كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

الصين أعلنت مطلع الشهر الماضى،
(١ فبراير)
تسجيل التجارب السريرية على ، لعلاج مرضى الالتهاب الرئوي المرتبط بفيروس كورونا المستجد.

الصينيين يعملون والأمريكان يصرحون
جميع التجارب سبقتهم الصين


الدواء صناعه امريكيه الله يصلحك. و تم تطويره لمواجهة ايبولا و موجود بالسوق من زمان.

اسبقية الصين في التجارب السريريه لانهم اول من اتفشخ, و تم توفير الدواء للصين تحت بند الاستخدام الرحيم من قبل الشركة نفسها على امل ان ينجح و تكسب كم مليار.

مفهومك عن قدرات الصين في biotech عموما مضروبه, هم متخلفين في هذا المجال حتى عن جيرانهم كاليابان فضلا عن عمالقة البحث و التطوير في امريكا. اجمالي الانفاق و كمية الانتاج العلمي الامريكي في هذا المجال يقزم بقية العالم مجتمع.
 
اليوم صرح فاوتشي، أن عقار ( ريمدسيفير ) حسن وقت التعافي لمرض فيروس كورونا من 15 إلى 11 يومًا، مشيرًا إلى أنه لم يقض على المرض بشكل نهائي، وأن نتائج تجربة العقار حتى الآن تعطي الأمل في القدرة على علاج فيروس كورونا.

من جانبها، قالت الشركة المنتجة للعقار، جلعاد ساينسن في بيان صحفي، الأربعاء، إنها "على دراية بالبيانات الإيجابية الناشئة للعقار"، مؤكدة أن "ريمدسيفير" هو واحد من العديد من العلاجات التي تتم دراستها.

تحرك سهم شركة جلعاد مع الأخبار الإيجابية

6E60F910-E706-44BD-9031-DC2CC3B571C0.jpeg
 
Hegesias @Hegesias يادكتور اش وضع لقاح شركة جلعاد
هو دواء اخي, اللقاح ما زال بعيد.

الله العالم, الاخبار متباينه, الدراسه الامريكيه محدوده بعدد صغير من مرضى و ترعاها الشركة نفسها, سبق ان حصل حوله هاله اعلاميه مع ايبولا و لكن النتائج لاستخدامه في افريقيا كانت متواضعه.

الكلام الاقرب للصواب ننتظره مع نتائج SOLIDARITY لمنظمة الصحه, لانها دراسات بآلاف المرضى و تصميمها افضل بكثير (يوجد مقارنه في تلك الدراسات مع ادوية اخرى و ايضا مع control groups).
 
حصيلة كورونا في البحرين اليوم الأربعاء 29 ابريل وفقاً لإحصائيات وزارة الصحة ..
الإحصائية الأولى في الساعة 13:00 ظهراً والثانية في الساعة الثامنة مساءً

1455 متعافي مقابل 1458 حالة إصابة قائمة حتى الآن .. أي حوالي 50% نسبة التعافي
التفاصيل كالتالي:


145 حالة تعافي سجلت في احصائيات اليوم .. 60 حالة أعلن عنها في احصائية الساعة 13:00 ظهراً و 85 حالة أعلن عنها في احصائية الساعة الثامنة مساءًـ،
وبذلك بلغ إجمالي عدد المتعافين حتى الآن 1455

110 إصابات جديدة سجلت في احصائيات اليوم .. 58 إصابة أعلن عنها في احصائية الساعة 13:00 ظهراً منها 50 حالة لعمالة وافدة و 7 حالات لمخالطين وحالة لمواطن قادم من إيران ضمن خطة الإجلاء،
و 52 إصابة أعلن عنها في احصائية الساعة الثامنة مساءً منها 39 حالة لعمالة وافدة وحالة واحدة لمواطن بحريني و 12 حالة لمخالطين لحالات قائمة،
وبذلك بلغ إجمالي عدد الحالات القائمة للاصابات 1458
والجدير بالذكر، حالة واحدة فقط في العناية المركزة.

إجمالي عدد الفحوصات المخبرية حتى الآن 126,905 فحص طبي بتقنية PCR

1856493.jpg
 
التعديل الأخير:
وقد يفقد ما يصل إلى 6.43 مليون إيراني ، أو ما يقرب من 25٪ من القوى العاملة ، وظائفهم بسبب الوباء.

