كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

اربع دول تحتكر اكثر من نصف الاصابات المؤكده بفايروس كورونا الصيني... وهم الولايات المتحدة الأمريكية و البرازيل و الهند و روسيا
 
شركات تنظيم الفعاليات يثمّنون توجيهات القيادة البحرينية الرشيدة والحكومة بدعم قطاع تنظيم الفعاليات
INAF_20200711184342493.jpg



أعربت مجموعة من شركات تنظيم الفعاليات في مملكة عن عظيم امتنانهم لصاحب الجلالة الملك عاهل البلاد المفدى، ولصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، لاستجابتهم السريعة لمطالبهم بدعم قطاع تنظيم الفعاليات وإدراجه ضمن القطاعات الاقتصادية الأكثر تأثراً بجائحة فيروس كورونا (كوفيد 19)، والتي تم طرحها خلال اجتماع افتراضي عقد مؤخرا لمناقشة تحديات واحتياجات القطاع في هذ الظروف الاستثنائية.


وأشادوا عالياً بقرار مجلس الوزراء بدفع 50% من رواتب البحرينيين المؤمن عليهم في المنشآت الأكثر تأثرًا في القطاع الخاص لمدة 3 أشهر ابتداءً من شهر يوليو 2020، من صندوق التأمين ضد التعطل، مثمنين في الوقت ذاته مساندة ممثلي مجلس النواب لمطالبهم الملحة للخروج من أزمة كورونا بأقل الخسائر.

كما أعربوا عن تقديرهم العميق لما تبذله الجهات المعنية في القطاعين الحكومي والخاص، ممثلة بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة ووزارة المالية ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية وغرفة التجارة والصناعة وصندوق العمل «تمكين»، من جهود مكثفة لدعم المنشآت المتضررة من جائحة كوفيد 19 ودعم اصحاب العمل والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتوفير الحماية والرعاية الاجتماعية للمواطنين العاملين في القطاع الخاص.

وأكدت مجموعة من شركات تنظيم الفعاليات على ان دعم القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة لقطاع تنظيم الفعاليات، ينبع من إدراكهم العميق بأهمية هذا القطاع الحيوي اقتصاديا وما يقدمه من مساهمات كبيرة في دفع عجلة الاقتصاد الوطني وتعزيز معدلات نموه، خاصة وان المؤتمرات والمعارض تلعب دورا محوريا في إنعاش قطاعات السياحة والضيافة والعقار والتجارة وغيرها من القطاعات الرئيسية.

يذكر بأن مجموعة من شركات تنظيم الفعاليات عقدت مؤخراً اجتماعا افتراضيا لمناقشة التبعات السلبية الضخمة التي فرضتها هذه الجائحة على قطاع تنظيم الفعاليات، ووضع حلول ومرئيات لجعلها قادرة على الاستمرار وعدم التعثر أو الإفلاس.

وطالب المشاركون في الاجتماع الافتراضي بضرورة إصدار اشتراطات لتنظيم الفعاليات من قبل هيئة البحرين للسياحة والمعارض أسوةً بقطاعي الصالونات والمطاعم، إضافة الى دعم الفعاليات لمدة لا تقل عن سنة. اضافة الى ضرورة إعادة برنامج صندوق العمل «تمكين» لدعم ورعاية الفعاليات، مع الحصول على دعم قانوني ولوجستي. كما اقترحوا إنشاء صندوق مالي من قبل كل من هيئة البحرين للسياحة والمعارض وغرفة التجارة و»تمكين» لتحفيز السياحة الداخلية ودعم الفعاليات.
 
«الصحة»: رصد 431 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتعافي 615 حالة.. و53 في العناية
INAF_20200712000332404.jpg



أعلنت عبر حسابها في «« » عن تعافي 615 حالة إضافية من فيروس كورونا «« » وإخراجهم من مركز العزل والعلاج.


وأظهرت بيانات حديثة على موقع وزارة الصحة اليوم السبت عن تسجيل 431 إصابة جديدة بفيروس كورونا، منها 228 حالة لعمالة وافدة، و 201 حالة لمخالطين لحالات قائمة، و حالتين قادمتين من الخارج ليصل عدد المصابين إلى 4538 حالة، منها 53 في العناية، و83 تتلقى العلاج، و4485 مستقرة.

فيما بلغ العدد الإجمالي للحالات المتعافية في مملكة 27828 حالة بعد الاعلان عن تعافي 615 حالة اليوم. وقررت الوزارة إخراج المتعافين بعد إجراء الفحوصات المختبرية والتأكد من خلوهم من الفيروس، وقالت الوزارة أن الفحوصات بلغت 7639 في يوم 11 يوليو 2020، مؤكدةً أنها ستواصل متابعة الحالات المتعافية طبيًا بحسب الإجراءات المتخذة بهذا الخصوص.

وبلغ اجمالي الاصابات المسجلة في البحرين حتى الآن 32470 حالة، بينها 104 حالات وفاة.
 
الحمدالله لاول مرة بعد ما كان اعداد المصابين فوق 4 الاف و 3500 في السعودية
اليوم وصل العدد تحت 3 الاف
و العدد الوفيات انخفض الي 30 بعد ما كان في اربعينات و الخمسينات خلال ايام الماضية
ان شاء الله يستمر بالنزول مش بس السعودية العالم كله يا رب
 
اقصد فالسعودية كثير حلات اصابه بدون اعراض او اعراض طفيفه لا تذكر


اصحاب الاصابة بدون اعراض اخطر على كبار السن واصحاب الامراض المزمنة لانهم ينقلون المرض بدون علمهم وقد يتسببون بكارثة لاهاليهم وابائهم
 
اصحاب الاصابة بدون اعراض اخطر على كبار السن واصحاب الامراض المزمنة لانهم ينقلون المرض بدون علمهم وقد يتسببون بكارثة لاهاليهم وابائهم

اظن والله أعلم ان الأخ يقصد الحالات المكتشفة و المعروف انها
مصابة تتشافى دون اي أعراض
تظهر عليهم وهذا ملاحظ جدا في السعودية انا شخصياً اعرف أربعة
تم إكتشاف مرضهم و وتشافوا ولم تظهر عليهم سوى أعراض بسيطة
جدا لا تقارن حتى با الإنفلونزا الموسمية لذلك الأمر محل إستغراب
 
أنا أُصبت بفيروس كورونا ، وتعالجت لوحدي الحمدالله بالقرنفل و الزعتر و الفيتامين c و d و الزنك و شرب عصير الليمون.
أضن لفيروس كورونا عدّة سلالات مختلفة متباينة الخطورة
 
أنا أُصبت بفيروس كورونا ، وتعالجت لوحدي الحمدالله بالقرنفل و الزعتر و الفيتامين c و d و الزنك و شرب عصير الليمون.
أضن لفيروس كورونا عدّة سلالات مختلفة متباينة الخطورة
الحمدلله على السلامه وطهور انشاء الله
 
أنا أُصبت بفيروس كورونا ، وتعالجت لوحدي الحمدالله بالقرنفل و الزعتر و الفيتامين c و d و الزنك و شرب عصير الليمون.
أضن لفيروس كورونا عدّة سلالات مختلفة متباينة الخطورة
الحمد لله على السلامة اخي. لازال الكثير يشك في وجود الفيروس من اساسه.
 
عودة
أعلى