كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

روسيا تعاني من ارتفاع قياسي في عدد الحالات حيث يقول عمدة موسكو إن لديه ما يكفي من الأسرة لمدة أسبوعين.

 
هههههه ماخذين صورة لمتعافين سعوديين في السعودية ونسبوها لهم
:))

EUyeSqGXQAUZamd


الصورة مجتزأة من فيديو للمتعافين في مجمّع الملك فيصل الطبي في مدينة الطائف بتاريخ 31مارس



1587249753485.png
1587249781166.png
 
الصورة مجتزأة من فيديو للمتعافين في مجمّع الملك فيصل الطبي في مدينة الطائف بتاريخ 31مارس



مشاهدة المرفق 258366 مشاهدة المرفق 258367


المغرد الكويتي حمد السريع حذف التغريدة بعد أن عرف أن الصورة تخص للمتعافين في مجمّع الملك فيصل الطبي في مدينة الطائف لأن المغردين قالوا له الصورة لمتعافيين سعوديين، لكن المغرد القطري استمر في غيه وجهله لم يحذف التغريدة بالرغم من أن المغردين قالوا له الصورة لمتعافين سعوديين.
 
حملة "فينا خير"
تجاوز مبلغ المساهمات 30 مليون دينار بحريني،
الجميل والمفرح بأن لغاية بكرة سنرى رقم آخر جديد ..
لكن المحزن والمؤسف أن مكون واحد فقط من الشعب البحريني هو الذي قلبه على الوطن وياخذ ويعطي وهو الذي دائماً تعوّل عليه في المحن والأزمات، في حين المكون الآخر يأخذ ولا يعطي ..

 
التعديل الأخير:
تصدق فعلا خسارة الواحد يشرح لشخص معندوش ثقافة احترام الاراء
لو انت شايف ان كلامي كتير علشان باحاول افهم اللي مش فاهم
الخلاصة انك تهتم بشؤن بلدك افضل
انا عارف اللي مزعلك ان دولتك لم ترسل الى الصين مساعدات ولكنها تلقت مساعدة من الشعب الصيني الى الشعب السعودي

بالتوفيق لكم
حجتك الي انت مقتنع
فيها غلط
السعودية اول دولة ارسلت مساعدات
للصين ومساعدات نوعية
مش كمامات
هل يقودك هذا للتفكير ان
الرجل مش زعلان زي ما انت متصور
وترجع تقرأ المشاركات
بعقل أكثر ؟​
 
كشفت صحيفة بريطانية عن خفايا التغريدة الشهيرة لمنظمة الصحة العالمية، التي قللت من خلالها من مخاطر فيروس كورونا، الذي أدى لمقتل أكثر من 155 ألفًا، وإصابة أكثر من مليونَي شخص حول العالم حتى نهاية أمس السبت.

وقال تقرير صحيفة الغارديان البريطانية إنه في الوقت الذي كانت فيه منظمة الصحة العالمية تقلل من مخاطر الفيروس، وقدرته على الانتقال بين البشر، حذرت ماريا فان كيرخوف، الخبيرة الأمريكية في المنظمة نفسها، في 14 يناير، من احتمال انتقال الفيروس بشكل جماعي وسريع بين البشر، ودعت العالم إلى الاستعداد للوباء، وذلك خلال مؤتمر صحفي.

تصريحات الخبيرة الأمريكية أدت إلى استياء عدد من زملائها في المنظمة؛ وهو ما دفعهم للرد عليها وعلى منتقدي المنظمة عبر حسابها الرسمي في "تويتر" بعدم صحة التحذيرات التي ذكرتها الخبيرة الأمريكية ماريا.

وكشف التقرير أنه فور انتهاء المؤتمر الصحفي، ومع الاستياء المتزايد من الخبيرة الأمريكية، طلب مسؤول "متوسط المستوى" من زملائه في قسم التواصل الاجتماعي بالمنظمة ضرورة نفي كلام "ماريا كيرخوف"، مشيرًا إلى أنه شعر بالقلق من كلامها؛ إذ إنه يتعارض مع البيانات التي قدمتها الصين حينها للمنظمة، التي نفت فيها حقيقة انتقال الفيروس بين البشر.

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق التواصل في منظمة الصحة العالمية نشر في اليوم ذاته تغريدة، قال فيها: "النتائج الأولية التي أجرتها سلطات الصين لم تجد دليلاً واضحًا على أن فيروس كورونا الذي يجتاح ووهان الصينية يمكنه الانتقال بين البشر".

وقال التقرير البريطاني إن التغريدة الشهيرة لمنظمة الصحة العالمية حملت معلومات مغلوطة، ضللت المسؤولين والشعوب في وقت كان يعد حساسًا للغاية، وفي ظروف صعبة يعيشها العالم.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد انتقد منظمة الصحة العالمية، ووصفها بأن معلوماتها مغلوطة، وبعدم قدرتها على التعامل مع الفيروس، قبل أن يقطع عنها التمويل الأمريكي البالغ 400 مليون دولار سنويًّا.
 
كريس كومة مذيع ال CNN الذى اصيب بالكورونا والذى من المفترض ان يكون بالحجر الصحى فى منزلة تمت مشاهدتة من قبل راكب دراجة خارج منزلة

 
عودة
أعلى