كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

هل تصدق أن الشيعة في البحرين لا يحتفلون معنا بالقرقاعون،
الشيعة لديهم احتفالية ليلة نصف شهر شعبان، وإسمها "الناصفة"،
هناك مؤامرة على الموروثات الشعبية الخاصة بأهل السنة، هذا ما يمكنني أن أقوله بخصوص تصريح المهري.



سواء كان من يحتفل بالقرقاعون الشيعة او السنه فهو احتفال مبتدع لم ينزل الله به من سلطان ليس كل مايفعله الشيعة حرام وكذلك ليس كل مايفعله اهل السنة حلال ...

المولد النبوي
الشعبنه
القرقاعون
ومايسمى بالحضره كلها يعملها بعض اهل السنه وهي بدع محرمة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالةً في النار ....
 
الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 1945 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحي

الصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 2416 حالة

الصحة: تسجيل 495 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و21 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، عن خروج 58 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 1945 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 2416 حالة، من ضمنهم الـ 1945 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 495 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، بينهم أجنبيان، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 21 حالة جديدة.

وقال "مجاهد" إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الجمعة، هو 8476 حالة من ضمنهم 1945 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 503 حالات وفاة.

وفى هذا الصدد كشف مجاهد ان هناك عددا من المحافظات سجلت انخفاضا ملحوظا فى معدل ظهور الإصابات بها عن معدلاتها فى آخر أسبوعين وهى دمياط، جنوب سيناء، بورسعيد، والبحر الأحمر، وذلك بسبب وعى المواطنين والتزامهم بالاجراءات الوقائية، فيما ارتفع معدل ظهور الإصابات عن معدلاتها خلال ذات الفترة بمحافظات أخري وذلك بسبب عدم التزام المواطنين بتلك المحافظات بالاجراءات الوقائية.

وشدد مجاهد على ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي وتقليل المخالطة والالتزام بالإجراءات الوقائية، بالإضافة إلى الإكثار من شرب السوائل في المدة بين الإفطار والسحور، والحرص على اتباع نظام غذائي صحي مما يقوي الجهاز المناعي، داعيا المواطنين خاصة خلال آخر أسبوعين من شهر رمضان الكريم قبيل عيد الفطر المبارك بضرورة تعديل السلوكيات التى اعتدنا عليها بعدم الإسراف في الخروج للتسوق، وتقليل التجمعات، وعند الخروج للضرورة لابد من اتباع كافة الإجراءات الوقائية وارتداء الكمامات، وغسل الأيدي باستمرار أو فركها بالكحول، لتقليل فرص الإصابة بالفيروس.
95662763_164680801749207_545033540295720960_n.jpg
 
الوفيات في مصر عاليه جدا

لابد من اخذ عدد السكان بالاعتبار

ان صحت النتائج فهم من الافضل بالعالم وبالشرق الاوسط.

اظن المرض سينتشر رغم كل الاجراءات ولكن علينا تخفيفه قدر المستطاع بحيث لا يكون هناك ضغط على المستشفيات واستيعاب الناس ببطء
مناعه قطيع طويله الامد

وأسال الله ان يخرجنا ومن نحب سالمين من هذا المرض.
 
‏الحالة الوبائية في المغرب

*حصيلة ال24 ساعة:+ 163(5711).

*عدد الاختبارات : 3379 إختبار، نسبة الإصابة بلغت 4.82%

*عدد المتعافين الجدد: + 145 (2324)

-نسبة المتعافين: 40.7%

*عدد الوفيات الجديدة: +3 (186)

-نسبة الوفيات: 3.3%

- عدد الحالات النشطة : 3201
Screenshot_20200508_162958.jpg

 
نفى مصدر مسؤول لهسبريس أن يكون المغرب أرسل طائرة من المساعدات الطبية إلى الجزائر، لمساعدتها على مواجهة تفشي فيروس "كورونا".

وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ومنابر إعلامية تناقلت بشكل واسع، منذ مساء أمس الخميس، أن المغرب أرسل شحنة من المساعدات إلى الجزائر عبارة عن كمامات طبية مغربية الصنع ومعدات أخرى.

