كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

الجسم يعتمد على تكوين اجسام مضاده عاده ضد الفايروس في قتاله
هذه الاجسام هي ما تعطي المناعه للجسم بعد التخصل من العدوى الاوليه حيث تبقى الاجسام المضاده لفتره طويله بالجسم

كون ان الفايروس يعيد اصابه الشخص مره اخرى بعد انتهاء الاصابه الاوليه قد تدل ان الفايروس يملك معد طفره سريع جدا ( يغير نفسه بشكل سريع كي يتجنب الاجسام المضاده القديمه ! )
يعني ممكن ننسى سالفه لقاح ، لانه وش فايده نسوي لقاح لافايروس قادر على تغير نفسه واصابتك حتى لو انت ملقح

تصدق شوارع البحرين فاااااضية،
مجمعات البحرين فااااضية،
يعني كلش ما في زحمة بالبحرين.

جسر الملك فهد
شريان لمملكة البحرين الشقيقه
ورئة اقتصاد فعلياً
بأذن الله ازمه وتعدي بأسرع وقت ممكن
حقيقه لااتمنى ان تعزل البحرين حتى لو بالغالب

الفايروس في إيران شغال صح بادي من قمه الهرم و نازل

لكن نسبه الوفيات لا تتناسب مع المعدل العام يبدو ان الاصابات اكثر باضعاف المعلن

وسائل إعلام إيرانية: إصابة مساعدة رئيس الجمهورية للشؤون النسائية معصومة ابتكار بفيروس كورونا

صحيح ولا اصابة
ولكن لو تشوف كمية الاشاعات بمواقع التواصل تقول قامت القيامه

أخي الفاضل أنت تتابع معنا في هذا الموضوع دقيقة بدقيقة وترى بعينيك كل شي يتم نشره وبشفافية، وعندما تقرأ هذه الاشاعات بمواقع التواصل ياليت ترد عليهم وتصحح معلوماتهم، لربما هؤلاء ضحية معلومات خاطئة وغير دقيقة، وبإذن الله تؤجر عليها.

أخي الفاضل أنت تتابع معنا في هذا الموضوع دقيقة بدقيقة وترى بعينيك كل شي يتم نشره وبشفافية، وعندما تقرأ هذه الاشاعات بمواقع التواصل ياليت ترد عليهم وتصحح معلوماتهم، لربما هؤلاء ضحية معلومات خاطئة وغير دقيقة، وبإذن الله تؤجر عليها.

الكلام معهم غير مفيد هم ينشرون ما يتمنونه ويحبونه ممكن لو تكلمت اتهم اني عدو الامة ?

الكلام معهم غير مفيد هم ينشرون ما يتمنونه ويحبونه ممكن لو تكلمت اتهم اني عدو الامة ?

لا حول ولا قوة إلا بالله،
نسأل الله لهم الهداية والصلاح.

#البحرين عاجل | وزير العدل: وقف جميع رحلات العمرة برًا وجوًا حتى إشعارٍ آخر.

الجسم يعتمد على تكوين اجسام مضاده عاده ضد الفايروس في قتاله
هذه الاجسام هي ما تعطي المناعه للجسم بعد التخصل من العدوى الاوليه حيث تبقى الاجسام المضاده لفتره طويله بالجسم

كون ان الفايروس يعيد اصابه الشخص مره اخرى بعد انتهاء الاصابه الاوليه قد تدل ان الفايروس يملك معد طفره سريع جدا ( يغير نفسه بشكل سريع كي يتجنب الاجسام المضاده القديمه ! )
يعني ممكن ننسى سالفه لقاح ، لانه وش فايده نسوي لقاح لافايروس قادر على تغير نفسه واصابتك حتى لو انت ملقح
غير صحيح اخي,
الجسيمات المضادة يتم انتاجها خلال الاصابه, و بعد الشفاء تتلاشى تدريجيا (ال half-life لها بين اسبوعين لثلاثه, يعني يتناقص عددها بالنصف كل اسبوعين حتى تختفي كليا).
ما يبقى هو بعض الخلايا التي انتجتها, حيث يتحول بعضها لخلايا ذاكره نائمه اسمها memory cells. و تبقى مستعده للتكاثر و استئناف العمل اذا اصبت مره اخرى, مما يجعل الاستجابه المناعيه شبه فوريه و قويه جدا في الاصابه الكرره.
لقاحات الفيروسات اخي فعاله جدا, و معدل التغيرات الفيروسيه ابطأ من تصورك.

اغلب دول الخليج وصل إليها كورونا من ايران وذالك بسبب تكتم الحكومة الايرانيه عن انتشارا الفايرس

عودة
أعلى