كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

مستشفيات مصر تعاملت مع مليون ونص حالة اشتباه كورونا
معدل كبير جدا جدا مش كل حاله هعملها تحليل معنديش التكلفه اللى اغطى بيها كل ده وبعدين جميع الحالات تم علاجها سواء كانت مصابه او لاء
اجهزة الPCR موجودة بحكم ان مصر تعاني من فيروس الكبد الوبائي منذ زمن.. الا في حال نقص كت الفحص الخاص بالكورونا.. الزبدة لا يوجد مبرر لعدم فحص المراجعين.. ثم كيف تعالج شخص من الكوفيد وانت ما تاكدت من اصابته

اجهزة الPCR موجودة بحكم ان مصر تعاني من فيروس الكبد الوبائي منذ زمن.. الا في حال نقص كت الفحص الخاص بالكورونا.. الزبدة لا يوجد مبرر لعدم فحص المراجعين.. ثم كيف تعالج شخص من الكوفيد وانت ما تاكدت من اصابته
اذا استجاب للعلاج ما المشكله فى ذلك
مصر لم تعلن عدد الفحوصات لكن العدد كبير
مصر اول دول المنطقه حصلت على كت فحص كورونا
انت تتعامل مع الاعراض فى الاساس وليس مع المرض لان الفيروس ليس له علاج حتى الان
والا انا مخطئ يادكتور ربيع جميع دول العالم تتعامل مع الاعراض فى الاساس

هههههههه

كلهم لابسين كمامات الى الرئيس ؟!

بس حلوه منه الحركه

دكتور ربيع بالنسبة له عالم ذرة

مستشفيات مصر تعاملت مع مليون ونص حالة اشتباه كورونا
معدل كبير جدا جدا مش كل حاله هعملها تحليل معنديش التكلفه اللى اغطى بيها كل ده وبعدين جميع الحالات تم علاجها سواء كانت مصابه او لاء

المقصود مجموع تردد حالات المستشفى بالمجمل ومن ضمنها حالات اشتباه

كيف تعاملت مع الحالات وتم علاجها بدون اجراء اختبار اصلا !!!

صحيح الاختبارات مكلفة لكن للاسف هي اول واهم خط دفاع ضد انتشار فايروس ما احب الحديث عن مصر او الدول العربية كثير تجنبا للصدامات والنقاشات العقيمة

المقصود مجموع تردد حالات المستشفى بالمجمل ومن ضمنها حالات اشتباه

كيف تعاملت مع الحالات وتم علاجها بدون اجراء اختبارت اصلا !!!

صحيح الاختبارات مكلفة لكن للاسف هي اول واهم خط دفاع ضد انتشار فايروس ما احب الحديث عن مصر او الدول العربية كثير تجنبا للصدامات والنقاشات العقيمة
ليس صداما بل نقاشا
حضرتك لما ٨١ مستشفى فقط قادره على استقبال مليون ونص مواطن بمعدل ٢٥ الف مريض يومى فما بالك لو تم الاستعانه بجميع المستشفيات الحكوميه والخاصه والعسكريه فى حالة الطوارئ القصوى
المستشفى تتعامل مع الاعراض لو استجاب المريض للعلاج جيد وان لم يستجيب يتم عمل فحص له
فى وقت ما ستجد عدد الفحوصات فى مصر كبير جدا واتمنى الا نصل الى هذه المرحله نظرا لقاعدة اجهزة pcr

جميع دول العالم تتعامل مع الاعراض لا يوجد علاج فعال حتى الان

ماني دكتور ربيع مضيع العنوان.. ثم من البديهيات انك تقوم بتشخيص سليم عشان توصل للعلاج السليم .. لو مشينا على منطقك كان دول العالم ما تكلفت مليارات وتقاتلت على معدات الفحص كان عالجوا الاعراض على حسب وصفك وخلوا الدنيا تمشي بالبركة.

ليس صداما بل نقاشا
حضرتك لما ٨١ مستشفى فقط قادره على استقبال مليون ونص مواطن بمعدل ٢٥ الف مريض يومى فما بالك لو تم الاستعانه بجميع المستشفيات الحكوميه والخاصه والعسكريه فى حالة الطوارئ القصوى
المستشفى تتعامل مع الاعراض لو استجاب المريض للعلاج جيد وان لم يستجيب يتم عمل فحص له
فى وقت ما ستجد عدد الفحوصات فى مصر كبير جدا واتمنى الا نصل الى هذه المرحله نظرا لقاعدة اجهزة pcr

جميع دول العالم تتعامل مع الاعراض لا يوجد علاج فعال حتى الان

انت تتعامل مع فايروس قابل للانتقال الى اشخاص اخرين والشفاء من الفايروس لا يعني ذهاب الاعراض او بقائها لانه اساسا مجموعة كبيره من المرضى لا تظهر عليهم اعراض

يجب ان تفحص لكي تمنع هذا الشخص ان ينقل الفايروس لشخص اخر واخر وواخر وتستمر سلسلة الانتقال بلا توقف

صحيح الفايروس لا يوجد له علاج لكن يجب عليه ان تحد من انتشار الفايروس بعملية الفحص والتقصي والعزل

لم تعلن!!!!

