي به ،
لا مكان للشخص الذي يصبح عالة علي المجتمع ، حتي لو هيموت هيسيبوه يموت مفيش اي مشكلة

كنت جائعًا جدًا لدرجة أن رجلًا في شنغهاي أراد أن يقود سيارته لشراء من البقالة ، لكن الشرطة أوقفته. تشاجر مع الشرطة. وبشكل غير متوقع ، كان جميع السكان في المجتمع المحلي ينطرون بالفعل في النزاع. صرخوا ليهتفوا للرجل ، لأنهم جائعون مثلهم مثل الرجل.

روسيا اللي بيقولوا عليها أم الشيوعية لا تفعل ذلك بمواطنيها فقط الصين وكوريا المواطن عندهم بلا كرامة الغريب أن الصين تطورت رغم ذلك نموذج فريد فعلا

الله يلعنهم ويخلصنا منهم...يا رجل بيعاملوا مواطنيهم معاملة البهائم بل اسوء فما بالك لو تملكوا رقاب العباد
داهية تحرقهم هم والهنود...صنفين اسوء من بعض
المسلم ليش باللعان صم

في 9 أبريل ، تم العثور على حالتين في قطار بكين-تشنغدو ونزل جميع ركاب القطار في جيانغيو للعزل.

في مجتمع بشنغهاي صاح رجلان يائسين في الطابق السفلي: لم نأكل منذ يومين هل هناك أي شخص طيب القلب لمساعدتنا ومساعدة الفقراء العاملين! سرعان ما نزل شخص ما إلى الطابق السفلي ليعطيهم كيس أرز.

التقط هذا الفيديو أمس في شنغهاي ، الصين ، من قبل والد أحد أصدقائي المقربين. لقد تحققت من صحتها: الناس يصرخون من نوافذهم بعد أسبوع من الإغلاق التام ، ولا يغادرون شققهم لأي سبب من الأسباب.

صرخت الشرطة في مدينة جيلين بمقاطعة جيلين علنًا في المجتمع لتحذير وتهديد أحد السكان الذي أدلى بملاحظات غير لائقة وطالبوه بحذف الملاحظات غير اللائقة والرد على الهاتف.

يبدأ سكان شنغهاي في شراء ثلاجات لتخزين الطعام

‏ يُظهر مقطع فيديو من شنغهاي حيث تقوم القوات الطبية التابعة للحزب الشيوعي الصيني بجمع الكلاب الأليفة من شقق الناس ووضعها في الشارع

‏ إذا قمت باختبار + ve لفيروس Covid في شنغهاي فسيأخذونك إلى مراكز الحجر الصحي ويقتلون حيواناتك الأليفة

أبلغت وزارة الصحة اليابانية يوم الاثنين عن أول حالة إصابة بفيروس كورونا المتغير #Omicron XE في البلاد. ثبتت إصابة امرأة وصلت إلى مطار ناريتا من الولايات المتحدة في 26 مارس.

🚨 وزارة الخارجية الأمريكية تأمر موظفي الحكومة الأمريكية غير الأساسيين بمغادرة شنغهاي

شباب ممكن نصيحة
انا اصبت بكورونا مرتين والحمد لله تعافيت بالعزل المنزلي
انا كانت لدي مخاوف من اللقاح وطلعت بعض الاقوال انه يسبب عقم
الان انا بفكر اخد اللقاح ايه افضل لقاح موجود
لان في كذا نوع وكل مكان تطعيم في نوع غير التاني عايز نصيحتكم وهل اللقاء الامريكي افضل لقاح

شباب ممكن نصيحة
انا اصبت بكورونا مرتين والحمد لله تعافيت بالعزل المنزلي
انا كانت لدي مخاوف من اللقاح وطلعت بعض الاقوال انه يسبب عقم
الان انا بفكر اخد اللقاح ايه افضل لقاح موجود
لان في كذا نوع وكل مكان تطعيم في نوع غير التاني عايز نصيحتكم وهل اللقاء الامريكي افضل لقاح
ازاي اللقاح بيسبب عقم،
ده مين الفتاي اللي قال كده .
انا خدت لقاح فايزر ومجاش اي اعراض جانبية
في الغالب اللقاح اللي هتاخده هيكون ده لان ده هو المتوفر

اقتحم ما يقرب من عشرة من ضباط الشرطة في شنغهاي منزلًا به كلاب بوليسية وأخذوا شخصًا إلى معسكر العزل واستخدموا جميع أنواع الأسلحة وفي النهاية بدا أنه سقط بمسدس الصعق.

اقتحم ما يقرب من عشرة من ضباط الشرطة في شنغهاي منزلًا به كلاب بوليسية وأخذوا شخصًا إلى معسكر العزل واستخدموا جميع أنواع الأسلحة وفي النهاية بدا أنه سقط بمسدس الصعق.

يا اخوانا الموضوع مش طبيعي ابدا..استحالة يكون الي بيحصل وبنشوفه في الصين بسبب كورونا المعتادين عليه وكل الناس اخدت المرض على الاقل مره ده غير اللقاح .
يا اما في تحور جديد اخطر من التحورات السابقة عدوى وانتشارا وشدة اصابة..او...مرض جديد ظهر عندهم
لكن كورونا الجميل الكيوت يكون بسببه كل هذا...لا استطيع تصديق الامر

عودة
أعلى