ويتعلق الأمر، وفق مصادر متطابقة لهسبريس، بعملية بيع وشراء وليس بإرسال مساعدات طبية إلى الجارة الشرقية.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن إغلاق المغرب لمجاله الجوي يقتصر على الطائرات التجارية لنقل المسافرين. أما طائرات الشحن (CARGO) فلم يشملها قرار إغلاق الحدود الجوية. وزادت أن هذا النوع من الطائرات التجارية يدخل بين الفينة والأخرى إلى الأراضي المغربية، رغم إغلاق الحدود.

وكانت طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية قامت بعملية شحن انطلاقاً من مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء في اتجاه الجزائر، علماً أن المغرب عندما يُقرر إرسال مساعدات إلى بلد معين يرسلها عبر طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية.

وكان عمر بلافريج، البرلماني عن فيدرالية اليسار الديمقراطي، طالب رئيس الحكومة بتوفير الكمامات والمطهرات للشعوب الإفريقية، ومنها الجزائر، بعد تحقيق المغرب للاكتفاء الذاتي وإعلانه تصدير هذه المواد.


يقتنون التجهيزات الطبية من المغرب وينشؤون مستشفى ميداني لارهابيي البوليساريو


مجرد استنتاج من المسؤول حركة النقل بالطائرات اصبحت نشيطة حول دول العالم ليس اقلاع طائرة من مطار مغربي يعني بالضرورة شراء معدات طبية او تقديم مساعدات
اسطول النقل الاستراتيجي التابع للجيش الجزائري هو من يتكفل بنقل المعدات الطبية عن طريق طائرات اليوشين اغلب المعدات الطبية والكمامات مصدرها الصين


1588957206425.png


1588957233252.png



الجزائر تتسلم شحنة جديدة من المساعدات الصينية

2020-05-0809:29:27.014009-hyyttg.jpg



تلقت الجزائر مساء أمس الخميس، شحنة جديدة من المستلزمات والمعدات الطبية كهبة من الصين، تتكون من أقنعة طبية ومعدات للكشف وكمامات وألبسة طبية وقائية، وذلك في إطار مكافحة فيروس كورونا "كوفيد-19".
وفي تصريح أدلى به للصحافة قال الوزير المنتدب المكلف بالصناعة الصيدلانية، لطفي بن باحمد، لدى إشرافه على عملية تلقي هذه المستلزمات الطبية، بمطار هوري بومدين الدولية، بحضور السفير الصيني بالجزائر، لي ليانهي، يسرني اليوم تلقي هذه المستلزمات الطبية التي جاءت على متن طائريتين للقوات الجوية الجزائرية والمتمثلة في ما يفوق "5 ملايين كمامة و560 ألف من الأقنعة الطبية من نوع FFP2، و100 ألف معدات للكشف و15 ألف نظارات وقائية ومستلزمات وألبسة طبية وقائية".
وبهذه المناسبة تقدم بن باحمد بالشكر والعرفان باسم الحكومة والشعب الجزائري إلى الحكومة والشعب الصيني على هذه المساعدات، قائلا "معا سوف ننتصر على وباء كوفيد-19".

ومن جهته أكد السفير الصيني عن اعتزازه لتقديم هذه الدفعة الجديدة من الهبات الصينية وذلك في إطار سلسلة من المساعدات التي تتقدم بها الحكومة الصينية إلى الجزائر في إطار مكافحة فيروس كورونا، مشيرا إلى "علاقات الصداقة والأخوة المتميزة" بين البلدين.
 
رغم كرهي للجزيره لكن الفرق بينهم واضح، العربية يبغالها ناس محترفه تديرها


شهاب الدين اطق.... من أخيه !!!! كلهم على نفس الشاكلة الحزيرة نقل عن الاناضول وبيربي سي والعربية عن القارديان وغيرها
 
بل العكس
معناه بدء تنفيذ فعلي للفحوصات = شفافية بالارقام
التوسع في اجراء الفحوصات لا يبرر الارتفاع النسبي لعدد
الوفيات في مصر عاليه جدا
اجل والاخطر هوا في احصائية سابقة ان اكثر من 20%من الوفيات كان قبل الوصول للمستشفى
 
حصريًا: قراصنة مرتبطون بإيران استهدفوا مؤخرًا شركة جلعاد لصناعة أدوية الفيروس التاجي.

 
عودة
أعلى