كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !


21 وفاة جديدة في الجزائر
الله يرحمهم يارب ويكون في عون اهاليهم





اعداد الوفيات لا تتناسب مع اعداد المصابين .. رومانيا بنفس اعداد الوفيات تمتلك 5500 اصابة مؤكدة.
 
التعديل الأخير:
اعلام مغرض

المهم إسرائيل وصلها دعم الخليفة :sneaky: و تركيا منيعة ضد الفيروسات
بالفعل تركيا قدمت مساعدات عاجلة لإسرائيل

،،

6F74FB83-6CC3-4F8A-A60F-86EF36668031.jpeg


،،

واردوغان يهنيء اليهود في العالم اجمع بعيد الفصح

5DB3D25F-AA3B-45CD-A31F-5DA61DB03D99.jpeg


،،

ولد اصول برضه ولديه مباديء انسانية لدرجة ان العلاقات التجارية والاقتصادية في اوج ازدهارها ونموها والشركات التركية تشارك في كل مناقصة تطرحها اسرائيل لتعمير الاحتلال اقصد لتحرير فلسطين وعلى القدس رايحين تجارة بالملايين اشي صادرات واشي واردات واشي سياحة واشي تعاون

3244269A-761E-4BFD-8FF3-5091C60DEFA4.jpeg


اما الخرفان فهو يبيع لهم الشعارات ليستخدمهم كوقود للمشروع التركي في المنطقة ضد اوطانهم ولو لا سمح الله استشكوا يكفيهم ان يخرج ليصرخ قليلاً باسم الاسلام او يسرب مقطع وهو يسمع الاذان

981E422B-69B0-4388-878F-C8271578C1CA.png


اهم شي الوجدانيات

:)
 
الفياجرا علاج جديد لـ كورونا يقضي على الفيروس نهائيًا

ويرى الخبراء أن الفياجرا قد توفر الأكسجين للأوعية الدموية التي تحتاجه في الرئتين، وتجنب المرضى الاعتماد على أجهزة التنفس الصناعي.

ووجد الفريق أن لغاز أكسيد النيتريك الذي يدخل في تصنيع الفياجرا خصائص مضادة للفيروسات حيث سبق أن أثبتت فعاليته أثناء اختباره على بعض مرضى جائحة عامي 2002-2003 بفيروس سارس، وهو أحد أنواع الفيروسات التاجية.


وعن إمكانية مساعدة الفياجرا في محاربة كورونا، قال البروفيسور "لورينزو بيرا"، إخصائي الرعاية الحرجة في مستشفى ماساتشوستس العام وقائد الدراسة الجديدة: "إنه عقار رائع ومخاطره محدودة".

وأضاف الدكتور "كيث سكوت"لدينا ثقة كبيرة في أن هذا العقار سيغير الآثار المدمرة للفيروس، ومع إثبات فعالية العقار، ستكون إمكانية توفيره على مستوى العالم فورية، خاصة أن هذا الغاز حاصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء FDA".

وتعمل الدراسة الجديدة على تجربة غاز الفياجرا على عدة حالات خفيفة ومعتدلة مصابة بفيروس كورونا مستجد، ويتم إجراؤها في ولايات ماساتشوستس وألاباما ولويزيانا الأمريكية، بالإضافة إلى النمسا وإيطاليا والسويد.




اية الحكاية مع الفيروس دة دا مستقصد الرجالة بشكل غريب??
 
نفاد المواد الخام من مادة هيدروكسي كلوروكوين بسبب القيود الفنلندية !!

 
فرضت السلطات في عدة دول حالة من الإغلاق على القردة العليا خشية التهديد المحتمل لفيروس كورونا المستجد.

ومن غير المعروف حتى الآن ما إذا كانت القردة العليا يمكن أن تصاب بالفيروس، ولكن هناك مخاوف متزايدة من أن تكون هذه الحيوانات، الأكثر شبهاً بالإنسان، معرضة مثله لخطر الوباء.

 
ضحايا كورونا في تركيا وصلوا ل1000 ضحية


نعم كسرت حاجز 1000 وفاة طبعاً فيما يخص الرقم المعلن تقارير عالمية كثيرة تشك بهذه الارقام وحتى اتحاد الاطباء في تركيا يقول ان وزارة الصحة التركية تسجل العديد من وفيات كورونا تحت اسباب مختلفة كالامراض المزمنة والالتهاب الرئوي والوفاة الطبيعية على قولة واحد من الاعضاء 8 التهاب رئوي و 1 كورونا :ROFLMAO:
 
عندي سؤال للمختصين ..

لم يرفع الحجر لمدة طويلة حتى بقي مصاب واحد بالكورونا .. طيب هذا المصاب الواحد ألن يعيد لنا نفس القصة الحالية .. التي بدأت من مصاب واحد ؟!
الصينين يسألون نفس سؤالك, هم الدولة الوحيده التى تفكر في الموجه الثانيه الان.
هذا modeling لمقاطعات الصين يحذر من التراخي الحاصل في اجراءات العزل و يتنبأ ب R0 اكثر من 1 ( يعني فعليا عودة الخطر )
 
نعم كسرت حاجز 1000 وفاة طبعاً فيما يخص الرقم المعلن تقارير عالمية كثيرة تشك بهذه الارقام وحتى اتحاد الاطباء في تركيا يقول ان وزارة الصحة التركية تسجل العديد من وفيات كورونا تحت اسباب مختلفة كالامراض المزمنة والالتهاب الرئوي والوفاة الطبيعية على قولة واحد من الاعضاء 8 التهاب رئوي و 1 كورونا :ROFLMAO:
وضعت مقطع قبل اسبوعين لاستاذ في كلية طب انقرة يقول فيه ان اصابات كورونا في تركيا اكثر من ايطاليا.. طبعا الرجل مختفي الان
 
مصريون عالقون بالمملكة نتمني أن يعودوا الى مصر غانمين سالمين وتتعاون المملكة في اعادتهمالى مصر

 
منظر من مطار كانساس سيتي الدولي حيث قامت دلتا بتخزين العديد من طائراتها

 
عودة
أعلى