 



اثنين من الحثالة يتكلمون مع بعض , وهنا اريد ان اسال لماذا اغلب من فى مراكز السلطة هم دائما من الحثالة مثل هؤلاء يدعون الديمقراطية حتى يصلوا للحكم وبعد ان يستتب لهم الامر يستبدوا بشعوبهم وبالاخر ايضا
 
وقد يفقد ما يصل إلى 6.43 مليون إيراني ، أو ما يقرب من 25٪ من القوى العاملة ، وظائفهم بسبب الوباء.


اشوف اكبر متضررين من الازمة ايران
حتي اكثر من اروبا و امريكا
لان لا قادرين يفتحوا المصانع و لا عندهم سيولة كافية لتدار الدولة
اظن اذا استمر الحال ايران تكون في وضع صعب جدا
 
Hercules @Hercules
تذكر عندما قلت لك انpragerU هي ممولة من مليارديرات لاستحمار الامريكيين المغلوبين على امرهم؟


اعترف ان عدد من مواضيع فيديوهاتهم غبية ولكن هناك ايضا فيديوهات جيدة وخاصة تلك التى تتعلق بنقد الفكر اليسارى , بالاضافة الى ان الاغلاق اضر باقتصاد العالم كلة وليس امريكا وحدها بالاضافة الى ان هناك دراسات تشير ان اغلب حالات الاصابة حدثت داخل المنزل وليس فى الخارج

جديد : دراسة على 318 حالة لتفشى الوباء فى الصين وجدت ان انتقال الفيروس خارج باب المنزل حدث مرة واحدة شملت حالتين , اما اغلب الحالات حدثت فى المنزل او المواصلات العامة , وهو ما يثير الفرصة بالنسبة للدول لنقل الخدمات خارج الابواب ( فى الهواء الطلق) سواء كانت الخدمات ( دينية - دروس جيم - مطاعم الخ)

 
سجلت الولايات المتحدة انخفاضات حادة في الربع الأول منذ الأزمة المالية لعام 2008.

 
لا ينتقدون شيء ، فقط مغالطات منطقية و معلومات غلط
ومحتواهم موجه لفءة معروفة

نعم اعرف ذلك ولذلك لم اعد استمع لهم بعد ان اصبحت فيديوهاتهم سيئة المحتوى ولكن كما قلت ليس كل الفيديوهات وخاصة التى لها 7 سنوات
 
سفارة مصر بفيينا تحصل على أحدث أجهزة للتشخيص المبكر لـ«كورونا» من وكالة الطاقة الذرية

شملت الأجهزة جهازين للتشخيص المبكر باستخدام أحدث أنواع التكنولوجيا في مجال الاستخدامات السلمية للطاقة النووية.


صرح السفير عمر عامر، سفير مصر في فيينا ومندوبها الدائم لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية، بأنه في إطار حرص سفارة مصر في فيينا على دعم الجهود الوطنية المبذولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر، فقد أسفرت جهود السفارة عن الحصول من الوكالة الدولية للطاقة الذرية على أحدث أجهزة التشخيص المبكر للفيروس ومتابعة تطور حالات المرضى ودون أن تتحمل مصر أي تكلفة مالية.

وقال بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية إنه شملت هذه الأجهزة جهازين للتشخيص المبكر باستخدام أحدث أنواع التكنولوجيا في مجال الاستخدامات السلمية للطاقة النووية.

وذلك بالإضافة إلى جهازين X rays لمتابعة حالة الجهاز التنفسي للمريض عند التأكد من إصابته بالفيروس. ويتوافر لدى جهازيّ الـX rays خصائص تسمح بسهولة نقلهما من مكان إلى أخر حسب الحاجة، الأمر الذي يمكن أن يسهم في دعم المستشفيات الميدانية.

وأضاف السفير عمر عامر أن النجاح في الحصول على هذا الأجهزة جاء نتاجًا للجهود المكثفة التي بذلتها السفارة خلال الفترة الماضية وتواصلها المستمر مع سكرتارية الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وعكس تقدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية للدور المحوري الذي تلعبه مصر في دعم أنشطة التعاون الفني مع الوكالة من أجل تعزيز الاستخدامات السلمية والتطبيقات التكنولوجية للطاقة الذرية.

وأشار إلى أن السفارة تُواصل جهودها مع الوكالة للاستفادة من جميع التطبيقات النووية السلمية التي يمكن استخدامها للمساهمة في خطط الدولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد
 
وجد أحد محبي الطعام الغريبين من الصين ، الذين التهموا مرارة ثعبان ذات مرة ، رئتيه ممتلئة بالديدان.

 
عودة
أعلى