كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

تدري ان الياكوزا تدير استثمارات تدر عليها سنويا 88 مليار دولار..
الياكوزا اعقد نظام عصابات في العالم ونظامها الاداري اللي يديرون به نص مليون عضو افضل من 90٪ من انظمة حكومات العالم.. شيء رهيب اعتبرها افضل عصابة منظمة في العالم وفعلا لهم جهود انسانية ضخمة ليت الحنشل حقين الحبوب اللي عندنا يتعلمون

رجال المافيا المنظمه لديهم شرف وأخلاق وان كانو مجرمين و قتله

للأسف بالأمس كان هناك حالة إصابة بالتوقيف الموحد بالمدينة المنورة
لمقيم سوداني واخلوا العنبر وخلطوهم مع العنبر اللي قبله ..

شركة ايفونا التي صممت الروبوت الالي لوزارة الداخلية تقوم بتصنيع الروبوت الطبي بصنع تونسي % 100 ل يمكن المصابين بوباء الكورونا من التواصل مع اسرهم واصدقائهم والتخفيف عنهم من المستشفى ويسلم 3 روبوت لمستشفيات العاصمة

مشاهدة المرفق 255600
Bravo

نقلت قناة إيه بي سي نيوز عن "مصدرين" اليوم قولهما إن ترامب تلقى إحاطة إعلامية في تشرين الثاني (نوفمبر) 2019 يحذر من ‬⁩ وباء كورونا انه أصبح وشيك !!

‏ الآن تم فضح "مصادرهم"

يحتاج الصحفيون إلى الاهتمام بالحصول على الحقائق أكثر من اهتمامهم بالحصول على ترامب !!

المخبر المرجعي في شارل نيكول و على رأسهم الدكتورة إلهام بوطيبة إلي نجمو يتعرفو على تركيبة الحمض النووي الريبوزي لفيروس كورونا و إلي تم تسجيلو في البنك الجيني كالآتي :

- accession: MT308701
- gene-region: S
- collection-date: 2020-04-02
- country: Tunisia
- state: Tunis
كما سيتم تسجيل البحث بالسجل العالمي للبحوث.
بهكذا نستطيع المقارنة بين البحوث في تونس وبقية انحاء العالم للتعرف على تركيبة المرض وخاصه هل حصلت طفرة ام لا

قال متحدث باسم مشروع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا يوم الخميس إن ثلاث حكومات محلية أمريكية تعتزم التوقيع على صفقات هذا الأسبوع لتصبح أول من يتبنى تطبيق تتبع الموقع بهدف منع تفشي فيروس كورونا المستجد !!

ياحبيبي مملكة البحرين سبقتكم :D

رجال المافيا المنظمه لديهم شرف وأخلاق وان كانو مجرمين و قتله
احد الاعراف اللي عندهم.. انك اذا مريت بيت احد افراد المافيا وما حصلته وردت عليك زوجته ممنوع تتكلم معها.. واذا كسرت القاعدة واخذت واعطيت معها يتم اغتيالك

وانت عرفت منين ان مستوى الخدمة الصحية عندنا سئ
انت جيت مصر قبل كدا وتعبت واترميت في الشارع ومحدش عالجك علشان تقول الكلام ده
هاصدقك لو انت مصري او عايش معانا هنا في مصر وحصلك موقف ومخدش الخدمة الطبية المناسبة
كل الدول فيها سلبيات في قطاعها الصحي ومصر مش دولة عايشة لوحدها في العالم كل دول العالم بها مشاكل في قطاعها الصحي انت عندك في السعودية مشاكل في قطاعكم الصحي بس انا مش هاشغل بالي واقعد ادور عليها علشان هذا شئ لا يخصني انا باركز في دولتي فقط ولا اشغل بالي بدولة اخرى وليس مثلك ومثل البعض هنا شاغل باله بمصر اكتر من بلده
وعلى فكرة وهذا ليس تشفي او شماتة والعياذة بالله مصر عدد المصابين بها اقل من المملكة بنظامها الصحي اللي مش عاجبك ومتجيش تقولي ان الاحصائيات بتاعتنا مش صح والكلام الهبد اللي من النوع ده علشان ما فيش حد بقى بيصدق الهبد اللي البعض هنا بيحاول يلصقه في مصر وخصوصا انه ما فيش حد يقدر يخبي اي اصابات في ظل انتشار الفيس ومواقع التواصل المختلفة وخصوصا عندنا في مصر
وعلى العموم انا قلت قبل كدا في كثير من تعليقاتي هنا ربنا يسترها علينا وعلى كل الشعوب العربية وكل من يتمنى لنا الخير والسلامة وربنا يخذي من يتمنى لنا الشر

انا مش هاوقلك الدولة بتعمل في القطاع الصحي وازاي بتطوره وايه هي منظومة التامين الصحي اللي مش موجودة في ادي دولة في المنطقة مع احترامي لهذه الدول ولا كم تكلفتها ومتى هتنتهي الدولة من تنفيذها لانك لست مصري ولا يخصك الشان المصري ركز في دولتك السعودية بدل الكلام اللي انت كتبه
اول شي صباح الخير
انا زرت مصر اكثر من مرة.
بالنسبة لمستوى الرعاية الصحية بمصر فلا احتاج لأن اكون مصري حتى احكم عليه.
لدينا عمال بمزرعتنا بالسعودية وكثير منهم يعاني من الرعاية الصحية بمصر. يا رجل لو احتجت جبيرة (جبس) او حتى ضمادك ستجد نفسك تشتريها من مالك الخاص لكي تتعالج بها بالمستشفى الحكومي المصري فب بعض الاحيان!
ايضا لدي اصدقاء مصريين لديهم قصص عن مستوى الرعاية الصحية المتدني. اتحدث عن مستوى الرعاية الصحية الحكومية وليس الخاصة.
لا ندهب بعيدا لكن انتشر مؤخرا فيديو لاح الطواقم الطبية المصريين يشتكي عن عدم وجود كمامات!
ايضا احد الطبيبات اشتكت على احد البرامج التلفزيونية بانها وزملاءها اضطرو يشترون كمامات على نفقة التبرعات بيننا تقوم حكومة مصر بارسال كمامات لايطاليا!

على فكرة، مجرد اكتشاف عدد حالات كورونا كبير بالسعودية لا يعني ان مستوى الرعاية الصحية متدني، بالعكس يدل على ان اجراءات الكشف عالية ومتطورة وسريعة والتعامل مع الحالات يتم كما يجب.
بينما في مصر يقال بان التعامل مع بعض الحالات وتسجليها على انها نزلة برد او امراض رئوية!

يا رجل ايطاليا اللي مستوى الرعاية الصحية بها افضل من مصر لديهم حالات كورونا من الاعلى بالعالم.
وكذلك امريكا التي هي افضل دولة بمستوى الخدمات الصحية. امريكا ما تبرعت بكمامات بينما عندها نقص بالعكس قامت بمنع تصدير الكمامات او اي معدات تتعلق بالعلاج والوقاية ضد الفيروس.

عندما اعلق الى مستوى الرعاية الصحية بمصر لا يعني ان السعودية او امريكا خدماتها الصحية لا تشوبها شائبة. بالعكس لكن تبقى حالات سوء الخدمات المقدمة او المشاكل الطبية بالسعودية او امريكا اقل بكثير وتعتبر حالات شاذة.

اخر شي لا تفهم كلامي على انه هجوم او كراهية ضد مصر. عيب اذا تعتقد هذا

عودة
أعلى