كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !



نسبة الوفاة بكورونا لذوي البشرة السوداء أكبر بـ 4 مرات




خبرني - تشير الأرقام الصادرة اليوم إلى أن الأشخاص ذوي البشرة السوداء هم أكثر عرضة للوفاة بفيروس كورونا بمقدار أربع مرات من الأشخاص البيض.

قام إحصائيون حكوميون بتحليل عدد جميع الوفيات المرتبطة بكورونا في إنجلترا وويلز بين 2 مارس و10 أبريل، وأظهرت البيانات أن خطر الوفاة بفيروس كورونا كان أعلى بشكل ملحوظ بين بعض المجموعات العرقية مقارنة بالأشخاص البيض.

وقال مكتب الإحصاءات الوطنية، الذي جمع البيانات، إن الأسباب وراء النتائج تبقى إلى حد كبير "غير مفسرة"

وأظهرت سلسلة من الدراسات المقلقة أن خطر الموت لدى الأشخاص الملونين أعلى بعدة مرات مقارنة بالأشخاص ذوي البشرة البيضاء، وهذا ما دفع السلطات الصحية البريطانية إلى استبعاد العاملين في الخدمات الصحية من ذوي البشرة السوداء والأقليات العرقية من الخطوط الأمامية أثناء محاربة الفيروس.

وقد قامت بيانات مكتب الإحصاءات الوطنية البريطانية، بتحليل 12805 حالة وفاة مؤكدة ومشتبه بها من كورونا حدثت في جميع الأماكن في إنجلترا وويلز بين 2 مارس و 10 أبريل.

وأظهرت البيانات الأولية أن الذكور السود هم أكثر عرضة للوفاة بفيروس كورونا بمقدرا 4.2 مرة من البيض، وأن الإناث السود أكثر عرضة بمقدرا 4.3 مرة من الإناث البيض.

كما أظهرت بيانات المكتب الوطني للإحصاء أن السكان من بلدان آسيوية مثل بنغلادش والباكستان والهند يواجهون خطر الموت بفيروس كورونا بشكل أكبر من غيرهم، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية
 


يلعب كومو دور البطل فى الجزئية التى سببتها أخطائه
اعترف كومو في مقابلة مع أكسيوس هذا الأسبوع أنه كان يتمنى "اطلاق الانذار" على هذة الأزمة في وقت أقرب. كما أوضح أنه عندما "قالت الصين بشكل أساسي ، إنها كانت تحت السيطرة ، لا تقلق ، كان علينا أن نقلق".

ولكن بعد ذلك جاء كومو لإلقاء اللوم المؤجل والذى فى غير محلة

سأل كومو خلال مقابلة مع اكسيوس هذا الأسبوع "أين كانت صحيفة نيويورك تايمز ، وأين كانت صحيفة وول ستريت جورنال ، حيث كان كل مطلقي النفير الذين يجب أن يقولوا ،" كونوا حذريين ، هناك فيروس في الصين قد يكون في الولايات المتحدة؟ "
 

1589040686817.png
 
الحالة الوبائية في المغرب :

‏*حصيلة ال24 ساعة:+ 199(5910).

*عدد الاختبارات : 3188 إختبار، نسبة الإصابة بلغت 6.24%

*عدد المتعافين الجدد: + 137 (2461)

-نسبة المتعافين: 41.6%

*عدد الوفيات الجديدة: +0 (186)

-نسبة الوفيات: 3.1%

- عدد الحالات النشطة : 3263

Screenshot_20200509_161739.jpg
 
سعات بحترم الصنيين وسعات مبطقش تصرفاتهم بس شابوه للمشاعر التقديريه منهم ... بمناسبة كرونا اخيرا في حاجه مصبره الواحد علي اللي عملوه في البشريه ده ???????



لا وانت الصادق دى رشوة , حاجة يراضونا بيها?
 
عودة
أعلى