كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

وزير الصحة الفرنسي : لدينا 38 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا والارتفاع الحاد بحالات كورونا مرتبط بالاحتكاك بأشخاص مصابين

انتقادات لاذعة لإدارة ترامب في معالجة أزمة فيروس كورونا .المرجو قراءة الخبر

G @Gilardino كنت بتقول

told ya

بس اخي الكلاب و القطط ليست السيناريو السودوي

المصيبة انه في تقارير ان بعض الطيور تنقل الكورونا

و الخوف قادم مع ارتفاع درجات الحرارة هو الناموس ذالك القذر من اكبر نواقل الفيروسات على الاطلاق

الاقتصاد العالمي يعيش كابوس بس الفيروس رغم انه معدي جدا الا انه و ااحمد الله لا يقارن بخطورة الايبولا مثلا

ايبولا نسبة الوفيات فيه تصل 90 % ههههه يعني حالة ميؤوس منها سيقتل اامريض ولو كان صاحب مناعة مثالية

told ya

و الخوف قادم مع ارتفاع درجات الحرارة هو الناموس ذالك القذر من اكبر نواقل الفيروسات على الاطلاق

الاقتصاد العالمي يعيش كابوس بس الفيروس رغم انه معدي الا انه و ااحمد الله لا يقارن بخطورة الايبولا مثلا
بفكر اكتب الوصية بس معيش حاجة اوصي بيها او حد اوصي ليه ?

الناموس و الطيور مشكلة خصوصا مع موسم الصيف المقبل و الحاجة للطعام مع ضغط الوضع الاقتصادي في تقليل المنتجات و حالة الهلع .. وصفة زي الزفت

الايبولا مش انتشاري زي دا .. راعي ان خطورة الكورونا في ضغطه على القطاع الصحي ... ايوا مش خطير الا 3% مثلا بس مع قطاع صحي غير قادر على التنفس بسبب الضغط .. ال 10000 المصابين لن يجدو علاج او رعاية و بعد اسبوع سيكونو 200000 الف و بدون رعاية نسب الوفاة سترتفع ل 10 او 20% بدون ذكر امكانية التحور لما هوا اسوء من الايبولا بسبب مستوى الانتشار و الاحتكاك الكبير

التعديل الأخير:
#الإمارات توقف خدمات العبارات مع #إيران بسبب #كورونا حتى إشعار آخر.. وتلزم جميع السفن التجارية القادمة بتقديم بيان عن حالة البحارة الصحية قبل وصولها بـ 72 ساعة

told ya

الاقتصاد العالمي يعيش كابوس بس الفيروس رغم انه معدي جدا الا انه و ااحمد الله لا يقارن بخطورة الايبولا مثلا

ايبولا نسبة الوفيات فيه تصل 90 % ههههه يعني حالة ميؤوس منها سيقتل اامريض ولو كان صاحب مناعة مثالية
كورونا اخطر من ايبولا لان انتشار كورونا سريع وسيعم العالم
بينما ايبولا كان يفتك بمناطق مركزة وتم احتواىه

عرفت الان سبب تشبث البعض بنظريات المؤامرة

:ROFLMAO:

عودة
أعلى