كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

ظاهرياً التقارير من وزارة الصحة والوزير تتسم بالايجابية , لكن واقعياً من اخوة يعملون بالوزارة الاوضاع جداً سيئة , ودي استرسل بالكلام اكثر , لكن على الله.

شيء طبيعي زياده المعدلات وانت عندك اجلاء عوده 30 او 40 الف من مناطق موبوءه.

ولكن مازال معدل بالحدود الامنه صحيح انه ازداد من 11 الى 9 ابام ولكن شيء متوقع بسبب الاجلاء.

والمستشفيات الميدانيه لم تنتهي كلها الى الان تم تسليم المراحل الاولى.

شيء طبيعي زياده المعدلات وانت عندك اجلاء عوده 30 او 40 الف من مناطق موبوءه.

ولكن مازال معدل بالحدود الامنه صحيح انه ازداد من 11 الى 9 ابام ولكن شيء متوقع بسبب الاجلاء.

والمستشفيات الميدانيه لم تنتهي كلها الى الان تم تسليم المراحل الاولى.

لا وانا اخوك مو بالاوضاع الامنة اطلاقاً , الرقم اللي تشوفه في ازدياد هو بسبب توسع دائرة الفحص , هذا اللي تعرفه الوزارة , لكن غير المعروف كم عدد اللي مافحصوا, هذا هو السؤال.

احد قريباتنا كبيرة بالسن , ذهبت قبل حوالي الاسبوع الى المستشفى لغسيل الكلى , واصيبت بفيروس كورونا من قبل الممرضة نفسها , وتوفيت رحمها الله وتم دفنها قبل يومين الله يرحمها ويغفر لها , واصيبت بناتها الذين يقومون بخدمتها.

انا شخصياً ذهبت الى مستشفى الفروانية قبل اكثر من شهر ولدي الصغير تعب جداً وغصباً على رحت , وعطوا الولد جرعة دواء وقالوا انتظر لمدة نصف ساعة عندنا

وننصحك تروح الى عيادات الانف والاذن والحنجرة تفحص اذن الولد.. رحت واتفاجئ لما وصلت الى مكان عيادات انف والاذن والحنجرة ان المكان مكتوب عليه "منطقة كورونا" !! هل يعقل هذا الكلام ؟ يعني انا مريت في طريقي على رجل امن حتى مااستوقفني!! والدكاترة اللي قالوا لي روح ماعلموني .. الحمدلله ان مااخذنا العدوى بسبب اهمالهم الكبير.

الشق عود , خلها على الله.

التعديل الأخير:
حياك الله بين اهلك واخوانك
وان شاءالله تعدي الازمه
وانا بعد اشتقت ازور السعوديه مكه شرفها الله وثم وادي العجمان مشتاقين لشوف الابل ❤
وبتمرنا ابها ان شاء الله.. تنبسط وتبرد ونكرمك

خذوهم ولعد تجيبوهم مرة ثانية.
نزل عندنا قرار بتعمين جميع الوظائف في الشركات الحكوميه وبشكل مستعجل والهنود جاهم جلطه حتى عملوا تقرير تلفزيوني في واحد من قنواتهم عن تأثير هذا القرار على الجاليه الهنديه

وبتمرنا ابها ان شاء الله.. تنبسط وتبرد ونكرمك
والله يشرفني وباذن لله تعدي الازمه على خير
لكن الاهم الحين الوالد الله يطول بعمره هههههه
والدي متعلق في الابل ولا اذكر في حياتي جلس معانا اسبوع كامل
يقعد ثلاث ايام وعلى طول السعوديه عند الابل
هههههه النفسيه جداً تعبانه

نزل عندنا قرار بتعمين جميع الوظائف في الشركات الحكوميه وبشكل مستعجل والهنود جاهم جلطه حتى عملوا تقرير تلفزيوني في واحد من قنواتهم عن تأثير هذا القرار على الجاليه الهنديه
شفته.. خطوة مميزة

حياك الله بين اهلك واخوانك
وان شاءالله تعدي الازمه
وانا بعد اشتقت ازور السعوديه مكه شرفها الله وثم وادي العجمان مشتاقين لشوف الابل ❤
ياليت تشرفنا في الجنوب
جازان

لا وانا اخوك مو بالاوضاع الامنة اطلاقاً , الرقم اللي تشوفه في ازدياد هو بسبب توسع دائرة الفحص , هذا اللي تعرفه الوزارة , لكن غير المعروف كم عدد اللي مافحصوا, هذا هو السؤال.

احد قريباتنا كبيرة بالسن , ذهبت قبل حوالي الاسبوع الى المستشفى لغسيل الكلى , واصيبت بفيروس كورونا من قبل الممرضة نفسها , وتوفيت رحمها الله وتم دفنها قبل يومين الله يرحمها ويغفر لها , واصيبت بناتها الذين يقومون بخدمتها.

انا شخصياً ذهبت الى مستشفى الفروانية قبل اكثر من شهر ولدي الصغير تعب جداً وغصباً على رحت , وعطوا الولد جرعة دواء وقالوا انتظر لمدة نصف ساعة عندنا

وننصحك تروح الى عيادات الانف والاذن والحنجرة تفحص اذن الولد.. رحت واتفاجئ لما وصلت الى مكان عيادات انف والاذن والحنجرة ان المكان مكتوب عليه "منطقة كورونا" !! هل يعقل هذا الكلام ؟ يعني انا مريت في طريقي على رجل امن حتى مااستوقفني!! والدكاترة اللي قالوا لي روح ماعلموني .. الحمدلله ان مااخذنا العدوى بسبب اهمالهم الكبير.

الله يرحم جدتك ويقوم الباقين بالسلامه

فليذهبوا الى الجحيم.
ياحبيبي منطقة الخليج راح بيجيها نفض غير طبيعي من المقيميين.

الله يرحمها سمعت عنها في تويتر والله يشفي المصاب فيهم.

يا اخي شيء طبيعي في هذا الوضع المستشفيات هي اول منطقه تتفاعل مع المرضى بعض الطاقم الطبي عن غير قصد وفعل غير ارادي يحك عينه او خشمه وهو لابس قلافز ويجيب العيد بنفسه.

في اخطاء ولكن غير مقصوده واغبها لان الامر مستجد واول مره يتفاعلون مع امر بهذا الشكل.

حاليا عدد الاصابات 5000 اصابه وانت قدرتك السريريه 15 الف يعني الثلث غير باقي المرضى الي موجودين بالاجنحه.

الحكومه قامت بعمل مستشفيات ميدانيه ولكن الى الان لم تستلم الا المرحله الاولى.

الطاقم الطبي موزع بين عده اماكن اجلاء بالمطار اماكن حجر مراكز ايواء فحص عشوائي فحص نشط.

الامر مو بسيط ولكن الى الان الامر مقبول وتحت السيطره.

ناطرين انتهاء الاجلاء والحظر الكامل وان شاء الله الامور تكون تحت السيطره بالكامل

عودة
أعلى