كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

في منطقة كالينغراد الروسية تقوم السلطات باقتلاع الكراسي من الحدائق العامة نظرا لدفيء الجو الذي يستفز الناس لكسر الحجر الصحي

 
خدمة الفحص من المركبات لفيروس كورونا في البحرين هي الأولى من نوعها


 
الفيروس التاجي في إيطاليا: تأتي المافيا للمساعدة بطريقة مهتمة للفقراء ، وفقا لمؤلف Gomorra

وفقا للخبير روبرتو سافيانو ، تستغل المافيا الإيطالية الأزمة الصحية من خلال مساعدة الفقراء حتى يتمكنوا من الاستفادة لاحقًا

 
:ها:
في وحدات العناية المركزة في باريس أو لندن أو نيويورك ، يبقى السؤال مطروحًا: لماذا يبدو أن Covid-19 يستهدف الذكور البدينين كثيرًا؟ بدون العديد من الإجابات حتى الآن.

 
فيه طرطيش كلام
ان الزامل و الالكترونيات المتقدمة و سابك هم و بعض الشركات معهم سيقود جهود صناعة اجهزة التنفس الصناعي
شروا IP لمصنعين عالميين؟ هذي الطريقه الوحيده للانتاج السريع الآمن.

مشاريع open source فرصها ضعيفه للاسف.
 
5.5 مليون دينار بحريني تضخها الحكومة البحرينية الأسبوع المقبل بحسابات 17 ألف أسرة من المستحقين للضمان الإجتماعي و 12 ألفا من ذوي الإحتياجات الخاصة


EVLe9qyUYAASa5k


أشاد وزير العمل والتنمية الاجتماعية سعادة السيد جميل حميدان، بالتوجيهات الكريمة ل‍صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس مجلس الوزراء الموقر، بتكليف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمضاعفة قيمة مخصصات الضمان الاجتماعي التي يستفيد منها 17 ألف أسرة بحرينية ممن تصرف لها مستحقات الضمان الاجتماعي، ومضاعفة قيمة مخصص الإعاقة والذي يستفيد منه 12 ألف من الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة المسجلين في قوائم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وتخصيص ميزانية لتنفيذ الأمرين الكريمين لسموه بمبلغ 5.5 مليون دينار بحريني، وأن يتم صرف هذه الإعانات المضاعفة في منتصف شهر أبريل الحالي، وذلك بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، مؤكداً حميدان، في هذا الشأن، أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية باشرت فوراً بتنفيذ أمر سمو رئيس الوزراء، وسوف يتم تحويل المبالغ المستحقة للمواطنين المستحقين لمساعدة الضمان الاجتماعي ومخصص الإعاقة في حساباتهم بتاريخ 15 إبريل الجاري.

وأوضح حميدان، أن عدد المستفيدين من مساعدة الضمان الاجتماعي يبلغ 17 ألف أسرة من الفئات التي حددها القانون رقم (18) لسنة 2008، بشأن الضمان الاجتماعي والتي لا تمتلك مصدراً للدخل، أو ليس لديها دخل كافٍ تعتمد عليه في تسيير شؤون معيشتها اليومية، وتشمل الأسرة، الأرملة، المطلقة، المهجورة، المسن، العاجز عن العمل، ذوي الإحتياجات الخاصة، البنت غير المتزوجة، والولد اليتيم، مؤكداً أنه سيتم تحويل مبلغ يصل إلى 3 ملايين دينار بحريني، على حساباتهم المصرفية.

وفيما يتعلق بمخصص ذوي الإحتياجات الخاصة، فقد ذكر وزير العمل والتنمية الاجتماعية بأن هذه المساعدة التي تصرف لمستحقيها بقيمة (100) دينار شهرياً، سوف تتضاعف إلى 200 دينار بمناسبة شهر رمضان، وذلك وفق القرار الوزاري رقم (24) لسنة 2008م، بشأن معايير استحقاق مخصص الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة، الذي حدد تصنيف الإعاقات لتشمل الإعاقة الجسدية، الإعاقة الذهنية، الإعاقة البصرية، الإعاقة السمعية، التوحد، الشلل الدماغي، والإعاقات المتعددة، مشيراً في هذا الإطار، إلى أن عدد المستفيدين من مخصص الإعاقة يبلغ 12 ألف مواطن من الأشخاص ذوي الإعاقة (ذوي العزيمة)، وسيتم تحويل مبلغ يصل إلى 2 مليون و500 ألف دينار بحريني على حساباتهم المصرفية، لتغطية المخصص الشهري الاعتيادي والمخصص الإضافي.

 
الفيروس التاجي في إيطاليا: تأتي المافيا للمساعدة بطريقة مهتمة للفقراء ، وفقا لمؤلف Gomorra

وفقا للخبير روبرتو سافيانو ، تستغل المافيا الإيطالية الأزمة الصحية من خلال مساعدة الفقراء حتى يتمكنوا من الاستفادة لاحقًا

مثل ال yakuza في اليابان بعد الكوارث, PR للجريمه المنظمه :)
 
فرنسا: انخفاض في عدد مرضى العناية المركزة لأول مرة: "ضوء صغير في نهاية النفق"

انخفض عدد مرضى الإنعاش لأول مرة منذ بدء الوباء مساء الخميس. "يمكننا في النهاية أن نرى ، حتى وإن كان لا يزال بعيدًا ، ضوء صغير في نهاية النفق" ، يشرح طبيب إنعاش.

بصيص أمل لمقدمي الرعاية. انخفض عدد مرضى إنعاش الفيروس التاجي لأول مرة منذ بداية الوباء ، حيث بلغ عدد الحالات الشديدة 7066 حالة مساء الخميس ، أي أقل من 82 يوم الأربعاء. وحذر المدير العام للصحة ، جيروم سالومون ، على الفور من أي إغراء بإعلان النصر ، مطالبا "بالبقاء حذرا للغاية".
 
تعرف على عقوبة التلاعب في أسعار المنتجات أو حظرها في البحرين ..


 
وش اللي عندكم متطور؟!
معدات امكانيات مراكز متخصصه
هات بموضوع اخر
هذا تقرير للبنك الدولي على خلفية طلب مصر قرض لتطوير القطاع الصحي, صفحه 13 ?
 
عودة
أعلى