بل اعلنت عن عدد الفحوصات قبل اسبوع بالتحديد بتاريخ 12/04/2020 بلسان المتحدث بوزارة الصحة المصرية ان عدد فحوصات PCR تجاوز 25 الف فحص

المصدر

ماني دكتور ربيع مضيع العنوان.. ثم من البديهيات انك تقوم بتشخيص سليم عشان توصل للعلاج السليم .. لو مشينا على منطقك كان دول العالم ما تكلفت مليارات وتقاتلت على معدات الفحص كان عالجوا الاعراض على حسب وصفك وخلوا الدنيا تمشي بالبركة.
انا عارف انت مش ربيع هو تفاعل مع تعليقك فكنت حابب انه يجاوب عليا
انا بقولك بيتم العلاج باستخدام الادويه العاديه لو استجاب الجسم لها تمام مش استجاب بيتم عمل تحليل وارساله لمستشفى العزل وبتصرف عليه العلاجات اللازمه مثل اى دوله
لو تعاملت كل الدول بمنطق اى حد حرارته ترتفع نعمله تحليل ونعزله انت متخيل تكلفة او المجهود المطلوب فى حاله زى دى
وده اللى بيتعمل فى اغلب دول العالم

انا بقولك بيتم العلاج باستخدام الادويه العاديه لو استجاب الجسم لها تمام مش استجاب بيتم عمل تحليل وارساله لمستشفى العزل وبتصرف عليه العلاجات اللازمه مثل اى دوله
لو تعاملت كل الدول بمنطق اى حد حرارته ترتفع نعمله تحليل ونعزله انت متخيل تكلفة او المجهود المطلوب فى حاله زى دى
لا تفتي الله يصلحك. لما نتكلم عن تغذية الدجاج المشورة لك بحكم الخبرة

لم تعلن!!!!

بل اعلنت عن عدد الفحوصات قبل اسبوع بالتحديد بتاريخ 12/04/2020 بلسان المتحدث بوزارة الصحة المصرية ان عدد فحوصات PCR تجاوز 25 الف فحص

المصدر

شكرا على التوضيح
لكن مصر تمتلك قاعده من اجهزة pcr تستطيع بها مضاعفة هذا الرقم اضعاف ما هو عليه فى اسبوع واحد
وكلامى واضح ان الدوله مش هتعمل التحليل قبل استنفاذ العلاجات التقليديه وبناء على نتيجة العلاج سيتم اتخاذ اللازم ايا كان
اسمع الفيديو للاخر بيتكلم عن عدد كبير من اختبارات كت

الكلام الازرق بتعالج ايش بالضبط ؟؟ الكحة وارتفاع الحرارة وبس !!! طيب كيف بتعالجة لو الشخص كان مصاب بالفايروس وعالجته بالطريقة المعتادة وحصل تواصل مباشر مع الطبيب والممرض وايضا جلس في الانتظار وكلم كم شخص حوله ولا تنسى دخل على الاستقبال وسجل في قائمة الانتظار

تخيل كم شخص بينتقل لهم الفايروس بالطريقة هذي !!

الكلام بالاحمر هو الطريقة الصحيحة اي شخص مشتبه فيه بظهور بعض الاعراض او مشتبه فيه لمجرد مخالطة مع حالة مؤكدة يجب ان يعزل ويجرى له اختبار للتاكد من عدم حمل الفايروس ... وان كنت تتكلم عن التكلفة والمجهود فأنت لا تعلم مقدار الخسارة والمجهود في حال تفشى المرض بشكل اكبر ... خسائر مضاعفه باضعاف عن الاختبارات

الكلام الازرق بتعالج ايش بالضبط ؟؟ الكحة وارتفاع الحرارة وبس !!! طيب كيف بتعالجة لو الشخص كان مصاب بالفايروس وعالجته بالطريقة المعتادة وحصل تواصل مباشر مع الطبيب والممرض وايضا جلس في الانتظار وكلم كم شخص حوله ولا تنسى دخل على الاستقبال وسجل في قائمة الانتظار

الكلام بالاحمر هو الطريقة الصحيحة اي شخص مشتبه فيه بظهور بعض الاعراض او مشتبه فيه لمجرد مخالطة مع حالة مؤكدة يجب ان يعزل ويجرى له اختبار للتاكد من عدم حمل الفايروس ... وان كنت تتكلم عن التكلفة والمجهود فأنت لا تعمل مقدار الخسارة والمجهود في حال تفشى المرض بشكل اكبر ... خسائر مضاعفه باضعاف عن الاختبارات
يا استاذى بيتم اتخاذ جميع الاحتياطات الكمامات وغيرها والنظافه المستمره وعدم الاحتكاك
انا فاهم حضرتك بتتكلم فى ايه بس ده صعب ومستحيل على اى دوله
ايطاليا كمثال اى شخص بيتصل على خط الطوارئ علشان المرض بيعرفوا اعراضه ايه وبيصفوا ليه الدواء يجيبه لنفسه ويعزل نفسه فى البيت ولا يذهب للمستشفى الا عند تفاقم الامر فقط

الكلام بالاحمر هو الطريقة الصحيحة اي شخص مشتبه فيه بظهور بعض الاعراض او مشتبه فيه لمجرد مخالطة مع حالة مؤكدة يجب ان يعزل ويجرى له اختبار للتاكد من عدم حمل الفايروس ... وان كنت تتكلم عن التكلفة والمجهود فأنت لا تعلم مقدار الخسارة والمجهود في حال تفشى المرض بشكل اكبر ... خسائر مضاعفه باضعاف عن الاختبارات
لا تتعب نفسك اخي, الموضوع واضح و اشبع كلام و الاطفال يفهمونه الان.

فيه كم واحد و من ضمنهم الاخ لا يبحثون عن معلومه, السخرية معهم افضل اذا حاب تتسلى, او طنش وريح دماغك :)

عودة
أعلى