كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

حثت اليابان مواطنيها على البقاء في منازلهم ، حيث حذرت تقارير إعلامية من أن ما يصل إلى 400000 منهم قد يموتون من فيروس كورونا بدون إجراء عاجل ، وتعرض رئيس الوزراء شينزو آبي لضغوط من أجل توزيع المزيد من الأموال.

ليه الحالات بتزيد بالطريق دي؟
مع توسع الفحوصات في اسكان العماله و المخالطين و الفحص العشوائي في بعض الاحياء
و وزارة الصحة قد ذكر من البداية مع التوسع في الفحص بتزيد الحالات

مع توسع الفحوصات في اسكان العماله و المخالطين و الفحص العشوائي في بعض الاحياء
و وزارة الصحة قد ذكر من البداية مع التوسع في الفحص بتزيد الحالات
؟؟؟
ماشي بس التوسع في الفخص مبيكونش عشوائي الفحص بيكون لمخالطين ومخالطين المخالطين كده لكن مش هروح لاي ناس عشوائي هفحص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ترامب يدعي سلطة مطلقة فى اعادة فتح الاقتصاد
حاكم نيويورك يرفض تصريحات ترامب و يؤكد انه المسؤول المباشر و الفتح سياتي وفق تقديره للاوضاع فى نيويورك
ترامب يسمي حكام الولايات المشككين بسلطته "متمردين "

Trump Accuses Governors of ‘Mutiny’ in Coronavirus Power Struggle
A day after the president asserted sweeping powers to lift local lockdowns, a number of states said they would go their own way.

اخوي يعني تبيني اخذ المعلومات من مين ؟
الحين كل البيانات العالم موجود علي الموقع ليش مكتوب مصر 25 الف فقط ؟
مع ان مثلا السعودية كانت عدد الفحوصات قبل يومين 115 الف و لما اعلن عن 150 الف تغيير العدد الي 150 الف
يعني الموقع ماخذ موقف من مصر و لا ايش قصدك؟
اذا مصر عامل 150 الف فحص مفروض خلال اقل من 24 ساعة البيانات تتغير بس صارله اكثر من 48 ساعة و ماتغيرت
ان شاء الله كلامهم صح و تغير الرقم الي 150 الف انا شخصيا اريد سلامة للجميع البشر حتي اسرائيلي او بوذي ما يفرق معاي فمابالك بمصر الحبيبة اذا انت كنت تتابع ردودي كنت تعرف هشي
هههههه انت فهمت غلط .. الموقع تمام وموثوق لكنه يعرض البيانات المقدمة له فقط يعنى مثلا هتلاقى عدد الحالات الخطرة فى مصر 0 لحد النهاردة لان مصر لا تعرض عدد الحالات الخطرة ورقم 25 الف ممكن ميتغيرش ابدا بنفس الطريقة.. فهمت؟

والله مش انا الي اقول
بيانات المنظمة الصحة هي الي تقول
يارب تفهم?
هههههه انت فهمت غلط .. الموقع تمام وموثوق لكنه يعرض البيانات المقدمة له فقط يعنى مثلا هتلاقى عدد الحالات الخطرة فى مصر 0 لحد النهاردة لان مصر لا تعرض عدد الحالات الخطرة ورقم 25 الف ممكن ميتغيرش ابدا بنفس الطريقة.. فهمت؟

طاقم سفينه يتخلص من مسافرين أثنين ركبا السفينة خلسه بدون علم أحد.

وبعد إكتشافهم ولخوف قائد السفينه أن يكون الرجلين مصابين بفيروس كورونا فبدلا من حجرهم أو العوده الى الميناء قرر وضعهما في قارب النجاه مع قليل من ماء الشرب بدون أكل وإنزالهم في المياه التي تنتشر فيها أسماك القرش قبالة جنوب إفريقيا وتيارات البحر العاصفه!!

التعديل الأخير:
؟؟؟
ماشي بس التوسع في الفخص مبيكونش عشوائي الفحص بيكون لمخالطين ومخالطين المخالطين كده لكن مش هروح لاي ناس عشوائي هفحص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حينما تجد حالات في سكن عمال مثلا يعتبرcluster حالات.. في هالحالة تنتقل تفحص في الاسكانات المجاورة لانهم غالبا تخالطوا ووعيهم الصحي صفر.. انا ما اعتبره فحص عشوائي.. الفحص العشوائي انك تفحص نقطة أ بعدها تنتقل تفحص في نقطة ب التي تبعد 10 كيلو بدون اي سبب.. لكن تقفل حي فيه حالات وباستمرار تسجل تجد فيه حالات نشطة.. تبدا تمشطه وتفحصه حتى تنهي اي احتمالية لحالات في بداياتها او بدون اعراض.. اسميها تطهير

حينما تجد حالات في سكن عمال مثلا يعتبرcluster حالات.. في هالحالة تنتقل تفحص في الاسكانات المجاورة لانهم غالبا تخالطوا ووعيهم الصحي صفر.. انا ما اعتبره فحص عشوائي.. الفحص العشوائي انك تفحص نقطة أ بعدها تنتقل تفحص في نقطة ب التي تبعد 10 كيلو بدون اي سبب.. لكن تقفل حي فيه حالات وباستمرار تسجل تجد فيه حالات نشطة.. تبدا تمشطه وتفحصه حتى تنهي اي احتمالية لحالات في بداياتها او بدون اعراض.. اسميها تطهير
طيب ابي اسألك
انا لي فترة كل ما اصحى من النوم يكون عندي صداع خفيف. طبعا نظام مومي متلخبط واليوم الحمدلله ضبطته

؟؟؟
الفحوصات للمخالطين و لمن يراجع المستشفى و لديه اعراض و في الاحياء المكتضة بالعمالة و السكان و تم اكتشاف فيها حالات
يتم الكشف على المخالطين و من يكون عنده بعض الاعراض مثل زكام حرارة و غيرها
و فوق هذا يتم اخيار عينات عشوائية لفحص من نفس الحي او الاسكان

تبدأ جامعة أكسفورد اختبارات لقاح الفيروس التاجي على البشر NEXT WEEK.

طيب ابي اسألك
انا لي فترة كل ما اصحى من النوم يكون عندي صداع خفيف. طبعا نظام مومي متلخبط واليوم الحمدلله ضبطته
مافيك الا العافية.. غالبا الصداع ضغط على عصب العين مافي نشاطات عندك الا التلفزيون او الجوال او تخش المنتدى تناقر خلق الله

عودة
أعلى