كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !



وزارة الدفاع تنشئ مستشفيين متنقلين
بسعة 100 سرير في مكة لاستقبال مرضى فيروس كورونا.


EXw5jkjXkAM-WJj.jpg
 
اليون ماسك يتحدى
تسلا تستأنف الإنتاج اليوم ضد قواعد مقاطعة ألاميدا. سأكون على الخط مع الجميع. إذا تم القبض على أي شخص ، أطلب أن يكون أنا فقط
 
روسيا.. 94 وفاة وأكثر من 11,6 ألف إصابة جديدة بكورونا خلال يوم

ووتجاوز المانيا وفرنسا وايطاليا



1,347,388 USA
227,436 Spain
224,332 United Kingdom
221,344 Russia

219,814 Italy
177,547 France
172,576 Germany
169,143 Brazil
139,771 Turkey
109,286 Iran
84,011 China
 
روسيا.. 94 وفاة وأكثر من 11,6 ألف إصابة جديدة بكورونا خلال يوم

ووتجاوز المانيا وفرنسا وايطاليا



1,347,388 USA
227,436 Spain
224,332 United Kingdom
221,344 Russia
219,814 Italy
177,547 France
172,576 Germany
169,143 Brazil
139,771 Turkey
109,286 Iran
84,011 China
ما سر سرعة التفشي في روسيا
 
روسيا.. 94 وفاة وأكثر من 11,6 ألف إصابة جديدة بكورونا خلال يوم

ووتجاوز المانيا وفرنسا وايطاليا



1,347,388 USA
227,436 Spain
224,332 United Kingdom
221,344 Russia
219,814 Italy
177,547 France
172,576 Germany
169,143 Brazil
139,771 Turkey
109,286 Iran
84,011 China

روسيا حالات الوفاة اضعاف ما تم اعلانه
 


والله ياليت المجلس يتقفل .. المجلس عبئ على السعودية .

ونسوي مجلس ثلاثي

سعودي اماراتي وبحريني .

او المجالس التنسيقية ثنائية تكفي وتوفي.
اما تتحمل أعباء دول غيرك وتجامل على حساب مصالحه وطنك وطالعة عليك الشغلة بخسارة .
 
‏نتعلم من الصوره دي؟ إنك لما تشتري شقه في مصر ابعد عن الدور الأول والتاني والتالت والرابع والخامس علشان ممكن مسؤل حكومي يفقعك كوبري من غير داعي ويسكنك حرفياً تحت الكوبري .!
مشاهدة المرفق 264703
لا حول ولا قوة الا با الله
مافية اي تعليق يناسب الصورة​
 
بالتعاون مع حملة «فينا خير»...

«الداخلية» توزع أكثر من 50 ألف وجبة غذائية يوميًا على العمالة

INAF_20200511004946396.jpg





بالتعاون والتنسيق مع الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا (فينا خير)، والتي أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية؛ وتعزيزًا لمبدأ الشراكة المجتمعية الذي تنتهجه وزارة الداخلية، قامت المحافظات ومديريات الشرطة الأربع وبمشاركة عدد من المتطوعين، بتوزيع أكثر من 50 ألف وجبة غذائية، يوميا، على أفراد العمالة الوافدة بمختلف مناطق المملكة.
من جهته، أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، أن التعاون والتنسيق مع مديرية شرطة المحافظة، ساهم في إقامة سلسلة من المبادرات خلال الشهر الفضيل، وذلك في إطار الجهود المبذولة في المبادرة الوطنية «فينا خير» لمكافحة فيروس كورونا، الأمر الذي أسهم بدور بارز في تعزيز الشراكة المجتمعية والأمن المجتمعي في مختلف مناطق المحافظة

وأوضح سموه أن المحافظة قامت بتوزيع وجبات الإفطار على العمالة الوافدة في كافة المناطق بالمحافظة نظرًا للظروف الراهنة كجانب احترازي، وذلك بالتعاون مع شرطة خدمة المجتمع وفرق المتطوعين من أبناء المحافظة الجنوبية، مشيدًا بكافة الجهود المبذولة من قبل مديرية شرطة المحافظة والفرق التطوعية في هذه المبادرة التي تعكس الحسّ الوطني والتلاحم في هذا العمل المجتمعي الرائد بهدف توفير الأمن والسلامة.

1495377.jpg


في ذات السياق، أوضح سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق، أن الخير، بإذن الله، لن يقطع عن هذا الوطن بشكل عام، وعن المحرق بشكل خاص، في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، حيث يضع جلالته المواطن في المقام الأول باعتباره محور التنمية وعماد الوطن، معربًا عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، على ما يبذله سموه من جهود عظيمة ساهمت في التصدي لفيروس كورونا، مشيدًا بالتوجيهات التي أصدرها سموه والخطة التي تم العمل بها، ما أسهم في حصول البحرين على العديد من الإشادات من قبل منظمة الصحة العالمية ومن مختلف دول العالم.
وأشار إلى أن حملة (فينا خير)، وُلدتْ لتبقى ولتعكس مدى تلاحم وتعاضد المواطنين منذ القدم، حيث عكست منذ انطلاقها معدن الشعب البحريني الذي يبذل الغالي والنفيس في سبيل التعبير عن حبه وولائه للوطن ولقيادة جلالة الملك المفدى، حيث تجلى ذلك الحب وتلك المشاعر في أبهى صوره من خلال المساهمات المادية وحتى العينية، متخذين من سمو الشيخ ناصر بن حمد، مثالا وقدوة عبر تبرع سموه شخصيًا فور إعلان الحملة بمبلغ مليون دينار.
وأضاف أن محافظة المحرق قامت بالعديد من الخطوات والاجراءات الاحترازية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، لكن وفي خضم حملة (فينا خير) بالتحديد فإن المحافظة وبالتعاون مع مديرية الشرطة وبتوجيه مباشر من الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، قامت بتقسيم مدن وقرى المحافظة إلى 12 نقطة لتوزيع وجبات العمالة الوافدة، بحسب الكثافة السكانية والمجاميع العمالية حسب المجمعات السكنية، راعت المحافظة خلالها القواعد والأنظمة المتبعة في هذا الشأن من حيث التباعد الاجتماعي والطرق الإنسانية في التوزيع بما يضمن كرامة العمالة الوافدة وما حث عليه ديننا الإسلامي الحنيف.

