كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

بالرغم من أن عيناها جميلتين،
لكن مضطرة أن أرد على كل من أعجبته هذه العيون الفارسية "الجميلة" بمثل فارسي يقول:
"زخ چشمان مرد كج است"

وترجمتها:
عيون الرجل عوراء، أو نظرة (عيون) الرجل مائلة.

ومع الاعتذار للجميع.

فلتمل نظرة عيون الرجل 1000 درجة اذا كان ماينتج عن ميلانها عيون حالمة. ملاحظة: لولا ميلان الأرض عن محورها لما كان هناك حياة ولا رأينا الفصول الأربعة... وما رأته عبوني كان ربيعاً ونسمة صيف عليلة ... أبعدنا الله عن الخريف العربي وشتاؤه الكئيب.:giggle:
 
حركة جسر الملك فهد من وإلى البحرين.

يوم الخميس

الداخلين إلى السعودية من جانب البحرين

IMG_20200227_154022.jpg


الداخلين الى البحرين من الجانب السعودي

IMG_20200227_154025.jpg
 
فلتمل نظرة عيون الرجل 1000 درجة اذا كان ماينتج عن ميلانها عيون حالمة. ملاحظة: لولا ميلان الأرض عن محورها لما كان هناك حياة ولا رأينا الفصول الأربعة... وما رأته عبوني كان ربيعاً ونسمة صيف عليلة ... أبعدنا الله عن الخريف العربي وشتاؤه الكئيب.:giggle:

لا يا أستاذ نورس أنت خلاص وقعت في حب عيون المرأة الفارسية،
على العموم إذا احتجت للترجمة أختك عبير في الخدمة:D

 
حركة جسر الملك فهد من وإلى البحرين.

يوم الخميس

الداخلين إلى السعودية من جانب البحرين

مشاهدة المرفق 240067

الداخلين الى البحرين من الجانب السعودي

مشاهدة المرفق 240068
والأخوة بينتقدونى لما قولت too late المفروض يعزلو فورا كل من دخل فى معسكر او مستشفى ميدانى فورا ولا يسمح بدخول غير السعوديين
 
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
كنا نعتقد أن البحرينيين الشيعة العالقين في إيران عددهم أكثر من 500 شخص،
فإذا بنا نكتشف بأن عددهم أكثر من 1300 شخص
كان الله في عونك يا وطن



وزارة الخارجية تنسق مع الإمارات لمتابعة أوضاع 1300 بحريني عالق في إيران .
الخميس، 27 فبراير 2020

أكد النائب أحمد الدمستاني أن وزارة الخارجية تنسق حالياً مع الجهات المعنية في دولة الإمارات لمتابعة أوضاع أكثر من 1300 بحريني عالق في إيران.

وقال الدمستاني بعد لقاء مع مسئولين بوزارة الخارجية صباح اليوم إن الوزارة ستعمل على توفير سكن للبحرينيين وإجراء الفحوصات اللازمة لهم وتأمين عودة السليمين منهم.

وأشار الدمستاني إلى أنه سلم الوزارة قائمة أولية بـ1300 أسم لبحريننين عالقين في إيران، مؤكداً أن القائمة قابلة للزيادة

وشكر الدمستاني القيادة في البلاد والنائب الأول لرئيس الوزراء ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على جهوده التي يبدلونها لتأمين عودة البحرينيين في الخارج.


عاجل ??????????????????
هذه رسالة عاجلة وصارمة لكل من يُطالب بعودة المتواجدين في إيران ، سواءً كان إعلامياً او نائباً او مسئولا، انت لا تملك الحق باتخاذ القرار أو الإدلاء برأيك مادام ذلك يتعارض ومصلحة وسلامة شعب مملكة البحرين وكل مقيم على أرضنا الغاليه .. فإن شعب البحرين بأكمله وكل من على هذه الارض يرفض الاستهتار بسلامة وأمن الناس .. كما ونرفض هذا الضغط علي الحكومة نعم نرفض نرفض نرفض عودتهم الي البحرين حفاظاً على الأمن الوقائي والصحي للجميع فأطفال البحرين وشيوخ البحرين ومرضى البحرين أمانة في أعناقكم..
وإن وزارة الخارجية ستتخذ مشكورة الإجراءات اللازمة بتأمين إقامة مناسبة لكل من يتواجد في قم او مشهد او غيرها من رعايا البحرين .. وان الحكومة ارتأت بهذا الإجراء والقرار لقناعتها التامة وحرصها ومحبتها لشعبها وضيوف أراضيها ومقيمه .. وبذلك يؤمن سلامة الجميع ..
ونطالب سيدي و مولاي جلالة الملك حمد بن عيسي ان يرفض أي ضغوطات محتملة لعودتهم من أي جهة واتخاذ اللازم حفاظاً على ابناء الوطن الكرام .. ونحن اذ نؤكد ونؤيد هذا القرار السليم لحفظ البلاد والعباد والله يحفظ البحرين و جلالة الملك و الحكومة الموقرة .. وشعب البحرين يجب عليه تحمل المسئولية .. ومن استهتر بالوضع العالمي لهذا الوباء الخطير عليه كذلك تحمل مسئولية قراره بالسفر سواءً قبل تنويه الحكومة بعدم السفر للمناطق الموبوءة أو بعده وبعيداً عن الأنانية أبقوا حيثُ أنتم !! .. هذا مصير بلد و مصير شعب و جيل من الأطفال والشباب فلا تعبثوا به .. أدام الله حكومتنا وشعبنا .. إذا كنت تحب الخير للجميع وتحب البحرين
أنشر هذه الرسالة على أوسع نطاق
وجزاك الله ألف خير ??❤

 

الكويت صار العدد 43
والبحرين 33
يعني الكويت في المركز الأول عربياً وخليجياً
واحنا المركز الثاني
ما نبي المركز الأول خليناه حق حبايبنا الكويتيين نعوضهم بدل كأس الخليج العربي.
 
عاااااااااااااجل
وسائل إعلام إيرانية: وفاة رجل دين بارز في مدينة قم جراء إصابته بفيروس كورونا
 
عودة
أعلى