كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

هو في الاصل النظام يتيح لاي مكفول نقل كفالته فورا لايا كان اذا مر 3 ايام على انتهاء الاقامة ولم يقم كفيله بتجديدها.. الا اذا كان شغال بالتستر ولحسابه الخاص فهذي فيها كلام ثاني

‏تمد مقاطعة لوس أنجلوس أمرها لإبقاء الناس في المنزل لمدة أسبوعين آخرين حتى 15 مايو

هو في الاصل النظام يتيح لاي مكفول نقل كفالته فورا لايا كان اذا مر 3 ايام على انتهاء الاقامة ولم يقم كفيله بتجديدها.. الا اذا كان شغال بالتستر ولحسابه الخاص فهذي فيها كلام ثاني
للأسف مش دائما الامور بتمشي قانوني . أنا مع كفيلي الاولاني فضلت فترة مش قادر انقل كفالة والآخر جدد الاقامة واحتفظ بيها ومعرفتش أعمل وكالة المحامي بحكم ان نسخة اقامتى منتهية
. ولكن حاليا لاحظت ان الهيئة العمالية بقت أسرع بكتير في الفصل والبت في جميع القضايا

الصين في 10 أبريل ، تعمل إدارة الإشراف في محلات السوبر ماركت الكبيرة مثل كارفور ووال مارت في مدينة نانتشونغ ، لإقناع المدنيين بعدم شراء الأرز في أكياس.
الشك في نقص الغذاء يبدو وكأنه حقيقة.

تظهر أرقام الحكومة الأمريكية الجديدة أن ارتفاعًا في عدوى فيروس كورنا سيحدث في الصيف إذا تم رفع إجراءات الإغلاق الحالية بعد 30 يومًا كما هو مخطط لها.

يخضع حوالي 95 بالمائة من الولايات المتحدة حاليًا لشكل من أشكال الإغلاق بعد أن أصدر الرئيس دونالد ترامب مبادئ توجيهية دعت إلى 30 يومًا من الإجراءات لإبطاء انتشار الفيروس.

تشير التوقعات الحكومية التي حصلت عليها صحيفة نيويورك تايمز إلى أن رفع إجراءات التباعد الاجتماعي الصارمة المطبقة الآن ستشهد موجة ثانية من حالات العدوى والوفيات في حوالي يونيو ويوليو.

إذا تم رفع أوامر المنع الحالية في 30 مايو فإن إجمالي الوفيات يقدر بـ 200،000 وفقًا للتوقعات التي تم الحصول عليها من إدارات الأمن الداخلي والصحة والخدمات الإنسانية.

يمكن أن يصل عدد القتلى إلى 300000 شخص دون أي قيود مفروضة على احتواء الفيروس التاجي - بما في ذلك إغلاق المدارس وأوامر المنع و التباعد الاجتماعي.

للأسف مش دائما الامور بتمشي قانوني . أنا مع كفيلي الاولاني فضلت فترة مش قادر انقل كفالة والآخر جدد الاقامة واحتفظ بيها ومعرفتش أعمل وكالة المحامي بحكم ان نسخة اقامتى منتهية

. ولكن حاليا لاحظت ان الهيئة العمالية بقت أسرع بكتير في الفصل والبت في جميع القضايا
واضح ان مشكلتك مع كفيلك قديمة.. الان 3 ايام اذا انتهت الاقامة ولم يجددها الكفيل تقدر تنقل كفالة الكترونيا عن طريق الكفيل الجديد بدون موافقة الكفيل السابق..

اذا سحب الكفيل اقامتك او جوازك او شهاداتك او اي مستندات ثبوتية ترفع بلاغ على 19911 وتحدد لك جلسة في مكتب العمل خلال مدة اقصاها 10 ايام اذا لم يحضر او لم يتجاوب الكفيل تقع عليه مخالفة من 5 الى 10 الاف واذا لم ينتهي الوضع خلال شهر توقف خدمات منشأته.

دعواتكم
لزوج بنت خالتى و بنت خالتى و ابنهم للاسف الثلاثه فى العزل الان
ونزول سيارات الاسعاف لاخذ عينات من المخالطين لهم فى قريتهم وعزل المخالطين فى منازلهم حتى ظهور النتائج
التحرك سريع جدا من الصحه مش كنت متوقع كده صراحه

دعواتكم
ونزول سيارات الاسعاف لاخذ عينات من المخالطين لهم فى قريتهم وعزل المخالطين فى منازلهم حتى ظهور النتائج
الله يسترها عليهم ويرجعوا سالمين

دعواتكم
الله يشفيهم ويرفع عنهم البأس

واضح ان مشكلتك مع كفيلك قديمة.. الان 3 ايام اذا انتهت الاقامة ولم يجددها الكفيل تقدر تنقل كفالة الكترونيا عن طريق الكفيل الجديد بدون موافقة الكفيل السابق..

اذا سحب الكفيل اقامتك او جوازك او شهاداتك او اي مستندات ثبوتية ترفع بلاغ على 19911 وتحدد لك جلسة في مكتب العمل خلال مدة اقصاها 10 ايام اذا لم يحضر او لم يتجاوب الكفيل تقع عليه مخالفة من 5 الى 10 الاف واذا لم ينتهي الوضع خلال شهر توقف خدمات منشأته.
فعلا كانت من ٢٠١٤ لحد ٢٠١٦ . خمس جلسات في الهيئة العمالية في الرياض محضرهمش وكل مرة كان الكلام لم يثبت ابلاغه . حاليا شوفت حالات تانية خلال شهر والتانية بيكون اتحكم لهم . أنا بسبب طول الوقت ايامها اضطررت اني اغرم ١٦ الف ما بين فلوس له ومصاريف نقل كفالة والتنازل عن القضية وحقوقي

اصعب حاجه لما تبقى نفسك تعمل حاجه لشخص بتحبه ومش قادر تعملها او تشوفه حتى
حافظوا على انفسكم شعور العجز وحش قوى والله

اصعب حاجه لما تبقى نفسك تعمل حاجه لشخص بتحبه ومش قادر تعملها او تشوفه حتى
حافظوا على انفسكم شعور العجز وحش قوى والله

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامه

ويجعل ما اصابه تخفيفا عنه

بالصور .. حملة استباقية للصحة لفحص العمالة الوافدة بمساكنهم في عدة مناطق

أعلنت وزارة الصحة عن قيام الوحدات المتنقلة وضمن حملة استباقية وبدعم من الشرطة بفحص العمالة الوافدة في مساكنهم في المنامة، والحد، ورأس زويد، والعكر، والنويدرات، والنعيم، وبوكوارة، وسلماباد، وعسكر، وسترة، ضمن الاجراءات الاحترازية لضمان صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

عودة
أعلى