كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

شكراً للتوضيح علقنا بناء على ماهو موجود امامنا كتغريدة منفصلة وغير ملحقة بتغريدة اخرى والتي جاءت لاحقاً واستذكرت ان هناك حساب ع نفس النمط ويحمل مسمى السعودية اما ان يكون هذا او غيره كان له تغريدات عبارة عن فضيحة وقد اوضح الاخ ثقة انه حساب آخر ، اهديك اغنية يا حزام الذهب :whistle:
انا ملاحظ عليه بعض الحركات و اختيار لبعض الاخبار بس مدري عنه

وۛ ּٺــڜــګــڔ ؏ــڵــۍۧ ا̍ﻻ̍ۙهــدٰا̍ء ??

كلمة سفير المملكة المتحدة ?? في المنامة
وكلمة سفير جمهورية مصر العربية ?? في المنامة
حول جهود مملكة البحرين ?? في مكافحة فيروس كورونا والانجازات التي حققتها

انا ملاحظ عليه بعض الحركات و اختيار لبعض الاخبار بس مدري عنه

وۛ ּٺــڜــګــڔ ؏ــڵــۍۧ ا̍ﻻ̍ۙهــدٰا̍ء ??
ما اتابع الحسابات هذي الصراحة اكتفي بالحسابات الموثقة والرسمية اذا بغيت اعرف الاخبار لمجرد المصداقية لأن الكثير من هذي الحسابات اغلبها تهريج وما تدري من وراها لكن الحساب الثاني مرت علي تغريداته وكانت فضيحة واحترق مع اول شرارة ?

ممكن توضح الاسباب ؟ فقط لان المخابرات الامريكية قتلته؟

بالطبع لا
اقرا هذة المقالة

وهذة مقالة قديمة جدا من النت قبل 2010 , اقراءها خاصة الجزء المتعلق بمذكراتة التى كتبها اشخاص اخرين

المرفقات

• جيفارا.txt
    11.6 KB · المشاهدات: 116

حقك فالتعليق علي بلد غير بلدك بينتهي لما تبدأ فالسخرية. انت مترضاش حد يتريق علي بلدك فياريت تتكلم بأسلوب يليق.
أعتذر اخي الفاضل
أنا أسف فعلاً
لكن فيه ناس تخرجك من طورك​

الشرطة البحرينية منتشرة في جميع المجمعات التجارية والأسواق بهدف التوعية ومراقبة المتسوقين مدى إلتزامهم بارتداء الكمامات وتطبيق التباعد الإجتماعي ..

التعديل الأخير:

بعد قليل ومباشر من واشنطن دي سي . ? ? ? ( ترا طفشنا)?

مؤتمر صحفي لخلية الأزمة او لفريق العمل بشأن مستجدات او تطورات تفشي وباء كورونا ( الفيروس الصيني)

ما اتابع الحسابات هذي الصراحة اكتفي بالحسابات الموثقة والرسمية اذا بغيت اعرف الاخبار لمجرد المصداقية لأن الكثير من هذي الحسابات اغلبها تهريج وما تدري من وراها لكن الحساب الثاني مرت علي تغريداته وكانت فضيحة واحترق مع اول شرارة ?
انا مثلك لاكن ببعض الامور يجيبونها اسرع من غيرهم مدري وش سالفتهم
عاد انت القطها ورح دور المصدر,غير ان الفتره ذي تقدر تعرف وش الخطوة القادمة منهم:sot4:

سجل دخولك أو قم بالتسجيل الآن. لمشاهدة المحتوى المخفي

عودة
أعلى