كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

 
اسرائيل هى اول واكثر الدول تطعيما فى العالم , الان لديها اعلى مستوى يومى من الكوفيد-19 (الرسم البيانى)
بمعنى ان اللقاحات فشلت كليا فى منع الانتقال , استراتيجية حكومات اسرائيل , المملكة المتحدة , امريكا الان (سوف تحصل على الكوفيد وستاخذ فرصتك ما اضا كنت ستعيش او تموت)


E-M0V37WEAMk4oA.jpg
 
ساعلق على نقطة السبايك كل لقاخات تعتمد على بروتين سبايك بما فيها استرزنيكا والسوبنتيك الروسي كوسيلة تميز فايروس الكورونا من قبل الجسم (السيتوفارم هو فايروس كوفيد لا يتكاثر يحتوي على بروتين سبايك )

اعرف هذا , واتمنى ان يكون كل الكلام عن خطورة بروتين سبايك غير صحيح
 
اعرف هذا , واتمنى ان يكون كل الكلام عن خطورة بروتين سبايك غير صحيح
هي اراء اكثر من انها دراسات

في دولة الكيان وقد لقخت كامل شعبها سجل اقل من ٣٠٠ حالة التهاب لعضلة القلب احتاج لدخول المستشفى منها فقط ٨
 
G @GSN
تكتيكي @تكتيكي
Emhyr var Emreis @Emhyr var Emreis

يا رجالة تعالوا جايبلكم الخبر الحلو دة

جاستن ترودو رشق بالصخور اثناء حملتة الانتخابية

تعرض رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو للرشق بالحجارة أثناء توقفه الانتخابي يوم الاثنين قبل الانتخابات العامة الكندية. وقع الحادث في لندن ، أونتاريو - وأكد الزعيم الكندي في وقت لاحق أنه يعتقد أنه أصيب في كتفه. وُصفت الأجسام الواردة على نطاق واسع بأنها "صخور صغيرة".

يُظهر مقطع فيديو قيام مساعديه بدفعه في حافلة هربًا من مجموعة كبيرة وغير منضبطة من المتظاهرين الغاضبين من سياسات التطعيم الاجبارى الخاصة به ، والتي تشمل لقاحات Covid المطلوبة لجميع العاملين في الصناعات الخاضعة للتنظيم الفيدرالي ، وكذلك لأي مواطن يسافر بالسكك الحديدية أو حافلة عامة أو رحلة تجارية.


 
أكثر من 7 ملايين يفقدون مزايا البطالة مع انتهاء برامج الأوبئة اليوم

وفقًا لمؤسسة القرن ، سيتم قطع 7.5 مليون عامل يتلقون برنامجين فيدراليين لمساعدة البطالة عن المساعدة ، وفقًا لتقارير أكسيوس. بالإضافة إلى ذلك ، سيخسر ما يقرب من 3 ملايين شخص دعمًا أسبوعيًا قدره 300 دولار أمريكي لإعانات البطالة التي يحصلون عليها من الولاية.

22364.jpeg


 
قام عون السلطة في المغرب بمنع رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني من القاء كلمته خلال الحملة الانتخابية بحجة خرق قانون حالة الطوارئ الصحية في البلاد
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى