كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

3 اصابات فى المنزل المجاور لبيتى تماما
ادعولنا ربنا يسترها مع اولادى
امين
والله يا اخي فيه حالات توفاها الله بكورونا في الشارع إلى ساكن فيه ومع ذلك الناس مش مطبقه ابسط قواعد الأمان على الأقل لبس كمامه ولا حياة لمن تنادي إلى تكلمه يقولك العمر واحد والرب واحد مش عارف اخرتها ايه مع الناس دي والمشكلة أن انا شغلي في قلب الشارع ومجبر اتعامل معاهم ومينفعش اقعد في البيت

والله يا اخي فيه حالات توفاها الله بكورونا في الشارع إلى ساكن فيه ومع ذلك الناس مش مطبقه ابسط قواعد الأمان على الأقل لبس كمامه ولا حياة لمن تنادي إلى تكلمه يقولك العمر واحد والرب واحد مش عارف اخرتها ايه مع الناس دي والمشكلة أن انا شغلي في قلب الشارع ومجبر اتعامل معاهم ومينفعش اقعد في البيت
يلا هانت باقي ٤ شهور على اللقاح

تم بيع 6 ملايين قطعة سلاح منذ بدء تفشي الفيروس التاجي في الولايات المتحدة.

أرقام مبشرة ولله الحمد وبهذه الوتيرة سيكون هذا الاسبوع حاسما للقضاء على الفيروس . أملنا بالله عز وجل ثم وعي الشعب لتخطي المرحلة هذه الأخيرة من الحرب على الوباء.

غالبا سنشهد عودة تسجيل الكثير من الحالات الناس أصبحوا يخرجون بكثرة ولا يحترمون قواعد التباعد والكمامات يضعونها على أعناقهم والسلطات لم تعد تتشدد في إجراءات فرض حالة الطوارىء الصحية.

30 مليون كمامة N95 ينتجها مصنع ستراتا في العين سنوياً

ويعتبر خط الإنتاج الجديد، الذي بدأ بتصنيع الكمامات بطاقة إنتاجية سنوية تصل إلى 30 مليون كمامة، أول خط إنتاج لكمامات N95 في منطقة الخليج العربي.

وستنضم دولة الإمارات مع تدشين خط الإنتاج الجديد إلى قائمة الدول المصدرة لكمامات N95 ذات الأهمية العالمية بعد أن كانت من الدول المستوردة لها، حيث سيوفر خط الإنتاج الجديد كافة احتياجات الدولة من هذا المنتج مع إمكانية تصدير الكميات الإضافية إلى دول أخرى.

غالبا سنشهد عودة تسجيل الكثير من الحالات الناس أصبحوا يخرجون بكثرة ولا يحترمون قواعد التباعد والكمامات يضعونها على أعناقهم والسلطات لم تعد تتشدد في إجراءات فرض حالة الطوارىء الصحية.
الحالات التي سجلت اليوم اخي لا علاقة لها بالخروج بل غباء بعض الاشخاص تصور حالات مراكش سيدة توفت فقام الحي كله بحضور الجنازة بعد الانتهاء تم اكتشاف شخص حامل للفيروس بعدها تم تطويق الحي والعمل على فحص جميع من حضر الجنازة لحد الان تم فحص أكثر من 180 عينة تم اكتشاف ثمانية يعني فقط شاهد ما يحدث من غباء الناس كنا نستبشر خيرا اخيرا أن مدينة كبيرة كمراكش بدأت اخيرا تذهب الى الصفر حالة شاهد ما وقع

من اسبوع كان مفيش واحد فى البلد بيلبس كمامه
حاليا بنسبة 50% من الناس فى الشارع لابسه الكمامه وكل يوم فى ذياده
بس جميع الناس استخدامها للكمامه اساسا خطا فى طريقة الحمايه

.

لو الجهات المختصة تطبق المخالفه هذي بحذافيرها انا اضمن دخل يومي لا يقل عن مليون ريال فقط من هذي المخالفه لأن المخالفين بالمئات.
قصدك مليار لان المخالفين بمئات الالاف

من اسبوع كان مفيش واحد فى البلد بيلبس كمامه
حاليا بنسبة 50% من الناس فى الشارع لابسه الكمامه وكل يوم فى ذياده
بس جميع الناس استخدامها للكمامه اساسا خطا فى طريقة الحمايه

يلبس الكمامة ويطلع خشمه.

عودة
أعلى