كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

وزير الصناعة التونسي:سيتم انتاج 60 مليون كمامة قابلة للغسل وبيعها بسعر رمزي في الاسواق
 
D1AD25AF-3D31-400D-B796-DBCF6515164B.jpeg
 
تطورات جديد حول اكتشاف علماء مصريين بروتوكول علاجي لفيروس كورونا


أعلن المتحدث باسم جامعة القاهرة، محمود علم الدين، أن البروتوكول العلاجي الذي اكتشفه علماء جامعة القاهرة وصل نجاحه لنسب عالية جدا حتى الآن.

وأوضح في مداخلة هاتفية لـ"القناة الأولى" المصرية، أن أحد الفرق البحثية، التي تضم ثلاثة علماء توصلوا مبدئيا لعقارين، من الممكن أن يستخدما في علاج كورونا، متابعًا أنهم يعملوا على تشكيل بروتوكول علاجي للفيروس المستجد.
وأوضح أن العقار الأول يعمل على تقليل تكاثر الفيروس، والآخر يحفز الجهاز المناعي ضده، لافتًا إلى أن الإعلان عن هذا البروتوكول العلاجي، هو مجرد إقرار مبدئي لتجارب وبحث تام، ولكنه سيرفع للجنة عليا لمكافحة فيروس كورونا على مستوى وزارة الصحة، لتدرسه وتقيمه في ضوء ظروف انتشار الفيروس ومحدداته والميكانيزمات التطبيقية التي من الممكن تنفيذها.
وأشار إلى أن هذا البروتوكول العلاجي يسير في خطوات التجارب المحدودة، ثم التجارب الكاملة، ثم الطرح، موضحًا أنها تجارب لأدوية جديدة.
ولفت إلى أن نسب نجاح البروتوكول أدت إلى الانتهاء منه بشكل عاجل وإرساله إلى وزارة الصحة، للدراسة والإقرار في أقرب وقت، منوهًا بأن وزارة الصحة هي المنوطة بإقرار تواصلها مع منظمة الصحة العالمية بشأن البروتوكول العلاجي، وأن فرق جامعة القاهرة دورها بحثي وتجريبي وعلمي فقط.
وكان رئيس جامعة القاهرة العريقة في مصر، محمد عثمان الخشت، قد أعلن أن فريق بحث من العلماء المصريين توصل إلى بروتوكول علاجي لمواجهة فيروس كورونا.


مع العلم ان مصر وبفضل الله لديها اعلي نسبة شفاء في شمال أفريقيا وأفريقيا كلها
غير صحيح
معدل شفاء تونس العظيمة كمثال أفضل من المعدل المصري
دون احتساب الحالات المؤكدة الغير مكشوف عنها في مصر
بدليل
عدة رحلات قادمة من مصر تسببت في بؤر محلية

السعودية
المغرب
امريكا
كندا
...

 
كلامك سليم في المجمل .. لكن في بعض العينات كذا و نص .. حقد و كره و جحود .. هم أكثر من يذهب لأسواق الجملة و لهم أسواقهم الخاصة يستفيدون من الدعم أضعاف المواطن و لكن العنطزه الفارغة و العظمة الموهومه تجعلهم يأكلون و لا يشكرون

أتمنى أن يوجه الدعم بعد الأزمة للمواطن فقط .. و الأجنبي يشتري بحر ماله ما يشاء

عندما نذهب لبلدانهم يرفع علينا سعر كل شيء أضعاف السعر الحر .. عليهم أن يدفعوا السعر العادل مقابل ما يأخذونه

الله يجزاه خير..
 
بائع تجزئة سويسري يبكي بعد أن استولى ضباط الجمارك الإيطاليون على شاحنة محملة بمطهر اليد !!

 
عودة
أعلى