كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

انا كمان سمعت المعلومة بخصوص علاج بالبلازما المتعافين في ايران و الظاهر النتائج كويسه
بس ما عندي معلومات اكثر يعني كيفية العلاج
اظن الحين كثير من الدول من ضمنهم البحرين يعمل نفس الطريقة
بس لان للحين بداية الفيروس و الفيروس مش معروف اظن اي حل للحين مش مضمون 100%

صحيح أي حل للحين مو مضمون مية بالمية،
بس بالنسبة للبحرين، للأمانة مافي أي تصريح رسمي بخصوص استخدامهم للبلازما في العلاج،
لكن أنا سمعت من بعض أقارب وأصدقاء للبحرينيين اللي تعافوا من المرض، يقولون أن المتعافين البحرينيين تبرعوا بالدم للاستفادة في العلاج بالبلازما.
والله أعلم.

اذا عندهم نظام صحي احسن منا كيف وصلت الاصابات في النرويج لوحدها اكثر من 20 الف؟

يبانات النرويج حتى اللحظة

6360 إصابة
46 وفاة
124,279 إختبار بمعدل 22,924 لكل مليون نسمة

السلام عليكم ياخوان بارك الله فيكم, نقدر فترة الحظر التي يمر بها العالم حاليا وتاثيرها على الجانب النفسي لكن نرجو منكم عدم الانخراط في المشاركات الحادة. هذا الموضوع بالذات الادراة خففت الاجراءات الاشرافية لجعله متنفس مرن جدا يمكن لجميع المشاركات سواء متعلقه بالموضوع او خارجة عنه لذلك دعونا جميعا ان نلتزم الهدوء ولا ان لاندخل في مشاركات تراشقيه بين الاعضاء. حرية النقد مكفولة لجميع الاعضاء فلا تسيئو استخدامها بارك الله فيكم. اذا كان هناك ما يستدعي تدخل الاشراف يرجى استخدام زر الابلاغ وعدم الرد على المشاركات المخالفه.

تم اصدار عفو عن جميع الاعضاء المحظورين من هذا الموضوع.

بكلامك يبقي العالم كله مقصر وليست مصر فقط
لانه لا يوجد دولة حتي الان قامت بفحص حتي ربع شعبها
حتي دول النوردية. لم تقصم بفحص شعوبها بالكامل
وهم لديهم نظام صحي افضل من بلدك مئة مرة

يا عم ما خلاص بقى... ماله هو ببلده هو لا يمثلها... طنش يا سيدي و لا تخسر كل المحترمين من بلده لو سمحت

الدكتور ربيع وربي عسل.. بس تحملوه شويتين

لسنا مضطرين.... لا هو من أهلنا و لا حتى من أحبائنا ........يمكن حين يعود الى رشده

عودة
أعلى