1495379.jpg


وعبر المحافظ عن شكره للمتطوعين مع المحافظة في جميع الخدمات التي تقدمها وخاصة خلال جائحة كورونا، معتبرًا بأن المحرق بجميع مدنها وقراها ورجالها ونسائها يعتبرون متطوعين، حيث يتم تسجيل أسماء الآلاف من الراغبين في التطوع في أي مناسبة تطرحها المحافظة.
من جهته، أشاد الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة بمبادرة (فينا خير)، مؤكدًا أن للحملة دورًا بارزًا في تعزيز التكافل المجتمعي لمواجهة هذه الظروف الاستثنائية، حيث تؤكد حب أهل البحرين لبلادهم ودعم الخير والعطاء، مثمنًا جهود الجميع في الحملة والذي يمثل عملاً إنسانيًا وخيريًا يجلب السعادة والخير للمحتاجين.
وقال إن المحافظة بالتعاون مع مديرية الشرطة وبالتنسيق مع سبع جمعيات خيرية وأهلية، بالإضافة إلى تضافر جهود أهالي المناطق ومؤسسات المجتمع المدني، تعمل على إيصال وجبات إفطار صائم من خلال إقامة خمس نقاط، ثلاث منها بسوق المنامة ونقطة لكل من منطقتي العدلية والحورة.
وأضاف أن ما تم تحقيقه منذ إطلاق الحملة يدعو للفخر، فالجميع يعمل بروح الفريق الواحد لإيصال مستلزمات الغذاء الأساسية الى المحتاجين، فثقافة العطاء الإنساني أولوية راسخة ونحن ندعو الجميع للمشاركة في هذه الحملة لأجل تقديم المساعدات للمحتاجين.
من جهته، اعتبر علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية، أن حملة (فينا خير)؛ تأتي ترجمة للرعاية الأبوية والإنسانية التكافلية لجلالة الملك المفدى، وحرص جلالته على سلامة المواطنين والمقيمين في هذه الظروف الاستثنائية لمكافحة جائحة كورونا ضمن الجهود الوطنية المبذولة من خلال الحملة التي دشّنها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، مشيدًا بالدعم اللامحدود الذي تقدمه الحكومة الموقرة في سبيل التصدي لفيروس كورونا، مثمناً الدور الذي تضطلع به وزارة الداخلية بتوجيهات الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية لكافة الأجهزة الأمنية لتقديم الدعم والمساندة في مكافحة الفيروس، شاكراً القائمين على توزيع الوجبات الغذائية من شرطة خدمة المجتمع، والمتطوعين من جمعية عالي الخيرية ورئيس وأعضاء جمعية رعاية الجالية البنغلاديشية، داعياً المولى العلي القدير أن يحفظ البحرين وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان ويدفع عنا البلاء والوباء.
 
البحرين تسجل تاسع حالة وفاة بفيروس كورونا
INAF_20200512122107414.jpg



أعلنت وزارة الصحة اليوم عن حالة وفاة لمواطن بحريني يبلغ من العمر 80 عاماً، لديه أمراض وظروف صحية كامنة وكان إحدى الحالات القائمة لفيروس كورونا (COVID-19)، حيث كان يخضع للعلاج والرعاية في إحدى المراكز الخاصة بالعزل والعلاج تحت إشراف طاقم طبي متخصص، معربةً الوزارة عن خالص تعازيها لأسرة الفقيد وكافة أهله وأقاربه لهذا المصاب.

وأوضحت الوزارة بأن المتوفي قد حصل على العلاج والرعاية اللازمة على مدار الساعة من قبل الفريق الطبي المختص هو وجميع الحالات القائمة في مراكز العزل والعلاج، وكذلك تم إجراء التحاليل اللازمة للمتوفي بشكل مستمر.

وأفادت الوزارة أن الأوضاع الصحية للحالات القائمة الأخرى مستقرة حالياً فيما عدا 5 حالات تحت العناية، وجميعها تخضع للعلاج والرعاية حسب البروتوكولات الطبية والإرشادات الدولية المعتمدة بحسب توصيات منظمة الصحة العالمية.
14f0f7e9-0281-48c0-ab96-73fd49d79dfb.jpg
 
الملياردير جورج سوروس يقول أن الفيروس التاجي يمكن أن يؤدي إلى نهاية الاتحاد الأوروبي.

 
عودة
أعلى